|| الــدنــيــا حــلــوهـ ||
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بك يازائر في منتديـات || الدنيا حلوهـ ||
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 لو يموت الشوق قصه روعه

اذهب الى الأسفل 
+3
الهااوي
Majoda
وردة الجوري
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:00 am

في الصبااح
قامت منور من فراشها بعد ماشافت فهد نايم بجنبها ماهتمت له راحت خذت لها شاور ولبست لبس البيت وراحت المطبخ تسوي فطور الا سمعت التلفون يدق راحت له ارفعت السماعه وطلعت الطباخه تسالهم وش بيغون فطور طلبت منها فطور اوربي راحت للمكتبه وجلست تستطلع في الكتب الى ان اخذت لها كتاب وجلست تقراه زهقت منه بعد عشر دقايق من فتحه وافتحت التلفزيون يمكن تشوف شي يعجبها وبالصدفه كان في ام بي سي اكشن فلم رومانسي تحبه كانت تتابع بصمت وسكووون
فجاه فهد:عجبك الفلم
منور:بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني
فهد:والله حلاتك متخرعه
منور وهي تضحك:يعني
فهد:أي لحقي على شكلك في المرايه كان تحرمين تطالعين نفسك
منور وبدى الشك فيها:ليه ؟ وش فيني
فهد:تهبلين وتاخذين العقل وتجيبين راسي غصب
منور وباتسامه:اروح اجيب الفطور احسن وقامت
فهد:والله وفهمتيني روحي جيبيه احسن
دقت على الطباخه وجابت لهم فطورهم لفوق
وهم يفطرون:ليه مانزلتي امس؟؟
منور:نزلت
فهد:وش لبستي؟
منور:فستان
فهد:نفسه
منور:لاغيرته
فهد:طيب كنتي تقولين انك ماراح تنزلين
منور:بنات خالي جاو عندي لفوق واستحيت اني ما انزل
فهد:جاو غرفتنا
منور:أي في شي غلط؟
فهد:لابس الغرفه لنا بروحنا ياليت مو الكل يدخل فيها
منور:ان شالله عمي تامر على شي ثاني
فهد:تتمسخرين؟!
منور:فهود علامك فاهمني غلط تامر على شي ثاني
فهد:لاسلامتك عمتي
كملوا اكلهم بصمت
...........................................
في بيت نايف
مريم:قلبوو عندي موعد
نايف:مريم ترى راسي يالمني ابي ارتاح دقايق
مريم:طيب وولدك
نايف فز من السرير:انا حاضرن له
وقام وبكل سرعته لبس ثوبه وشماغه وراحوا للمستشفى حتى يكشفون كان ولد ولابنت
طلعت من الغرفه
نايف:يلاا نقوم
مريم:يالله
باالسياره
نايف:وش طلع
مريم:ماراح اقول
نايف:بنت؟
مريم:مدري
نايف:ولد؟
مريم:مدري
نايف:اجل وش اللي تدرينه
مريم:هههههههههه طير ماراح اقولك اللي يجي من الله حيا الله
نايف:يعني خلاص مافي امل
مريم تقريبااا طيب ممكن توقف عند باسكن ابي ميلك شيك
نايف:ولا يهك بس على جوع انتي مافطرتي
مريم:مابي افطر يلاا عاد ابي
نايف:اول افطري
مريم:ذا وحااااام وبيتاثر ولدك
نايف:يالله امرنا لله باسكن باسكن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:01 am

الجزء الثاني عشر

في الشركه
خالد ماسك مكان ابوه هالفتره مع ان شغله مو عاجبه ولا له علاقه بقسمه بس جلوس الرجال عيب في بيته
خالد وهو في مكتب ابوه طبعا مستاانس مكتب وش كبره له
السكرتير:استاذ خالد عندك مكالمه من استاذ منصور احولها ولا
خالد:الا حولها
منصور:هلا خويلد
خالد:اصغر عيالك بس مقبوله منك
منصور:اسمع تفلها معي ولا اسويها بروحي
خالد:ولو ان فيني النوم الا اني بسويها معك
منصور:شرايك نترك الغنم يرعى وننحاش
خالد:هههههههههههههه حلو الغنم يرعى وننحاش
منصور:بجد طفشت هااا تنحاش معي ولا
خالد:لا والله مافيني ابي انام بس يلاا منصور تراك تضيع وقتي انحاش بروحك بااي
منصور:هين واللي معطيك ياوجه ياولد ابوك مع السلامه
خالد:الى القااااااااااء >>>>دايخ
سكر السماعه وشاف جواله يمكن فيه رساله من حبيبة قلبه للاسف مافي رسايل
شاف الساعه على الوحده قرر يطلع من العمل وبيروح يرتااح
وهو في طريقه جاته رساله من عذبة الروح
فتحها ومكتوب فيهاا

سمعت ان السكر يذوب مع الماي
انتبه على نفسك لانزل مطر علينا اخاف تذوب وتروح علي..
اللي سواه انه قال:ااااااااااااااااااااااه ياعذبة الروح صدق عذبتيني
..........................................
عند طلال الجو ثااني زهق من نفسه حس نفسه ضاايع بدونها صدق بنت ناس ولاعمرها اشتكت منه تذكر ملامحهاا هو يبي يعرف وش اللي خلاه يتزوج سوريه تذكر واحد من الشباب وتذكر كيف كان يصر عليه انه يتزوج ومدري ايش الى ان دخلت الفكره في راسه وصدق تزوج وجلس معها سنه ...
وقف سيارته عند بيت اهله اللي مايدرون اصلا بالسالفه وكان عندهم عزيمه لان خواله اللي في الخبر جايين عندهم الرياض
نزل ودخل عند الرجال شوي وبعدها راح لغرفته القديمه لحقته اخته الصغيره في اولى جامعه اسمها رنا
رنا:هلا طلال
طلال:هلا رنا
رنا هي الوحيد اللي تعرف لطلال على كثر السن البعيد اللي بينهم يعني طلال بال43 وهي بالعشرين الا انه يفضفض لها ويرتاح يتكلم معها
رنا:ادخل معك عادي
طلال:رنوه والله تعبان
رنا:طيب وين غصون
طلال:راحت لاهلها في الخبر روحي لبنات خوالي
رنا:اممم طيب ابي اسولف معك
طلال:رنووه خلاص قلت لك راسي مصدع ومالي خلق احد
رنا:طيب بااي
طلعت منه وراحت لبنت خالتها ساره متخرجه من ثالث ثانوي<<<صديقة شوق
وجلست معها
طلال مو قادر يومين وماكملهم على بعض موقادر يعيشهم حس بفراقها حس بحنينه لعياله دق عليها اكثر من مره مغلق وكم مره البيت بس يصرفونها ولايعطونها ايا
قرر بكره يروح لها الخبر يرجعهاا
بس تذكر ان طلاق هالسوريه مابعد يخلص
جلس يفكر ويهوجس في نفسه الى ان ناااااااااااااااااااااااااام
...................................
في بيت العم سالم((ابو محمد))
ناصر:يبه
العم:نعم
ناصر:زهق ابي سياره جديده
العم:توك شاري اذا تخرجت السنه الجايه شريت لك سياره جديده
ناصر:يببه ابي سياره
العم:طيب افكر
ناصر:يبببببببببببببببببه عادي شفيك مو خطوبه تفكر كلها سياره
العم:شفت فيصل لما تخرج عطيته هديته سياره
ناصر:يايبه ابي سياره>>>يعاند
العم:انتهى الموضوع رح شف لك شغل تسويه
ناصر وهو يقوم:انام احسن لي
وطلع
في
طلعته دخل محمد:السلام عليكم
العم:هلا بولدي شخبارك
محمد:والله بخير
العم:شخبار فيصل كلمته اليوم؟
محمد:أي كلمته يسلم عليك ها وين امي
العم:امك في المطبخ مع الطباخه تطبخ الغدا
محمد:اهاا زين بتغدى عندكم
العم:ومرتك
محمد:في بيت خالتي
العم:ماخلصت
محمد:اسبوعين
العم:اهاا زين وشخبار رياان
محمد:يسلم عليك لبى قلببه فديته
العم:الله يخليه لك
محمد:امين يبه انا بنسدح هنا بالصاله
العم:رح غرفتك بعد
محمد:لا لاني جوعان وابي اقوم بسرعه
ولا وماقصر اكبر كنبه انسدح عليها واخذ له غفوه على مايجي وقت الغدى
.................................................. ...
مر شهر كله احداث روتينيه ماصار شي مهم يستحق الذكر
__فيصل:غارقان في بريطانيا ولا يدري وش السعوديه وانقلب لانسان ثااني
__نايف وزجته مع وحامها خياااااااال كل شوي طلعت له بفنتق
__فهد:ينتضر حمل منور بفارق الصبر
__منور:عايشه مع فهد احلى عيشه ماعدا بعض الهوشات البسيطه ولاتنسون ان المشاكل ملح الحيااه
__خالدوشوق :في عالم ثاني عالمهم الخااص اسمه عالم الحب والله ولايدرون الدنيا هشت ولا نشت
في عااالم اخر
__محمد زوجته طلعت من النفاس ورجع بيته
__غصون اهلها دروا بالسالفه وعصبوا في البدايه ورفضوه وطلبوا الطلاق بس لما دروا انها حامل حاولوا يرجعونها وهي رافضه حتى تسمع صوته
__منصور اجل موضوع الخطبه الى ان ربي يفرجها وتنتهي ممشكلة اخته
__راكان فتح مكتب للاستشارات الهندسيه
__طلال تعبان نفسيا ولحد يقدر يكلمه حتى اخته
__ناصر اصر على ابوه يشتري له سياره في الاخير اشترى له بي ام دبليو اخر موديل
__هيا مازالت على هدؤها ونوره مازالت على دجتها وفلتهاا
__نجود ودانه صديقات شوي ويدخلون في بعض مازالوا ثنائي منفرد تقريبا
__والوليد وعزوز وسعود مازالوا اصدقااء
باختصار الاحداث روتينيه ولاشي جديد
...............
في بيت فهد كانت منور جالسه ببجامتها وفي حضنها صحن بوب كورن<<فيشار وتطالع التلفزيون
رفعت يدها تشوف ساعتها طلعت ثنتين الليل والاستاذ ماجى وهو عنده بكره دوام
حست بباب الجناح ينفتح طلعت من المكتبه وراحت وهي ماسكه الصحن
منور:هلا فهود
فهد:وهو مروق :::هلافيك ياقلبي وروحي وحيااتي افاا تاكلين بروحك ولاتقولين لي؟
منور وبصيغة عتاااب::والله محد قالك تتاخر ولاكأن عندك زوجه في البيت تنتضرك
فهد:طيب اعتذر
منور وهي تمشي ومعطته ضهرها وبلا مبالاه:حطه بجيبك مابغااه
فهد:افااا الحلوه زعلانه مين يراضيها انا ارضيها
ابتسمت غصب لان اسلوبه وهو يغنيها كانه طفل يطلب الاعتذاار وغير صوته الحلووو
منور وهي تطالعه باستهزااء:قبلت الاعتذار بس على شرط
فهد:امري وتدللي ياقلبو ماعندي الا انتي
منور:ااممم لاتتاخر مره ثانيه فهد وهو يجلس في احد كراسي غرفة النوم:ولايهمك بس هالهبل بو يزيد مضيع وقتي
منور:امممممم طيب زوجته ماشفناها
فهد: تبين نعزمها
منور بعد ماجلست بجنبه:نشووف طيب ممكن تنام لان وراك دوااام
فهدوهي يطالعها بنضرات استعطاف ويحك لحيته:يعني لازم اناام
منور:أي وراك دوام وبعدين بالموت بتقوم فارح نام احسن لك
فهد:يعني مصرره
منور:وبقوه بعد
فهد:مافي امل من هنا ولاهنا
منور:لا والله مافي يلاا قم هز طولك وناااااااام
فهد ويسوي نفسه مغصوب ويقوم يغير ثيابه:طيب مانقدر نرد الغاليه
منور وتذكرت:ههههههههههههههههههههههههه
فهد:وش فيك
منور:بكره الخميس ههههههههههههههههههههه
فهد وراح لها ويشيلها ويحطها بالسرير:وتكذبين علي بعد اوريييييييك وقولي فهد ماقال
منور:لاااااا ارجوك
فهد:مافي رجاوي عندي اعتذري بسررعه
منور وصاير شكلها غلط منسدحه على السرير ورجوالها بالارض وحضرته فوق راسهاا:اسسسسسسسسسسسسسسسسسفه
فهد:طييييييري علشان اقبل منك اسفك
..................................................
..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:02 am

في جناح نااايف ومريم تهذر على راسه نايف شوي من النوع الهادي وزوجته نفس الشي بس من تعرفت على اهله وهي صايره فله ورجه
مريم:ابي ترااب
نايف:هاا من وين اجيب لك ترااب
مريم:كيفك ابي ترااب
نايف:طيب ليه
مريم:ابي اشمه
نايف:خبلللللله
مريم:وحاااام
نايف:وش ذا الوحام مره كلتي ثلج ومره طحتي بالغبار والحين ترااب
مريم:والله حلو يالله عاد بسرعه ابي تراااااااب
نايف:مو جايب
نايف:بس لاتشوه ولدك قول لي ليه
نايف هو مابين مكذب هالجمله ومابين انه مصدقهاا وقام توكل على الله الساعه ثنتين ونص يجيب لها ترااب
>>>>>>>>>>>>والله فله
.................................................. ...
شوق وهي تكلم بصوت نعومه ورقه عمره ماطلع منها الا لما انخطبت
شوق:في غرفتي
خالد:طيب وش تسوين
شوق:على السرير
خالد:هههههه انا قدام البحر
شوق:حلوو صح؟
خالد:اااااااااااااه أي والله
شوق:سلامتك من الاه
خالد:والله وش اسوي خاطب وحبيبتي خطيبتي تكلمني ولابراضيه تقدم الملكه ماعندي الا البحر اشكي له
شوق:طيب ابي اخلص دراسه قبل
خالد:من حلات دراستكم في السعوديه والله لاتزوجنا رحت معاك امريكا وتدرسين هناك باي جامعه تطلبينها
شوق:مابي افارق اهلي
خالد:وصلنا للنقطه نفسها معناتها ماتبغين اهلك يعبدون عنك صح
شوق:أي والله ماطيق فراقهم
خالد:طيب انا اجلس معلق حراام عليك دواي فيك قلبو
شوق وبحيا:تسلم خلود بس
خالد مقاطعها:لابس ولا يحزنون انا خالد حبيبك من اهم بالله انا ولا الدراسه
شوق وهي مصبوغه بالاحمر وبصوت حيوي:انت
خالد:خلاص اجل نقدم الملكه
شوق:يصير خير
خالد:اي كذا خليك قلبووو
شوق:هههههه
خالد:تسلم لي هالضحكه شوقي تامرين على شي الكورنيش فضى ولابقيت الا انا
شوق:أي والله الحين اربع الفجر ويالله رح صل مره وحده
خالد:ان شالله نشوفك على خير
شوق:ان شالله مع السلامه
خالد:مع السلامه
سكرت منه وعلى طول صلت ونامت اما هو راح يصلي وبعدها قعد يفكر فيها مثل كل ليله وناام
............................................
في الصباح الساعه 8 كانت غصون كالعاده جالسه لان نومها مضبوط
كان الجو مره رايق طلعت عند الساحات الخارجيه وهي ماسكه كوب قهوه تركيه وبفستان البيت ابيض بس ساتر لانها الحين ساكنه مع اهلها كان بطنها واضح لانها في الخامس
جلست على احد كراسي الحديقه وهي سرحااااااانه وبروحها تحس بخلوه حست بنفسيتها الدمااار وتعبها وبطنها اللي يالمها لان الجنين ناازل وووجها المصفر هالحمله غير حملاتها اللي قبل لانها ماتوقعت انها تحمل وبنتها توها مالها ثلاث سنين
حست بخطوات وراهاا التفتت شافته هو هو نفسه سبب كل شي بحياتها هو اللي بسبب حبها صارت لها هالاشياء كلها
من اول ماشافته تركت كوبها وقامت من مكانها جاها بسرعه مسك ايدها ولفها له ورفع راسها
شافته
انساان محطم تعبان هزيل وجهه اصفر لحيته طالعه وحالته حاله مو اللي تعرفه ابد
...:غصوون
وبدون شعور:عيونهاا
حس بالاماااااان وقربها منه وحضنهااا يبي يحس بحنانها اللي فقده لشهر:والله تعبت ياغصوون
غصون:وانا اكثر محتاجه لك والله محتاجه لك
طلال وهو يطالع بعيونها اللي تدمع:ترجعين معي
غصون وهي منزله راسها :اطلب كل شي الا هالشي
طلال والدمع يجري على خده الهزيل:غصون ارجووووووووك رجعي معي والله تعبان ومحتاج لك محتاج اشوف عيالي محتاج لك ياغصون ولا ترديني
غصون وبلامبالاه وبطرف اصابعها تمسح دموعه :لاتبكي دموعك غاليه علي اغار من ان تلمس خدك
رجعها لحضنه مره ثانيه وهو يبكي مثل الطفل لان الرجال طفل بس كبير يحتاج للحنان يحتاج للحب وصعبه انه يفقده فجاه:ترجعين
غصون:ارجع معك والله مالي غني عنك يابو عيالي
مسحت دموعها ودموعه وابتسموا من جديد وراحت معه للمطبخ وسوت له كبتشينو وهو جالس على احد كراسي المطبخ ويسولف عليها وهي تضحك ونسوا ان الناس صبح ونايمين
سرح فيها وفي بطنها اللي كبر :غصووون بطنك كبر
غصون:شفت شلوون
طلال:الله يخليه وعقبال مايطلع عبدالرحمن
غصون :اميييييييين
وهم يسولفون العمه قامت من النوم تسوي فطور للعيال وابو منصور لانهم يداومون وشافتهم في المطبخ ولاصدقت المنضر ورجعت الصاله وهي تبكي من الفررح
نزل منصور وشماغه على كتفه وعقاله فوق طاقيته:هلايمه
العمه:هلافيك يبه منصور رح لاختك في المطبخ
منصور:شفيهاا؟
العمه:رح لها وبس
منصور وهو فيه النووم:طيب
راح المطبخ طبعا حس بصوت ضحك وتنكت وسوالف بس ماهتم وتوقع ان دانه وغصون ودخل والله وبدون شعور شرب مااي وسوالف مع اخته شوي
بعدين حس:لحضه انتي تسولفين مع مين
غصون وهي تاشر على طلال :مع المزيوون اللي هناك
التفت منصور وهو مستغرب:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااال
طلال:بسم الله الرحمن الرحيم أي طلال
منصور:وش فيك متغير
طلال:الفراق ومايسوي
منصور:احلىىىىىىىى يالفراق
طلال:والله جعلك ماتفارق غالي
منصور:/طيب شلون كذا تصالحتوا صدفه
طلال:الله عاد خصوصيات بلا لقافه
منصور:بس والله غريبين يعني بسرررعه
طلال:ليه وش ناوي عليه محاكم وقضايا
منصور:لالالالالا بس بسرعه تراضيتوا يعني امس حالتنا حاله مع اختنا في الله وفجاه اليوم نقوم ونشوفكم متراضين
غصون:ربي سهل
منصور:زين الله يوفقكم منك المال ومنها العيال
طلال:أي انت صح مو ناوي تتزوج
منصور وهو يطالع اخته:لاسباب كنت انتضر تنتهي مشكلتكم وثاني شي مالقيت اللي يعجبني0
طلال:طيب انت رجال تنشرى
منصور:مشكور
طلال:طيب خلني اخلص كلامي
منصور:طيب
طلال:انت رجال تنشرى وانا اشتريك لاختي
منصور وغصون حالة استغراااااااااااااب ويطالعون في بعض
طلال:بسم الله الرحمن الرحيم خلاص اسحب كلامي
غصون:لالالاتسحب رنا تصلح لمنصور كثيبر
منصور:والله مدري اول مره اسمع فيها
طلال:اغنيه هي علشان اول مره تسمعها
منصور:والله مدري الشور شورك ياختي ولاتنسون امي وابوي وراحتي بعد
منصور:انا قلت لك تعرف انت ابوي متوفي وانا متولي اخواتي لاني الوحيد ومابغى لاختي الا رجال يعتمد عليه ولقيتك
منصور:ماتقصر بس اشوف الاهل والجماعه وارد لك خبر
سولف معهم شوي وطلع راح لشغله بعد ماشرب كوب قهوه
وابوه ماراح الدوام اليوم
طبعا راح وهو يقلب الفكره في راسه انه يخطبهاا
.....................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:02 am

في اليل كانت منور في بيت اهلها مع امها واخوانها
نواف وتوه داخل:سلاام
الجماعه:وعليكم السلام
نواف:منور الدوبه هناا
منور:أي ولاموعاجبتك
نواف:وش في اخلاقك دمار اليوم ترى حتى الجيران اشتكوا
منورتتمسخر:جد؟
نجود:منور خذي ايسكريم
نواف:وانا
نجود:أي اليوم متهاوش معي وتبي ايسكريم طييييير ولا اجيب لك
نواف:وانا اللي بموت على حقك اشتري عشره بداله المهم وين الماما
منور:طلعت مع ابوي يقضون للبيت وانا جالسه هوون
نواف:تصدقون عاد كسرتو خاطري قوموا اطلعكم مقهى ولا كوفي شوب
نجود:جد؟؟
نواف:اي يالله خمس دقايق وبمشي اللي ركب ركب واللي ماركب طقاق
منور:انا مدري اخاف فهد يجي وانا طالعه صعبه
نواف:يلااااااا بس وسعي صدرك
الادخل عزوز وبيدينه الكوره:منووووور متى جيتي
منور:من زمان بس انت مع وليد في بيت خالي
عزوز:أي كنت العب معاه كوره
نواف:ها تجون ولالاء
منور:انا بجلس مالي خلق طلعه
نواف:والله ومعطيه فهيد وجه يلااا بس عطيني اكلمه ودق عليه
فهد:سلااام
نواف:وعليكم شخبارك؟
فهد:والله بخير
نواف:وينك الحين
فهد:انا الحين في السياره انتضر واحد من الشباب عندي معه شغله
نواف:اهاا طيب بتتاخر
فهد:لا والله يمكن على 11 انا راجع
نواف؟:اجل مايمدي
فهد:شعندكم
نواف:كنت بطلع اخواتي بس مايمدي الحين الساعه عشر
فهد:لاطلعهم وبعدين بلحقكم انا
نواف:طيب يلاا مع السلامه
فهد:مع السلامه
نواف:شفتي بعلك رضى
منور:ههههههه فديته اصلا هو طيب
نجود:بروح اجيب عباتي
منور:يالله حتى انا بعد
طلعوا وراحوا تعشوا في هارديز وجبات سريعه وتمشوا في الخبر وبعدها لحقهم فهد شوي وخذ حرمته وراح البيت
......................................
بعد اسبوعين ملكة شوق اللي طايرة من الفرحه وخالد نفس الشي
كانت شوق جالسه بغرفتها تقرى في دفتر ذكرياتها
سمعت صوت الباب وراحت وفتحت
راكان:اهلين خيتو
شوق:اهلين تفضل
راكان:ياي شوق وش فيك صايره رقيقه من انخطبتي
شوق:ههههههههههه والله جد تفضل
راكان:لا انا مشغول بس ممكن تعطيني اللاب توب حقك
شوق:وين حقك
راكان:ارسلته الضمان ومحتاج لحقك
شوق:طيب هذا هو بس الفجر يكون عندي
راكان وهو يطالعها بنضرات تمسخر:ليه حبيب قلبك بيكون موجود
شوق وهي تضحك:اقول اخذه وبس
عطته اللاب توب وراحت تكمل تقرى في الذكريات بعدها فتحت لها روايات اجاثا كريستي وجلست تقرى فيها
.................................................. ...
اليوم الثاني قامت شوق على صراخ في البيت وعفسه قامت بكل قوتها من السرير وراحت تشوف وش اللي صاير
وهي في الدرج:وش صاير
راكان:ولا كلمه والله ماتتزوجينه والله
شوق:شفيكم شالسالفه
ام راكان:روحي لغرفتك بسررعه
شوق:شصاير طيب فهموني
راكان:خالد ذا انسيه والله ماتتزوجينه
شوق:وهي تبكي :ليه شصار
راكان:سوالف في النت رسايل بالجوال ومكالمات هاا حنا قبايل
شوق:أي مكالمات أي رسايل
راكان:رفضتي فيصل وعذبتيه علشان خالد هاا؟
شوق:شتقول انت ؟
راكان:ولا كلمه فيصل سافر علشان وجهك يالضالمه طلعتي تكلمين خالد وهو في امريكا وهذي سوالفكم ياقليلة الحيا طلعتي من بقارتك مسجله المحادثات هاا؟ والله ماتتزوجينه لان حنا قبايل مانعترف بالحب لانه بيطلع بعد الزواج بس اللي اقوله فيصل بيرجع وبتاخذينه
على هالكلمه طااحت شوق بوسط الدرج
لحقتها امها:ياولدي تعال معي
راح معها راكان بالرغم من قساوته عليها بالكلام الا انها اخته
بللوا وجهها ماي وبالموت صحت : ابي خالد
راكان:تموتين ولايجي الا في جنازتك
ام راكان:وش هالكلام انت
دخل ابو راكان :صوتكم واصل لنهاية الدنيا وش صاير
راكان:ولاشي يبه بس شوق رفضت خالد وتبي ترجع لفيصل وحنا نقولها انهم مو لعبة في ايدها
شوق وبصوت بكا وتعب:كذااب والله كذاب
راح لهم ابو راكان بوسط الدرج:شوق بنتي شفيك
شوق:راكان كذاب انا مابي فيصل ان ابي خالد وين خالد
ابو راكان:وش فيك انت على اختك
مسك راكان يد ابوه وانزلوا اما ام راكان شالت بنتها وسندتها الى ان وصلت لغرفتها
قال راكان لابوه كل شي اللي تفهم الوضع عكس راكان ابد واللي حاول راكان في ابوه ان يرد خالد وطبعا ماعطى أي احد هم او راي ودق على خالد وقال له ان اختي ماتبغاااك
خالد وبصراح:وش تقول انت ملكتي بعد اسبوعين شفيك صااحي
راكان وببرود:هذا كلام اختي مو كلامي
خالد:عطني اياه طيب
راكان:نوو
خالد:انا جااي
وباسرع ماعنده قال لعايله ما وش صار وراح لهم
دخل خالد البيت بدون استئذان والدم يمشي في عروقه حس انه ممكن يقتل احد:وش تقولون انتوا خلاص ملكتنا بعد اسبوعين
ام راكان:من فوق الدرج:ياعيال بنتي بتموت
راحوا باقصى سرعتهم لها
خالد في دوامة حبها ويمشي بدون روح
راكان:اخته والدنيا تدرور به
ابو راكان:كان مثل المجنون
راحوا لغرفتها وشافوها وجهها ازرق وعيونها لفوق وميته
خالد:شووووووووووووووق وطاح على رجلها مثلا المجنون
صاير يقلب فيها كانه طفل ويبكي بكا الاطفال :رجعوها لي ملكتنا بعد اسبوعين ليه كذا ليه
راكان:اللي واقف بدون مايحس ولايدري الدنيا قامت ولانامت
ابو راكان:مو مصدق
اللي سواه راكان انه اتصل باالاسعاف يمكن مو ميته ولامه المنهاره
وصل الاسعاف وطلعوا معه الجيران والناس تجمعت
الكل انفجع بهالخبر
منور ماتدري وش السالفه لانها نايمه بالبيت مع فهد
جاها اتصال روعها في النوم واللي سوته صرخت باعلى صوتها:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييش ماتت





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:03 am

الجزء الثالث عشر


قام فهد على صرختها اللي وصلت لاخر الدنيا :منور من مات
منور:شوق اختي ماتت وقامت تصيح في حضن فهد مثل الطفله
فهد:استهدي بالله من قالك
منور:اختي ماتت
فهد:من قالك0
منور:مدري
قام فهد منها ومسك جوالها اللي طاح بالرض وانكسر ركبه ولا استعدل راح لجواله واتصل على راكان:السلام
راكان:هلا فهد
فهد:شصار بسرعه
راكان:الحمدلله في اللحضات الاخيره
فهد ومومصدق:يعني ماماـــ
راكان:قطعه :لا الحمدلله اقولك في اللحضات للاخيره
فهد:انا جاي يالله
سكر منه وراح لمنور وقالها الخبرولبست عباتها ولاتدري وش لابسه تحتها وبسرعة البرق راحت للمستشفى لها شافته ملياان كلهم جاو للمستشفى بعد بيت خالها راحت لامها وضمتها وقامت امها تسمي عليها لانها عارفه انها تروعت من نومتها
ام نواف:يابنتي سمي بالله ماصار شي الحمدلله شوق طيبه الحين
منور:يمه قمت نومتي على صوت جوالي وتروعت ((وكانت تشهق))
راحوا للطبيب اللي اكد لهم ان الضغط نزل عندها وهذاللي صار كله من كثرة نزوله عندها ولو متاخرين دقايق يمكن تموت
خالد عايش جو ثاني تعبان نفسيا لها يومين الحين من طالعه من المستشفى وراكان مع ذالك مصر على فك الخطوبه وانفكت وضاع فيها اثنين اهو ..وهي
كالعاده خالد راح للي يقدر يتكلم معاه اللي هو فهد
كانوا في السياره والسكون هو سيد الموقف رفع خالد عيونه الهزيله لفهد:وين احنا فيه الحين
فهد:مثل ماتشوففي البر
خالد:رجعني البيت
فهد:مايصير كذا ياخالد يومين تطلع معي ونفس الموقف يتكرر ولا انت براضي تتكلم
خالد وهو منفعل ودموعه على خده:وش اتكلم فيه اقولك خسرت روحي خلاص يافهد انا الحين جسم بلا روح خذت روحي معاها انا تعبان والله تعبان بعد اسبوعين ملكتنا ويجي شين الحلايا ويعفس الدنيا كلها كنت طاير من الفرحه وكانت فرحانه.... الصالات والمهر والشبكه وحتى الشقه جهزتها الحين كل شي يروح ليه ليه يروح علشان غلطة عمر او شي تافه وماضي
لييييه اللي سواه ضلم اثنين ليه الحين حلوه حالة اخته يعني عاجبته ؟؟ وحلوه حالتي كذ1ا يومين مدري وش صار بالدنيا ولا ادري وين بيتنا
كان خالد يتكلم كلام متقطع او مركب تركيب بغير فهم واضح انه تعبان اما فهد كان اذن صاغيه له
فهد:طيب ممكن اتكلم
خالد:تكلم وقل اللي عندك بس لاتزيد همومي
فهد:انت ترضى بقاء الله وقدره؟
خالد:ونعم بالله0
فهد:خلاص ياخالد صدقني بترجع لهاا وكل اللي يصير بكتبة ربي واعرف وحط هالحلقه في اذنك ان ربي مايقدر شي الا فيه خير لك
خالد:ونعم بالله بس...
فهد قطعه:لا بس ولاشي ياخالد انت ارضى بقضاء الله وقدر وبي بيكت اللي فيه الخير والصالح وبيجي يووم وبذكرك فيه بيجيك راكان مذلول يبك لاخته وصدقني
خالد:وش اللي ياكد لك هالكلام
فهد:كذا قلبي حاس وياخالد والله تراك تنشرى والف بنت تتمنى نضره منك
خالد:هذا اللي قاهرني اني انشرى وفيصل مايندرى عنه ببريطانيا
فهد:طيب تنهد وخذ لك نفس عميق بسرعه
خالد ابتسم:تذكرني بدروس علم النفس
فهد:يالله بسررعه
اخذ خالد نفس عميق وارتاح نفسيا
فهد وهو يضحك :تدري الساعه كم الحين
خالد:كان الصباح
فهد:أي الحين الساعه 6 الصبح وترى وراي دوام لاتنسى
خالد:طيب يالله نرجع وتراك تراك بنت عمتي بروحها
فهد:ماعليك ياشيخ تعودت
خالد:هذا وانت تحبها تركتها اجل لو تزوجت وحده ماتحبها
فهد:هههههههههه ياحلوك وانت تنكت
ورجعوا وراح خالد لبيته اما فهد رجع لشقته وهو ميت فيه النوم بس لامفر بيروح دوامه ضروري الساعه ثمان
فتح باب الجناح كان المكان هااادي ماعدا صوت التكييف المركزي
فتح باب الغرفه كانت مضلمه ماعدا نور الشمس البسيط اللي على المكان غير ملابسه وطاح في سريره مثل الميت بس قبل لاينام مد يده لمنور النايمه وقام يهزها بشويش
منور بعد ماحست فيه وفاتحه عين ومسكره عين:هلا فهد جيت
فهد:بالله ماتشوفيني اكيد جيت قوميني الساعه سبع ونص بروح الدوام
شافت منور الساعه شافتها ست ونص:باقي ساعه
فهد:لو نص ساعه ماهمني المهم قوميني
منور:خلاص طيب
نام فهد اما منور ماجاها النوم لانها نايمه من عشر الليل وقامت خذت لها شاور وجلست على النت تنتضر الساعه سبع ونص علشان تقوم فهد



جلست البارح اتأمل وابكي زمان أول تغير حال ها الدنيا اعز انسان على قلبي ما يسأل؟؟




عند الساعه سبع ونص قامت منور تقوم فهد وطبعا ولد امه ماحس فيها اصلا تعبت وهي تقومه
منور:فهد والله تعبت وانا اقومك يالله عاااااد
فهد<<<<لاحركه ولا الاحساس بعد ولاصوت
منور وهي تهز فيه:فهههههههههههههههههههههههيد
فهد:هاااا نعم خير
منور:قم دوامك ثمان الا ربع
فهد:ليه ماقومتيني قبل
منور:مارضيت تقوم
فهد:يااااااااربي يالله جهزي فطوري على بال ماجهز
منور:مجهز بس قم
قام فهد يجهز عمره اما هي راحت تسخن الحليب للكباتشينو
جاها وهي جالسه على طاولة الطعااام
فهد:مره ثانيه لازم اقوم ابكر
منور:ان شالله
فهد:يعني ماتاخر مثل اليوم
منور:طيب انا وش ذنبي اذا انت جيت متاخر
فهد:والله مدري بس المهم ماتاخر مره ثانيه
حست فيه ناوي على هوشه اصلا اسلوبه متغير كثير عن الاول وحست بدت تطلع شخصيته الحقيقه ... عصبي .. مزاجي .. يفرض رايه....نفسه في خشمه ..بس اللي يشفع له كلامه العسل في بعض الاحياااان
توها منور تحس انه مايوفقها في شي وحست انها تسرعت يوم وافقت على طول بدون حتى ماتسال لانه ثمان سنين ماتعرف عنه شي
تفاجات بصوت كوب الكوفي على الطاوله:بسم الله
فهد:لي سنه اناديك ماتردين
منور:اسفه كنت سرحانه
فهد وهو معصب ونفسه فووق:اجل سرحي براحتك باااااااي
وقام وطلع من الجناح
اللي سوته منور انفجرت صيااح وفي خاطرها هذا جزاي يوم اني قومتك وتعبت وجهزت فطورك
راحت لسريرها وادفنت راسها في مخدتهاا وراحت في دوامة البكا
....................

................العصر............................
في بيت العمه منى
منصور:ها يمه شرايك طلال قال لي والراي رايك
ام منصور:والله ياولدي انا ابي اشوفك معرس باقرب وقت وانت تنشرى وشراك طلال والبنت اسال اختك عنها محتكه فيها كثير
منصور:طيب انت يايبه
ابو منصور وهو يضحك على ولده:شكل البنت دخلت راسك
منصور وهو يبتسم وصار جناان:لا يايبه اصلا ولا عمري شفتها وتوني اسمع باسمها بس لاني انا انخطبت مو خطبت حاس بهالشعور
ابو منصور:والله وتفتخر ياولد ابوك اشووف
منصور بزهو:أي والله يايبه وليه مافتخر طلع الناس عيونهم علي وانا مدري
ابو منصور:تستاهل ياولدي وين اختك
منصور:مدري الضاهر هالدبه راحت الرياض
الا دخلت غصون وصوت ضحكها واصل اخر الدنياا:هههههههه من جدك
طلال:ايييي وسعي صدرك الدنيا رايحه
دخلوا على العايله وجد حالهم متغير من اربع ايام او اقل كانوا مفترقين والحين هم مع بعض
منصور:شوي شوي
غصون:اااااااااااوص
طلال:تعجبني حبيبة زوجها تسكت اخوها
غصون:ههههه وراحت لابوها
((لاتنسون انه مو ابوها ويصير زوج امها بس مربيها وصاير ابوها))
..هلاا يبه شخبارك
ابو منصور:هلا بك يابنتي تو نسال عنك
غصون:تسال عنك العافيه
طلال:هلا عمي
ابو منصور:هلا بك شخبارك
طلال:الحمدلله بخير
وسلم على عمته((ام منصور)) وجلسوا يسولفون
ام منصور:وين هتوفه والعيال
غصوون:هههههههه بيت عمتهم
ام منصور وهي معصبه:مو انا قلت لاتجيني الا مع عيالك
غصون:يمه لاتعصبين بس طالعين طلعه حلوه بدون العيال
ابو منصور:مره ثانيه لاتجين الابهم
طلال:ان شالله ياعمي ان ماجابتهم معاها بذبحها
منصور:مايجوز الذبح بس يجوز القتل هههه
طلال:لاااااااا
منصور وهو يطالع ساعته:يلاا شباب انا رااااااايح
ابو منصور:وين
منصور:للدوام المسائي والله مكروف انا صبح ومساء
ام منصور:والله انت مانت براضي تاخذ اجازه حتى خميس وجمعه تداوم شف عيال خالك ماخذين راحتهم
منصور:جلوسي الرجال عيب في بيته ولو لدقايق
طلال:تصدق يعجبني اخلاصك في العمل
منصور:هههههههه يالله انا ماشي
وطلع منهم منصور وبعده ابو منصور راح ينام نومة العصر اما غصون وزوجها جلسوا شوي وطلعوا
................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:05 am

في بيت فهد حست منور بنفسها رفعت راسها شعرها كان ملتصق بوجهها من البكا حست بنفسها تعبانه شافت ساعتها على الاربع قامت من نومتها بسرعه وراحت تتوضى علشان تصلي الضهر والعصر وعدلت من شكلها بس كان واضح من شكلها انها كانت تبكي وغير انها تحس انها دايخه وراسها يالمها
تذكرت فهد وراحت للغرفه علشان تاخذ الجوال تشوفه وين تفاجات انها شافته نااايم لفت براسها وطلعت من الغرفه وراحت للمطبخ يمكن تشتهي تاكل بس ما اشتهت ولاشي غير كاس عصير وراحت للمكتبه تفتح النت وجلست تبحث عن روايات انجليزيه تحبها
تذكرت امها لانها لازم تكلمها كل يوم ودقت عليها
منور:الووو
نجود:اهلين
منور:هلا نجود شخبارك
نجود:بخير وانتي
منور:الحمدلله وين امي عنك
نجود:هذهي ونادت امها اللي قامت تسولف معها
امها حست ان منور مو طبيعيه ابد وواضح انها تعبانه
ام نواف:يابنتي شكلك تعبانه
منور:لا يايمه توني قايمه من النوم
ام نواف:طيب وزوجك وش لون تغدى
منور:مدري عنه انا كنت نايمه
ام نواف:يابنتي مره ثانيه اهتمي
منور في خاطرها اهتم طل ذا مايستاهل اهتمام:ان شالله
ام نواف:لاصوتك مو عاجبني ابد
منور:يمه والله مافيني شي بس احس اني دايخه
ام نواف:طيب روحي حللي يمكن حامل
منور:لاااا الحمل وين وانا وين اصلا مافكر بالحمل
ام نواف:براحتك يابنتي بتجين عندي اليوم
منور:والله مدري على حسب
ام نواف:يالله براحتك ابوك يناديني اكلمك بعد شوي
منور:طيب سلمي عليه مع السلامه
سكرت التلفون وقامت تفكر جد يمكن اكون حامل بس لااااا وش لون اكون حامل وانا مع الموانع ربي يسهل بس
راحت للغرفه وجلست على الاريكه((الصوفا))وقامت تلعب بالجوال تغير اسامي ترسل رسايل وهي طفشانه من حياتها الروتين نفسه كل يوم طفش ملل زهق ضيقه مافي شي جديد ولا والاخ هالايام صاير غير شكل
زهقت من وضعها وطلعت تكلم مريم ونزلوا تحت للبركه وجلسوا يسولفون ومريم تتكلم عن الحمل وكيف متعبها ومنور تستمع وقاموا يسولفون مع بعض حوالي ساعه بعدها كل وحده راحت لجناحها منور من اول مادخلت راحت للمكتبه وجلست تطالع تلفزيون
بعد فتره دخل فهد وهو لابس يعني بيطلع
التفتت طالعته بعدها طالعت التلفزيون ولا عطته اقل اعتبار
فهد وهو مروووق((ماقلت لكم الاخ مزاجي))افا الحلوه زعلانه اجل
ولا عطته وجه
جلس بجنبها ومسك من ايدها الريموت كنترول ونفس الشي تطالع التلفزيون وهو مو معطته وجه وواضح على اعصابها
راح مسك وجهاا ولفه له ماصار بينهم الا 5 سم بس
صار يشوف بحر في عيونها وشوي شوي نزلت دمعتها وقامت بكل قوتها منه مسك يدها ورجعها
فهد:شفيك
منور:مافيني شي عيوني من العدسات تالمني
فهد:انتي ماتلبسين عدسات
منور:ممكن تتركني
فهد:طيب نتفاهم
منور:مشكور مابي اتفاهم معااك
فهد:لا لا شكل شي كبير فيها ونزل شماغه وقام يتنهد
فهد:اجلسي وطالعيني
منور:مشغوله شوي ممكن تتركني
فهد:ماتروحين شغلك الى ان نتكلم
منور وجلست :يلاا تكلم ((وهي تطالع الساعه))ماعندي وقت
فهد:افاا لي ماعندك وقت
منور ودموعها على خدها:أي ماعندي وقت
فهد:انا اسف
منور:على ايش على اسلوبك معاي ولا على تعاملك وعلى تاخرك امس ولا ولا ولا
فهد:الللله كل هذا شايله علي
منور:انت تسهر برى مكانك تدري ان زوجتك بالبيت تنضرك ولا اليوم اسلوبك معي دمار الصباح انا شسويت لك علشان تعاملني كذا قومتك ومارضيت تقوم وجهزت فطورك بس علشان سرحت شوي قلبت السالفه وسويتها مشكله وهي تبكي انا شذنبي
بالله عليك جاوب سؤالي انت تشرب ولا تشم ولا وش سالفتك مو طبيعي والله مو طبيعي معااي تونا مالنا ثلاث شهور وبديت اعاني والله اعاني
فهد مستغرب من نفسه كيف انقلب واثر فيها لها الدرجه
فهد:طيب ممكن تقبلي اسفي واللله ماعيدها مره ثانيه
منور وهي تطالع فيه:لااااا ماراح اقبله يمكن تاخذها علقه وتحس ولاتكرر
فهد:منووووور يالله عاد
منور:لا والمشكله مانتهت لها الحد بس ناوي بعد تطلع تكمل وانترك انا بروحي في البيت
فهد:طيب اتاسف يامنور ولا تاخذين بخاطرك وعلي حلف اني ماتعدى 12 الا برضاااك
منور :يصير خير
فهد:يعني رضيتي عني ولا؟؟
منور وهي تبتسم:أي مو زعلانه عليك
فهد:يالبى قلب هالمزيونه اللي قدااااامي منور بجد تراك تسحريني بابتسامتك
منور:شدعوووه مافيني حلااا
فهد:ماعاش من قال هالكلمه انتي مصدر الحلااا منور انتي جميله احسك ناااعمه ورقيقه ودلوعه
منور تكمل :وتنام بحضن زوجها <<<حطت راسها بحضن فهد وغمضت عيونها
فهد:هههههههه يالله نامي ماوراك شي
منور:الله وناسه قلي قصه
فهد وهو يلعب على شعرها طبعا بعد مافتح الكليب:امممم في واحد يموت بتراب زوجته لكن يسوي حركات تقهر بعض الاحيان ويعذب زوجته بها مع ان هالاشياء غصب عنه هو بدى يترك التدخين علشان كذا مزاجه متقلب صدق انه صاير عصبي بس قلبه ابيض وحنون وطيب مرره ولو تطلب زوجته روحه عطاها اياهه هديه
حس بدموعها على خدها وبصوت ناااعم ورقيق:قلبووو ليه دمعتك على خدك
منور :انت تتكلم عن نفسك
فهد:أي اتكلم عني منور سامحيني انا الحين اترك التدخين وعلشان كذا مزاجي متقلب
منور وهي تطالع فيه :جد؟
فهد:أي
حست انها وده تقوم تحب اسه ودها تضمه لين تدخل روحه بروحها
جد تحبه تحبه بطيبته بحنانه واثنينهم سرحوا في بعض
..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:08 am

فيصل وهو يكلم راكان:جد تبيني ارجع واتزوج اختك
راكان:أي حست انها مو مرتاحه مع خالد وو طبعا قلت انا مافي الا انت تستاهلها
فيصل وهو مصدق:راكااان تتكلم جد؟؟
راكان:اييي وش اقول انا لي سااعه تعال باقرب وقت للسعوديه واخطبها وبتوافق
فيصل:طيب رااجع مع السلامه<<<مو مصدق
سكر راكان من فيصل وراح لشوق:شووووق
شوق وهي تطالعه:هااا
راكان حس باخته المتغيره :اممم فيصل بيرجع
شوق وببرود:طيب وش اسوي انا
راكان عصب:واللي اتفقنا
شوق:ماتفقنا شي
راكان/شووووووووق اللي قلنا بيرجع وبيخطبك
شوق وبنضرات خووف:لاا انا لخالد وبس وعمري ماراح اكون لغيره
راكان:شوق لاتستفزيني بالكلااام
شوق:انت حقير
راكان وهو معصب:انا حقير هيييين تصدقين كسرتي خاطري من شوي بكلامك لخالد وحسيت اني بضلمك مع فيصل لكن غصب عنك بتاخذين فيصل
شوق وهي تبكي:والله انك حقير ليه امي وابوي مو معااي وينهم عني ليه تركوني
راكان:من ذاك اليوم وانتي تحت مسؤليتي فااهمه هالشي ولاتعترضين اضنك تعرفين اخوك وكلمته اللي بحد السيف
وطلع وتركها في اعصار البكااء اللي دخلته
في بريطانيا فيصل كان يرقص من فرحته ومن غباءه جهز ملابسه قبل لايحجز
ليزي:وين بتروح ؟
فيصل:برجع السعوديه بتزوج
ليزي:فيصل انا احبك
فيصل:حبتك القراده بنت عمي تنتضرني
ليزي:طيب انا يمكن حاامل منك
حس بكلامها كان حد عطاه كف على وجه او ضربه بسكين على صدره
توه يستوعب فضااعة الامر اللي سوااه
ترك ملابسه وجلس الكرسي يستعرض احدااث شهر كامل مر عليه كله بنات وخمر ودعاااره
استوعب هو لد من هو ولد اكبر عايلة في الشرقيه وارقاها وولد اجاويد وناس كباار
ماحس بنفسه الا لما هزته بكل قوتهااا
فيصل:ابتعدي عني انا ماعرفك اطلعي برى الشقه
ليزي:فيييصل
فيصل:اووووت
اخذها فيصل من يدها وطردها برره الشقه حس انه تعباان ومو كفو انه ياخذ بنت عمه حس بنفسه حقير ومو متربي وولد شوارع
مسك جواله ودق على راكااان
راكان وهو يضحك:هلا بالنسيب
فيصل :راكان بقولك كلمتين
راكان:خير فيصل شفيك
فيصل:اختك ارقى من انها تاخذني ومو كفوا لهاا
راكان وهو معصب:اجيه من جهه يجيني من جهه بتاخذها وبتاخذك ولاتااخر علينا
فيصل:لا تعاتبني اذا صار شي
راكان:مو صاير شي بس تعاال أي صح اختي نفسيتها شوي مو مره وتعبانه يعني ترتاح شوي شهر شهرين ويمكن ثلاثه وتصير خطبه بس انت ارررجع
فيصل وبهدوء :طيب بااي
راكان:باياات
..
سكر راكان من فيصل بس مايدري حس بواقع الكلمه في مخيلته حس باثرها بس غير موجة تفكيره ولا عطى هالاحسااس باال
.................................................. ..
فتحت عيونها على ضلام المكاان وحست نفسها مرتااحه في النووم شافت ساعتها ست وبحركتها الزايد لفتت انتباهه
فهد وبصوت نااعم:قمتي
وهي منحرجه من نفسها وشالت راسها من حضنه:انا اسفه
فهد:لاا عادي ليت كل مره تسوينهااا
قامت تفتح الانااره وشافت فهد على وضعيته وتطالعه بخدود حمرا
فهد:نفسي اعرف ليه لونك احمر
منور وتطالع الارضى وتبتسم:مدري منحرجه صراحه
فهد:شدعووه انا كلي لك
منور:انا مستغربه من نفسي كيف نمت اليوم كله نووم صااير
فهد:اممممم يمكن حاامل
منور:لاااا وش حامل ماتوقع
فهد يطالعها بنضرات:لييه ؟
منور ووجها شاب ضووء وتحاول تشغل نفسها بشي:بس كذا ماتوقع اييي ليه ماطلعت
فهد:بصراحه لسببين الاول:مادعاني قلبي اشيل راسك واحطه على مخده لاني اولى منها
والثاني مو كل مره بتنامين بحضني فحبيت استغلها وانا اطالع تقاسيم وجههك
منور حست بالضو اللي شاب بوجهاا وحست بحرارتها بعد بس التفتت وراحت للغرفه وقبل ماتفتحها
فهد:يعجبوني اللي يستحوون
فتحت الباب بسررعه وقفلته واتسندت وراااه وهي منحررجه وحالتها حاله راحت للتسريحه تضبط شعرهاا وترفعه لان فهد فتحهه وهي نايمه راحت اغسلت وجهاا ونشفته وحطت لها كحل وقوس وغيرت بجامتها بقميص بيت قصير حلوو وناعم وطلعت
كان فهد على نفس وضعيته بس يطالع تلفزيوون ومهتم يطالع الاخباار
جلست بجنبه شوي وراحت للمطبخ تسوي شاي وفيشاار وطلعت وحطتهم على الطاوله
سكر التلفزيون
فهد:هالايام الاذان متاخر
منور:أي الساعه ست ونص كذا ياذن
فهد:باقي ربع سااعه يالله عطيني شاااي
صبت له شااي وجلسوا يسولفون
منور:فهودي
فهد:عيونه
منور:تسلم تقدر توديني اليوم بيت خالي ابي اروح لشووق
فهد:اوكي نو بروبلم
منور:احلىىى يالانجليزي بالله عليك تعلمني متى تعلمتها
فهد:امس بو زياد علمني اياها
منور:هههههههه ياحليك الله يخليكم لبعض
فهد:امييين طيب ماتبغين نتعشى الليله مع بعض
منور:لا مالي خلق اكل ابد
فهد:صدقيني حامل مو مشتهيه اكل وطول وقتك ناايمه تدرين؟ نروح المستشفى تحللين
منور:فهد صدقني انا مو حاامل أي متى توديني بيت خالي
فهد:بعد مانروح للمستشفى
حست بكلمته وعناده واللي براسه بيسويه
منور:طيب متى بتوديني المستشفى
فهد:بعد الصلاه
منور:طيب نو بروبلم ياعسل
فهد وهو يبتسم:انتي العسل ياعسل
.................................................. ................
في شقة نايف
نايف:ها تجهزتي
مريم:أي يالله متى الطياره
نايف:بعد سااعه نادي نعيمه تشيل الشناط انا بروح اصلي المغرب وجاي ابي السياره جاهزه والشنط فيها وانتي جاهزه بعد
مريم:ان شالله
طلع نايف وهو في اللفت ركب معه فهد اللي رايح يصلي بعد
نايف:هلا فهييد
فهد:هلااا فيك
نايف:شخبار برنامجك
فهد:والله انا احااول
نايف:شد على حيلك وتخلص من هالسم نهاائي
فهد:احمد ربي ان تدخيني ماهو شراهه
نايف:الحمدلله
طلعوا من اللفت وهم رايحين يصلون لان المسجد قريب
فهد:والله منقلب مزاجي و زوجتي مسكينه هي اللي تطيح فيها
نايف:انتبه يافهد
فهد:والله اليوم زعلت علي وراضيتها وعلمتها اني اترك التدخين واستانست حيل
نايف:الحمد لله المهم انا بروح بعد ساعه الكويت انا وزوجتي
فهد:لاا حلو كان قلت لنا نحجز معاكم
نايف:والله انا رايح لشغل وبطول يمكن شهر بجلس اخر يوم في الاجازه انا بجي وطبعا باخذ زوجتي مقدر اتركها كذا بدون احد
فهد:شدعوه وانا وين وزوجتي وين ان ماشالتها الارض تشيلها عيونا
نايف:ماتقصر ولا اوصيك على الوالد تره نفسيته هالايام مو عاجبتني حاول تقعدون معه كثير وطلعه معك للمسجد>>ابوهم معااق وعلى كرسي
فهد:ان شالله لاتوصي حريص
نايف:متغدي اليوم هو عند خالي بو راكان علشان كذا ماشفته
فهد:اهاا زين يالله ندخل بيقيمون الصلاه
دخلوا وصلوا نايف خذ زوجته وسلم على ابوه وراحوا للكويت لان عنده شغل هنااك وفهد ومنور جلسوا مع العم عبدالرحمن يسولفون وبعدها وصلوه بيت اخوه بو خالد وراحوا للمستشفى
نزلت منور معاه وحللت

...
ركبوا السياره
فهد:ان شالله قريب
منور:ان شالله
ضااااق صدره فهد يوم ماطلعت حاامل لانه ينتضر حملها بفارغ الصبر بس طلع الضغط منخفض شووي واثر عليها شوي ومنور بنيتها ضعيفه ولاتاكل كثير وعلشان كذا حست بدوخه وتعب
فهد:مو حاله منور
منور انخرش قلبهااا ليكون ميت على العيال وهي ماتفكر:في ايش طال عمرك
فهد ابتسم في نفسه على الكلمه بس حب يطلع قسوته شوي:الى متى وانتي اكلك قليل زي كذا وراك حمل وولاده وعيال مايصير بنيتك كذا ضعيفه وبتتعبين في الحمل كثير وعلشان كذا انتي تتالمين كل شهر واضنك فاهمتني
منور:طيب انا ماشتهي اكل هالايام
فهد:مو بس هالايام من اول ماتزوجنا وانتي اكلك قليل قلت في بداية الزواج يمكن مرتبكه ولا مستحيه ولا شي الحين لنا شهرين ونص وبنكمل الثلاثه وانتي مازلتي على اكلك القليل ولا ضعفتي زياده ولاتحسبين شكلك حلوو المره حلاتها مدبدبه
منور:ان شالله خلاص بحاول اكل قدر المستطااع طيب
فهد:طيبي يالله نزلي نتعشى
منور:وبيت خاااااااالي قصيت علي
فهد:هههههه اول اكلي بعدين انزلك
نزلوا لمطعم ستيك هاوس يتعشون
بعدها راحت لشوق وفاجأتها بجيتها وجلست معها وونستها الى الساعه 12 وبعدها خذها فهد وراحوا البيت وجلسوا مع العم عبدالرحمن شوي وراحوا جناحهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:09 am

كان خالد بسيارته مع اخواته هيا ونوره والوليد يتمشوون
خالد وهو واقف عند باسكن :ها وش تبون
نوره:انا ابي البرج العملاق
هيا:ملك شيك شوكلاته بارد
الوليد:بنزل معاك انا
خالد:تعااال
راح شرى لهم ولاخوه الوليد اللي يحبه كل قلبه((خالد يمووت في الاطفال وحنون عليهم كثير))
ركب السياره وطاح عينه على ظرف:اووووو الساعه كم الحين
هيا: 12 ونص
خالد:تتوقعين احد قايم في بيت عمي تركي
نوره:أي اجاازه اكيد البيت كله قايم
خالد:جربي كلمي البيت وشوفي
كلمت نوره وردت شوق ببرود على التلفون
نوره:هلا شووق
فز قلب خالد والتفت على اخته بالمرتبه الثانيه
شوق:هلا .................نوره
خالد من سمع صوتها حس انه بيبكي سند راسه على كرسي السياره شافته هيا لانها جالسه بجنبه وحست فيه وخالد لاشعوريا نزلت دمعته وبغير قصد بعد
نوره:شوق بس انتي اللي قايمه في بيتكم
شوق:لاا امي وابوي هناا
نوره وهي تقول لخالد:طيب وش اقولها
خالد:بس بعطيهم شي في البيت
نوره تكلم شوق:بنجيكم الحين البيت بنعطيكم شي
شوق:حياكم
سكرت شوق منهم وجلست مع امها وابوها بلا احساااس امها يتقطع قلبها على بنتها وابوها واقف صف ولده لما اقتنع بكلامه
ابو ركان:من كلم؟
شوق:نوره بنت عمي
ابو راكان:طيب متى راكان بيجي
اام راكان:اتوقع الليله او بكره
ابو راكان:/ما امداه راح الضهر الرياض بيرجع الليله
ام راكان:عنده شغله بسيطه وبيرجع
دق الجرس وراحت شوق تشوف مين
رفعت السماعه وحولت الرقم علشان تسمع:الوو
خالد طاح قلبه:السلام عليكم
شوق وهي تنزل دموعها:وعليكم السلاام
خالد:الله يعافيك خلي احد يطلع لي اعطيه الظرف ولا خلاص جا راكان مشكوره
سكرت التلفون وراحت على طول لغرفتها وسط دهشة امها وابوهاا
من جهه ثانيه كان خالد يدق الجرس والتفتت شاف راكان معاه
راكان:السلام عليكم
خالد من غير نفس بس حاول يكون بطبيعته:وعليكم السلام
راكان:حيااك تفضل
خالد:مشكور بس خذ هالظرف وعطه عمي مع السلامه
راكان:ادخل عاد شوي شدعوه
خالد:الله يعافيك الاهل بالسياره
ركب سيارته بدون مايعطيه اقل اعتبار وطبعا مزاحه انعفس ورجع البيت باخواته
الوليد قبل لاينزل من السياره:خالد ابي اروح البقاله
خالد:لما وصلنا كان قلت قبل
الوليد ينزل زعلان:لا خلاص مابي
خالد:تعال ياقلبي خلاص اوديك
الوليد:صدق احبك ياخالد
خالد:وانا احبك يلاا سكر الباب وا اوديك البقاله
وداه البقاله وكلم اخواته وخذ لهم اللي يحبونه وطلباتهم جابها لهم وراح يكمل السهره مع اخواته
.................................................. ........
عند الساعه سبع ونص قام منصور من سريره وخذ لها شااور ونزل يتفطر علشان يداوم
منصور:صبح الخير يمه صبح الخير يبه
وحب روسهم وجلس معاهم يتفطر
التفت على اخته:مانمتي
دانه:بنام بعد شوي
منصور:لا تتعودين على السهر وثانيا بكذا بتضيعين صلاوتك
دانه:بحاول اعدله
منصور:حاولي
وجلس ياكل فطوور الى ان خلص وجلس يقرى جرايد الصبح
ابو منصور:يبه متى بتروح؟
منصور:تسع بجلس ارتاح شوي خلصت شغلي كله امس
ابو منصور:اجل انا برووح
راح بو منصور وجلس يقرى الجرايد ويتصفح النت ويقرى اخر الاخبار
بعد ماجات التسع راح لشغله
غصون من جهه ثنايه كانت تتكلم مع امها اللي رضت بالخطبه
غصون:يمه ترى رنا تصلح كثير لمنصور
العمه:طيب انتي شوفي اخوك واتفقي معه متى يروحون الرجال يخطبونها
غصون:خلاص زين بكلمه انا وبكلمك
ااالعمه:طيب بسألك شخبارك مع طلال
غصون:يمه الحمدلله رجع احسن من الاول وطلق السوريه وارتحنا
العمه:الحمدلله
غصون:بكلم منصور مع السلامه
سكرت من امها وكلمت منصور وحددوا على الاسبوع الجاي يروحون للرياض يخطبونها بدون محد يدري
.................................................. ....
راح فهد للدوام وهو في مكتبه كان جالس يقرى الملفات الي عنده
طق عليه الباب:نعم
السكرتير:طال عمرك الاستاذ عادل يبغاك تجي عنده مكتبه
فهد:مشكور
السكرتير:العفو طال عمرك
تذكر منور وهي تقول طال عمرك وابتسم ترك ملفاته وطلع وراح لابو منور والمدير التنفيذي لشركة السيارت اللي فروعها منتشره بالمملكه
دخل عليه:السلام عليكم
قام من مكانه:وعليكم السلام تفضل فهد
جلس فهد:وصلني انك تبغاني ياعمي خير؟
عادل:والله حبيت اسولف معك شوي واشوف اخر اخبارك من خذت منور واحنا مانشوفك
فهد:مشاغل الحياه ياعماه
عادل:ههههههه طيب شخبارك؟
فهد:الحمدلله بخير وانت وعمتي والعيال؟
عادل:الحمدلله بخير ها يافهد خذت لك فتره في الشغل ان شالله عاجبك
فهد:ولو ياعمي اكيد بيعجبني يكفي اني متوضف بس
عادل:شدعوه حنا اهل وانت الحين في شركتك ومكانك
فهد:مشكور ياعمي
عادل:العفوو
لحضة صمت
عادل:طيب مادوك تغير دوامك او تغير مكانك بالشركه انت وراحتك ترى
اذا انت منت بمرتاح بمكانك قول لي
فهد:الحمدلله ياعمي والله اني ممتن لك يكفي اني توضفت وبس
عادل:طيب انا ودي اغير مكانك
فهد مندهش:ليه؟
عادل:لاتخاف للاحسن
فهد:عادي ياعمي بس ليكون انا مو كفو للمكان اللي انا فيه
عادل:لا بالعكس وعلشان كذا انا برفعك
فهد:بصراحه منحرج منك
عادل:اتوقع جاك الخبر ان شريت من اخواني اسهمهم في الشركه وصارت الشركه لي بروحي وهالمعارض كلها لي
فهد:جد اول مره ادري بس وش السبب اللي طلع اخوانك منك
عادل:خلاص خذو راس المال والارباح واكتفوا والشركه لي الحين
فهد: مبرروك
عادل:الله يبارك فيك بس انا احس تعبت من الشغل وابي اعطيك مكاني
فهد ومستغرب :هااا ليه وانت شدعوه مو عاد كذا مره وحده من نائب رئيس احد الاقسام الى المدير التنفيذي
عادل:وقريب ان شالله بتكون المدير العام
فهد :عمي ليه وانت؟
عادل:بصير المدير العام وانت المدير التفيذي واذا تخرج نواف بيحل محلك وبتصير انت محلي
فهد:مدري بصراحه احس الموضوع يبي له تفكير ومسؤليه اكبرمني
عادل:لا تشكك بعمرك وتراك قدها يافهد وعلشان كذا اخترتك بس طبعا راحتك الزم من كل هذاا
فهد:طيب افكر بالموضوع شووي
عادل:خذ راحتك بس لاتطول كثير اسبوع بالكثير وثانيا من الحين لاتداوم
فهد ومستغرب:ليييه
عادل:توك معرس وسع صدرك مع زوجتك وسافروا لكم مكان لين ترد لي الخبر
فهد :شدعوه عاد لازم اداوم
عادل:خذها مني لاتداااوم من الحين وخذ زوجتك وسافروا لكم مكان قبل لاتبدى الدراسه وترى مابقى عليها الا شهر
فهد وبدى يشك:منور قالت شي
عادل:لاااا فيك شي
فهد:لا توقعت انها قالت تبغى تسافر
عادل:لا والله ماقالت شي بس انا اقولكم توكم معاريس خذوا راحتكم
فهد:ان شالله والله يعافيك ومشكور توصي على شي
عادل:لا بس سكر مكتبك ورح بيتك وتعالوا الضهر تغدوا عندنا
فهد:ان شالله
قبل لايطلع فهد دخل نواااف
نواف: هلايبه
عادل:هلا فيك
نواف:هلا فهيد هووون
عادل:أي فهد هوون
نواف:شفيك معتفس طالع وجهك
فهد:شفيني بعد
نواف:اقولكم الزين مايكمل
فهد:لييه التفتت لعادل:عمي فيني شي
نواف:يبغى لك تحلق
فهد:يقطع شررررك وانا خفت على ملامح وجههي الحسن
نواف:ياخي ليكون انت اخو عمران عباس من الرضاعه
فهد:تصدقون تقهروني لقلتوا عمرن عباااس مافي شبه
نواف:ابد نسخته يافهد وبجيب لك صوره له لابس شماغ وثوب سعودي
قاطعهم عادل:ماعندك محاضره الحين
نواف:لااا بعد نص ساعه بالضبط والله ابتلشت انا مع هالصيفي توبه اخذه مره ثانيه
عادل:الله يساعدك ليه جااي
نواف وبتلقائيه:اتطمن على الحلاال
فهد:هههههههه يقطع شرك انا طالع نشوفكم عند الغدى
عادل:نشوفك على خير
طلع فهد وسكر باب مكتبه وطلع جاته اجازه بدون مايطلبهاا
راح لببيت وجلس مع ابوه وتفطر معه وراح لجنااحه
فتحهه بشويش علشان مايزعج منور لان نومها حسااس
دخل الغرفه شاف البلكونه مفتوحه ونور الشمس يغطي على المكاان وصاير الجو حار بس لازم كل يوم يفتحون البلوكنه علشان يتغير الجوو سمع صوت بالحمااام وفجأه طلعت منور بروب الحمام شافت فهد وانصدمت وارجعت مره ثاانيه الحمام قبل ماتسكر الباب لحق فهد عليها ومسك ايدهاا
منور:فهد شلون جيت
فهد:بالسياره بعد مايبي لها كلاام
منور:والدواام
فهد:عندي اجاااازه لبسي بسرعه وتعالي بكلمك
راحت لدولاب خذت لها قميص بيت لتحت الركبه وكات من فوق شعرها مامشطته ورشت عليه سبري علشان يصير كيرلي شكله جناان خصل متموجه وحيويه بنفس الوقت لان شعرها مايستمر عليه السبري عشر دقايق وهو رايح
تركته كذا علو كتوفها ومغطي ضهرها كله راحت اخذت ورده من فازات الورد اللي بالبلكونه وركبتها على جنب حطت لها قلوس وماسكره بدون كحل صار شكلها بنوته جناان التفتت لفهد اللي خق من شافهااا وقام يطالع فيها وهو مفتح عيوونه((بلم الرجال))
منور:هيييه نحن هنااا
فهد:منوور انتي جميله
منور تتدلع:توك تدري
فهد:منور جد محلوه زود اليوم
منور:مشكور تبغى فطوووور
فهد:لا فطرت مرتين اليوم قبل لاروح الدوام بعد ماجيت من شوي مع ابووي
منور:اها طيب انا مافطرت وبفطر الحييين تاكل معي
فهد:لا مالي نفس شبعاان
منور وبحركه:علشان خاطر عيووووني
فهد:لبى قلب هالعيون الناعسه بس مقدر شبعاان
منور وتعيد نفس النضره:علشااني انا مالي غلاة عندك
فهد:تدرين بااكل احس اني جعت يوم شفتك
جلسوا على الفطور فهد بس شرب عصير وسوى نفسه ياكل اما هي كانت جوعانه حيل واكلت





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:12 am

الجزء الرابع عشر


دق جوال منور وراحت له:هلاا فيك
أي الحمدلله بخير انت شخبارك
دووم
أي خلاص وعد ؛؛؛تطالع في فهد
طيب نشوفك على خير
لاحضت ان فهد يطالعها طول وقتها
منور:هيييييييييييه
فهد:هلااا مين
منور:ابوي يقول تعالوا تغدوا
فهد:أي قالي لي نروح لهم ان شالله وجلس يسولف معها وقال لها عن المنصب والسالفه كلها وايدته واصرت عليه بعد
وبعدها راح فهد يرتاح له سااعه وهي نزلت تسلم على خالها اللي صار من زواجها بحسبة ابوها وسولفت معه شوي وقالت له يروح معاهم يتغدى
.................................................. ............
غصون في الرياض مستانسه لان اخوها بيخطب وبيتزوج
طلال:سلاااااااااام
كان توه جاي من الشغل وتعبان هلكاان وصيف الريااض شين
غصون:وعليكم احط لك الغدى
طلال:ياليت والله تعبان وهلكااان وابي انام بعد شووي
غصون:زين بحط لكم الغدى انت والعيال
راحت تحط الغدى بنفسها لانا ماتعتمد على طباخه بعكس اهلها اللي يجون الاكل جاهز على الطاولات ومن طباخه
جلسوا على الطاولات وبدت تحط للعيال ولزوجها
سعود:ماما متى بتولدين
غصون:بقى اربع شهور يلاا اكل
سعود:ترى بروح العصر النادي مع ولد عمي
غصون:زين هتوفه تعالي عندي أأكلك
طلال وهو ياكل:خليها تتعود بنفسهااا
غصون:بتعفس الدنيا الحين اقوم أأكلها احسن
طلال:وين ود
غصون:متفطره متاخر وشبعانه وراحت تلعب
طلال:طيب انا الحين بروح اناام تعبان قوميني الساعه اربع
غصون:طيب بس ماكلت
طلال:شبعااان حيييل انا رايح الغرفه واذا غديتي العيال لحقيني
غصون:طيب
راح للغرفه غير ملابسه ومن اول ماحط راسه بالسرير دخل بالنوووم ماحس الا بغصون وهي تفتح الباب
غصون:طلال انت قايم
طلال:همممم ايش
غصون:طيب نام انا برتااح
مددت رجولها تحس بدى التعب يجيها وهي في الشهر الخاامس والله يعين بطنها صاير بارز والجنين نازل عندها تبغى تروح للمستشفى تفحص
عند الساعه اربع قام طلال من نفسه لان نومه خفيف ويشبع من ساعتين ماشافها نايمه راح لبس وطلع لها الحديقه اكيد بتكون موجوده ونفس المكان اللي تجلس فيه دايم شافها فيه تجلس تحت مضله في جهة الضل على البركه تقرى جرايد
طلال:سلاااام
غصون:وعليكم اسفه ماقومتك
طلال:خلاص قمت جلس :بالله عليك الجو حلو علشان تقعدين مووت حر
غصون:بالعكس على اننه يعتبر دافي الا انه في هوى يهب
طلال:والله لك عاداتك المهم وش قال اخووك
غصون:امممم بعد كم يوم نجي نخطبهاا بس بصراحه خايفه انها تكون رافضه واتفشل وتتفشل بعد انت
طلال:لا رنا خطبوها كثير لان فيهم عيوب بس اخوك مافيه ولاعيب وتراها تعرف تختار
غصون:الله يسهل بس
طلال:وين العيال
غصون:سعود راح النادي مع ولد اخوك والبنات راحوا بيت عمتهم
طلال:طيب انا بروح بيت اهلي تجين معي
غصون:اكيييد بس بروح البس
راحت تلبس وهو راح للسياره يشغلهاا وراحت معه بيت اهله
.................................................. ............
مازال جالس في جناحه من امس ولا طلع توه يستوعب المصيبه اللي سواها ماقدر حتى يحجز علشان يرجع السعوديه قام شريط ذكرياته يمر براسه لعب لهو خمر بنات قمار ترك عبادته امه ماكلمها الا مرتين ابوه مره وحد كان يشوف اتصالاتهم بس مايرد عليهم حس بالذنب العضيم اصلا كيف يتجرا ويسوي هالاشيااء وهو شاب مسلم فكر وفكر وسبح في بحر افكااره وحس انه مايستاهل بنت عمه وهي ارقى منه
قرر يطلع من مكانه ويغير جوو
لبس تي شيرت وبنطلون جينز وطلع من غرفته من اول مانزل شاف جين وليزي و جاك كلهم تعر ف عليهم تركهم بدون حتى مايعطيهم وجه حس بالذنب ولازم يبعدهم عن طريقه
..............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:13 am

..............................................العص ر
في بيت العمه تغدوا وجلسوا مع بعض وداقينها ونااسه
نواف:عزوووووز جب الاونو
عبدالعزيز :كلا انا روحوا انتووو
نواف:يالله وبعطيك خمسين
عبدالعزيز تحمس:طيييييب
نواف:من الحين مين بيلعب
فهد رفع يده:اناا
نواف:وانتي منوور
منور:لا بس بطالعكم
نواف يقول لفهد:شفت ذي والله لتهزمك مو طبيعيه في اللعب
فهد وهو يطالها:جد؟
منور:طيب مدامك عارف ليه تبيني ادخل وانت عارف بهزمكم
نواف:الحياه حلوه بمغامره
فهد:تلعبين؟
منور:ماتوقع بسولف مع امي ونجود وابوي
كانوا جالسين على الكنباات ونواف على الارض علشان اللعب نزل له فهد وعطى شماغه منور صاير شعره كثيف واسود وطويل شووي صاير خياال فتح اول ازارير الثووب وجلس معه
جاب عزوز الاونو وجلسوا يلعبوون
اما العم عبدالرحمن وعادل والعمه ومنور ونجود يسولفون طبعا نجود بعباتها وينقال مسويه لثمه
نجود:منور نامي عندنا الليله
منور:من جدك ماقدر اترك فهد
نجود:والله بمووت من الزهق طفش
منور:مقدر ياحبيبتي وهذا عندك امي سولفي معهاا
نجود:اوووف مافي امل يعني تنامين
منور:مقدر
عبدالرحمن وهو يطالع فهد ونواف وهم يلعبون صاير شكلهم اطفال ومتحمسين واضح:شوفوا اشكالهم كنهم اطفاال ماكبروا
العمه:كبرت اشكالهم بس
فهد لقط الكلام:تراها سبه ياشيوووخ
عبدالرحمن:شفوا شكلكم بس وانتوا تلعبوون
فهد وهو يترك اللعب:ولا يصير خاطرك الا طيب ماني لاعب
نواف:شف يوم جيت بفوز رقعها في الكلام
فهد:ولاتزعل انت الفايز خلاااص
نواف:مااالت المهم انا بروح اذاكر وراي اختبار قصير بكرره
العمه:الله يساعدك يالله رح ذاكر
تركهم نواف وجلسوا مع بعضهم يسولفون
رن جوال فهد :هلاااا
محمد بو زياد:هلا وغلاا شالاخباار
فهد:الحمدلله وانت
محمد:بخير متى نشوفك
فهد:الحين انت فاضي
محمد:تقريباا ودي اشوفك لان بكره ماشي الرياض
فهد:طيب عشر دقايق واجيك انا في بيت عمتي
محمد:اهاا خلاص طيب بجيك انا بعد عشر دقايق اوكي
فهد:اوكي
سكر منه
منور:وين بترووح
فهد:بروح لمحمد شوي وبجي تجلسين ولاتروحين البيت
منور:بجلس
فهد:وانت يبه تجلس ولا اوديك
العمه:والله مايروح اخوي الا متعشي
فهد:طيب
وقام لبس شماغه وطلع من المجلس وراحت وراه منوور
منور وهي واقفه عند صدره لانه كان يطالع بجواله:بتتاخر
فهد:ماتوقع المغرب جااي تبين شي
منور:لا خلاص خذ راحتك
فهد ويكرر:تبين شي
منور:راحتك ووناستك
حط جواله بجيبه وابتسم:مشكوررره
طلع فهد وجلست مع اهلها وناسه وربشه ومنور ونجود راحوا المطبخ وسوو حلى وصاير وناسه مع السوالف واللعب والاستهبال اللي طب على منور ونجود بالرغم من فارق السن بينهم
.................................................. ....في نفس الوقت كان فهد مع محمد بالسياره
فهد:من جدك؟
محمد:والله بقدم استقاله
فهد:خبل ترى الاسهم دمار هالايام ولاتعتمد عليها
محمد:يعني معلم وش بتسوي ثمان الاف بالله عليك الاسهم احسن حل
فهد:بس ماتترك شغلك السوق دمار هالايام وبتطيح وبذكرك بهاليوم بتروح فلوسك استغلها في مشروع تشوفه احسن لك مو اسهم
محمد:اشووووف المهم وهذا اللي كنت بقوله لك من زمان
فهد:تفضل
محمد:انت ومرتك تعالوا عندنا الليله عازمينكم
فهد:الله يعافيك ماتقصر بس اتوقع ان مانقدر
محمد:ومن قال لك اني بسمح لك انا قلت تعالو وبصيغة امر
فهد:زوجتي اليوم رايحه لاهلها وماتوقع تقدر تجي لان من زمان ماقعدت مع اهلها
محمد:كلمها الحين
رفع جواله ودق على فديتها بروحي
ردت منور وواضح نازله من درج ركض وتتنفس بسرعه:هلااا هلا
فهد:شفييك
منور:كنت اركض في الدرج علشان الحق على الجوال
فهد:طيب تتكسرين ولا مكالمه تروح
منور:لا مكالمه احسن بس جوالي خربان ماقام يطلع المكالمات اللي مارد عليها
فهد:اهااا طيب ترى حنا معزومين الليله
منور:هااا معزومين؟ وين
فهد:محمد صديقي عازمنا
منور:فشيله اهم بالرياض وجايين للشرقيه المفروض حنا نعزمهم
فهد:الجايات اكثر بس شراايك
منور:شكلك مشتهي
فهد:والله عادي بس انتي
منور:رايي من رايك بس معناته الحين تجي تودييني البيت
فهد:ارسل لك السواق مع الخادمه
منور:طيب نو بروبلم
فهد: يالله اجل بااي
سكرت منه
محمد:هاا
فهد:ان شالله بنجيكم
محمد زين وكلم زوجته عطاها خبر
فهد:ممكن تروح محل جوالات
محمد:ليه بتشتري
فهد:أي
محمد:طيب
راح لاقرب محل جوالات ومضمون ونزل فهد شرى جوالين له ولمنور نفس الشكل بس هي لون بناتي وهو فضي رجالي
وراح للبيت طبعا قد صلوا المغررب
من اول مادخل جناحه سمع صوت المااي وعرف ان منور تاخذ شاور
جلس على الكرسي ويحس انه تعبان شوي تذكر نايف ودق عليه
نايف:السلااام
فهد:وعليكم السلاام شالاخباار
نايف:والله بخير انت شخبارك
فهد:بخيير شخبار المدام مع الحمل
نايف:الحمدلله ربك يسهل وعقبال ماتحمل زوجتك
فهد:امييييين عاجلا غير اجلا
نايف:هه متحمس
فهد:بزووود
نايف:هههههه ياحليلك يافهد
فهد:تراني في السبع وعشرين
نايف:هههه شخبار الاجواااء عندكم
فهد:حر ورطووبه وانتو
نايف:حليووو فهد علامك احسك مو بطبيعتك
فهد:بالعكس عادي
نايف:انت اخوي واعرف لك لاتنسى
فهد :امس كانت منور سوي تعبانه وتوقعت انها حامل طلعت لا وتضايقت شووي
وقت ماقال هالكلمه كانت منور توها طالعه من الحمااام توه تستوعب ان فهد متحمس للعيال ضبطت روبها(فوطة السباحه) وطلعت له عاادي
جلست وسمعت تكمله الكلام
نايف:ربك يسهل ويعين المهم اكلمك الليله شوي مشغول
فهد:اوكي
سكر منه
منور:من؟
فهد وهو يطالعها بعيون ذباحه:ناايف
منور:امممم زين
فهد:خذي هذي الكيسه
منور:ايش
فهد:جواال
منور:ليه عندي
فهد:مايطلع المكالماات خذي هذا وشريت لي مثله عطيني جوالك
قامت وجابت جوالها وخذ الشريحه والذاكره وحطهم بالجديد وضبط الاوضااع وعطاها الجوال
منور:الله يعافيك فهودي ماقصررت
فهد:شدعوه ماسويت شي وهذا من واجبي واذا محتاجه شي لاتترددين أي من اول ماتزوجنا ما مره طلبتي فلوس
منور:عندي ولو احتجت طلبت لانك ماراح تردني
فهد يبتسم:كذا انتي حلوه
منور:هاااا
فهد:وبنفس الصيغه والنضره:كذا انتي حلووه
منور :يعني
فهد:يعني انك تعجبيني ماراح تستحين فهمتيني
منور:ايي
وبعد صمت
منور:تبي شي انا بروح اجفف شعري والبس واستعد
فهد:لا سلامة قلبك بس جيبي لي كاس ماي مع حبتين بندول ابي اراتاح شوي
منور وهي خايفه:سلامات قلبي علامك
فهد:راسي شوي مصدع واحس ابي ارتاح لي ساعه
منور:طيب دق على محمد واعتذر
فهد:ما اقدر فيه
منور:طيب بجيب لك
راحت المطبخ وجابت له ماي وحبتين بندول وخذهم وانسدح بالصاله
فهد:قم رح الغرفه
فهد:صوت المجفف يذبحني بجلس هون اطفي النور وسكري الباب
منور: حاضر
نفذت اللي قاله لها وراحت لغرفتها
طلعت ملابسها عباره عن تنوره لنص الساق من جه بيضا ومن جها سودا أي كات ومن قدام بالدانتيل الاسود فراشااات وفيها قليل ترتر احمر اما البلوزه كم دانتيل اسود وهاينك من فوق صايره خياليه خصوصا مه صندل كعب اسود ربط
قامت تجفف في شعرها وتتمكيج لين صارت مثل الورد مرره جنااااان شافت ساعتها على التسع ونص راح وقت كثير يمكن سااعتين طلعت للصاله المكان اللي فيه فهد
شافته ناايم وداخل بالنوم بعد :فهودي فهودي
فهد:فديت هالريحه
منور بخدود حمر:فهد قمت
فهد:أي قمت بعد ماشميت ريحة عطرك
منور:فهد تدري الساعه كم
فهد:عشر احنا بنروح
منور:الحين تسع ونص
فهد بعد ماجلس على الكنبه وفتح عيونه:منووووووووور ناجل الطلعه احسن
منور:لييييييييه
فهد برومانسيه:طالعه قمر وو
منور قطعته:لا نرروح
فهد:منووور انتي تذبحيني بجاملك واسلوبك وتعاملك ماندمت ولا لحضه اني حبيتك
منور:مشكووور قلبي
فهد بصوت رومانسي:منور انا احبك بجد احبك واموت فييك
منور خقت بعد ماسمعت الكلمه:وانا اكثر
فهد وبصوت رقيق ورومانسي:لا قوليها لي قولي انا احبك
منور ومستحيه:احبك
فهد:ااااااااااااااااااااه ياقلبي انتي كذا تجنين على نفسك
منور وبخدود حمر من كلامه:فهودي ممكن تقوم علشان نمشي
فهد:فهد ينفذ كلامك ياقلبي ويقوم علشاانك قام وباسها في خدها ومشى
حست انها تخدررت بس صحصحت بنفسها ودخلت وراه الغرفه
منور:ملابسك بتجهز انت بس خذ لك شاور
فهد:طيب
فتحت دولاب ملابسه وطلعت له ثوب جديد وملابس داخليه و جهزت عطره اللي يحبه
وبعد خمس دقايق طلع ولبس ملابسه وراحوا
في السياره
منور:/فهوووودي
فهد وهو يبتسم على جنب طلعت غمازاته:تفضلي
منور:ماتحس ان صعبه نروح كذا بدون شي لازم معانا شي
فهد:مثل
منور:باتشي مثلا
فهد:طيب نروح باتشي لعيونك
منور:فههههههههد
فهد:عيونه امرري طلب ثاني قلبي
منور:لاتحرجني بكلامك
فهد:طيب قلبي
وصلوا لمحل باتشي وشروا فازه كبيره فيها باتشي وصاير كبير وفخم وحلو وراحوا لصديقه
منور متوتره لانها اول مره تشوفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:14 am

طقوا الجرس وفهد دخل عند جهة الر جال اما منور الخادمه دخلتها الصاله الداخليه ومنور على اعصابها وينها ذي انا تدخلني خادمه
نزلت العنوود بكل كبريااء وغرور من الدرج قامت منور تسلم
العنود:السلام عليكم
منور:وعليكم السلام
سلمت عليها
العنود:منيره صح شالاخبار
منور:الحمدلله بخير شخبارك انتي وولدك
العنود:الحمدلله بخير نسال عنك
منور:تسال عنك العافيه ياقلبي
العنود:شخبارك مع الزواج ؟
منور:الحمدلله حلوو
العنود:الحمدلله على كل حال
منور:هاا شخبار زياد دايم فهد يكلمني عنه
العنود:ايي لبى قلبه الحين بتجيبه الخادمه
منور:الله يخليك له ويخليه لك
العنود:اميييييين وانتي ماحملتي كانك طواتي
منور وودها تذبجها:لا وش طولت مالي ثلاث شهوور
العنود:انا ماخذت لي شهر الا حامل
منور:ما شالله عليك
العنوود:ان شالله قريب تحملين
منور :ان شالله
قامت العنود تجيب القهوه والشاي اما منور على طول مسكت جوالها وارسلت رساله فهد مانبغى نطول ساعه واحنا طالعين
وجلست تسولف معهاافي الباديه ماكانت مرتاحه بس بعيد حست انها حبوبه كثير وشكلها مو على داخها يعني مضهرها مايدل على الجوهر
دخلوا بعدها للعشى وكلوا حلى وبساعات صاروا اكثر من صديقاات
منور وهي ماسكه زياد:ياحبي له يهبل ما شالله
العنود:عقبال ماتجيبين مثله
منور:ياارب
العنود:ههههههههه ياحليلك
منور:كم عمرره؟
العنود: تسع شهور
منور: ما شالله الله يخليك له ولابووه
العنود:امين يارب تراك ماكلتي حلاا
منور:الله يعافيك ميته من الشبع ماقصررتي
وضاعوا في السوالف والرجال نفس الشي
على الساعه 12 طلعو وركبوا السياره
فهد:استانستي
منور:مرره الله يعافيهم ماقصروا ان شالله نعزمهم احنا
فهد ان شالله بس ردي على جوالك
منور:يو مانتبهت له لاني النغمه تغيرت وصارت نغمة نوكياا
رفعت منور السمااعه :الو اهلين نجود
نجود:هلا منور مازلتي في العزيمه
منور:لاتوني طالعه
نجود:تعالي سهري عندنا
منوروتلفت لفهد:مقدر اترك فهد بروحه
نجود:يووم واحد بس ماراح يمووت
فهد سمع هالكلمه لان الصوت عالي شوي:الا بمووت
نجود وشوي بتصيح:بجد منور زهقااانه تعالي
فهد:منور خلاص بنمرها وهي تجي عندنا
منور:هاا سمعتي بنمرك وتعالي انتي عندنا
نجود:لا وين انام وثانيا فشيله
فهد:اذا تبين الفجر ارجعك عاادي
نجود بعد ماحطت منور سبيكر:يعني عادي ترجعني الفجر مو تناام
فهد:لا ان شالله ماراح اناام واذا نمت نواف هوون
نجود:نواف وراه بكره اختبار ونايم
فهد:خلاص انا برجعك بس انتي اجهزي
منور:يالله اجهزي بعد دقيقتي اطلعي
نجود:طيب مع السلامه
وراحت تلبس باقصى سرعتهاا وطلعت شافتهم بررى
نجود:سلااااااااام
منور وفهد:وعليكم السلام
نجود:شالاخبار:
منور:بخير نونو من موجود في البيت
نجود:الكل ناايم حتى عزوز قسم بالله نوم مدارس مو اجاازه
فهد:هههه لو مدرسه ماناموا كذا
نجود:أي والله ولا امي ابوي نايمين اليوم مبكر مدري شعندهم
فهد ومنور:هههههههههههههههههههههههه
نجود:ليه تضحكون اعصاابي بتروح فيهاااا
فهد:هدي يابنت النااس ووسعي صدرك وهذاني الحين بمشيكم وبدور فيكم الخبر كلهاا
نجود ومنور:مشكووور
فهد:وش تبون من باسكن
منور:اممم مابي شي
فهد:وانتي نجود
نجود:مابي شي
فهد:طيب
نزل وراح جاب ثلاثه ميلك شيك بارد ولاعطاهم وجه
منور ونجود:مالادااعي
فهد عقابا لكم انكم ماقلتوا لي
نجود ومنور:الله يهداك
فهد:امييين طيب عندكم مكان معين تبغون تروحون له؟
منور:البيت
فهد:طيب وراحوا للبيت منور ونجود جلسوا في المكتبه لانها بعيده شوي عن غرفة النووم اما فهد نزل لاب توبه معه وراح عند ابوه النايم لان هالمره بينام عنده



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:14 am

الجزء الخامس عشر


اما في بيت تركي ابو راكان كان راكان يقنع شوق ان خلاص ماراح يصير شي وتنسى الموضووع وان فيصل هو اصلا بيرجع والخطوبه ماراح تم على طوول
كان خبيث بافكاره كان يبها تخفف صدمتها شوي ويروح تعباها ويفاجاها بخطبة فيصل لها اللي غصب عنها بتوافق فيها والحين يبغى يسكر الموضوع باي طريقه
حس انه توهق مو عارف يرتب اللي يسويه او اللي يسويه كان بدون شعور واحساس كان من دافع الغيره على اخته الوحيده
ابتسمت شوق بعد ماكانت البسمه شبه معدومه على ملامحها البرئيه والحلووه
راكان:كذا انتي تعجبيني
شوق:راكان انا اعتمد عليك في حياتي بس ماراح احللك لو سويت شي يدمرني
راكان:ماعاش اللي يدمررك
شوق:طيب انا بروح انام مع السلامه
راكان:نوم العوافي
راحت تنام ولاول مره تكون مطمئنه ومرتاحه في نومها ولاقامت الا السااعه 12 الضهر
.................................................. ......................
منور كانت في المطبخ >>>يقال لها بتطبخ ولابسه المريله ويجنن شكلها كانها من اللي يعرضون في التلفزيون
نعيمه:أي دا ياحبيبتي انا أولت لك ماتيجي عندي المطبخ انت جايه هنا ازاي
منور:نعومه ابي اطبخ لزوجي وخالي
نعيمه:طب انتي عاوزه تطبخي ايه
منور:لحضه اكلم فهيد طلعت من المطبخ الكبير اللي بالدور التحتي ماخذه راحتها لان نايف مو هوون
وشافت خالها بالصاله
عبدالرحمن(بو نايف)هلا بنتيي مرت ولدي الغالي
منور:هلا يبه شخبارك اليوم
عبدالرحمن:بخير بشوفتك يالغاليه شعندك اشوفك لابسه المريله
منور:اشتهيت اطبخ لكم وجيت بسالك شتحب علشان اطبخه
عبدالرحمن:يابنتي هذا الطباخه هنا وش له تتعبين نفسك
منور:لازم اذوقكم طبخي ولا بعدين وش يقول فهد عني ماتعرف تطبخ بس تعرف تاكل
العم عبدالرحمن:هههههههههههههه ياحلو مزحك اللي تبينه اطبخيه
منور:تبون شرقي ولاغربي يعني رز ودجاج ولا مكرونيات وستيكاات
عبدالرحمن:لا رز ودجااج
سمعوا صوت الباب الخارجي
عبدالرحمن:اكيد فهد جا
دخل فهد وواضح معرق وميت من الحر ووجهه صاير احمرررروماسك ملف بيده
فهد:السلام عليكم
منور وعبدالرحمن:وعليكم السلام
وباسرع ماعنده رفع شماغه عن راسه وفتح نص ازارير ثوبه وجلس على احد الكراسي الكبيره
عبدالرحمن:شفيك يايبه
فهد:صيفنا شين يايبنه احترقنا
عبدالرحمن:سافر طيب
فهد:تعرف طبيعتي يايبه مو راعي سفر انا
عبدالرحمن:شعندك قايم من عشر اليوم
فهد:انا عندي اجازه من الشغل بس رحت اضبط الاشياء اللي عندي وانهيها واسلم الملفات اللي عندي
وبدون مايحسون جات منور ومعها كاس عصير برتقال باارد
وقدمته لخالها ولزوجها التعبان
عبدالرحمن:ماتقصرين يابنتي
فهد:مشكوره قلبي تعالي جلسي بجنبي
منور وبخدود حمر:لابسوي الغدا وش خاطرك فيه
فهد:تعرفين تطبخين
منور:شقالوا لك متزوج طفله اكيد اعرف اطبخ
فهد:ههه طيب الراي راي ابوي
منور:ابوي وده برز ودجاج طيب انتوا شرايكم ببرياني
فهد:حلووو شرايك يبه
عبدالرحمن:أي حلو
منور:خلاص استودعكم الله وساذهب الى المطبخ وياويلك يافهيد ان جيت
فهد وعبدالرحمن:هههههههههههههههه
طبعا راحت منور المطبخ ومن ذيك اللحضه فهد وابوه في لحضة صمت
عبدالرحمن:الله يسعدكم ياولدي
فهد:امين يايبه
عبدالرحمن:وان شالله تسمع بحملها يارب
فهد:امييييييييييييييييييييييييييييييين يارب
عبدالرحمن:بتسمع قريب ياولدي هالاشكال وهالاجرام ماتطول بالحمل
فهد:صدق يايبه
عبدالرحمن:منيره زوجتك تذكرني بامك
فهد جلس يستمع لكلام ابوه يبي احد يتكلم له عن امه
عبدالرحمن:كانت امك نفس حركاتها وطريقتها وكلامها واسلوبها وضحكها كانت تسوي المستحيل لاسعادي بس كنت ماحبها ولا اطيقها واول ماحملت ضربتها على بطنها علشان تسقط وكان بنضري مابي عيالي تصير هذي امهم جى نايف وجيت بعده بسنتين كانت تحبكم وتفضل انها تنضرب مني بدالكم تخيل ياولدي كسرت عضامها من كثر الضرررب
حس باولده الي الدمعه نزلت من عيونه:ياولدي ليه تنزل دموعك
فهد:مالحقت على ام يايبه
عبدالرحمن:احمد ربك هذا انت تزوجت ومنيره بتعوضك عن امك
فهد:ابي وانا صغير وش الفايده الحين لما كبرت واشتد عودي ابي امي وانا صغير
عبدالرحمن:سامحني ياولدي انا اللي سببت لكم كل هالاشيااء لكن بوصيك على منيره تراها امك الثاانيه والله اذا شفتها كاني اشوف امك
فهد:تشبهها
عبدالرحمن:لا حركاتها اسلوبها ضحكها مزحها ولا تفكر بيوم انك ترفع يدك عليها ولا ان رفعتها مره بتجرا وبترفعها ثانيه وثالثه وبيعيشون عيالك مثلكم انت ونايف
فهد:لايبه انا متعهد اني اعيش عيال احلى عيشه وما اخليهم يمرون بتجربتي
عبدالرحمن:الله يسعدك ياولدي ودائما اقولك سامحني تراني تبت لربي والباقي عليكم
فهد
:يايبه على كثر العذاب والضرب والمعاناه الي ضقناه منك على كثره احنا مسامحينك
رجعت لنا وصححت كل اخطائك ورجعت لنا ابو حنون نشوفك ونضمك ونحس بطعم وجودك وان شالله تبقى لنا وتحضر عروس عيالنا يارب وهذا مرت نايف جايبه لك اول حفيد وبعدها منيره ان شالله وبيمتلي البيت كله عيالك وربي يحفضنا لك وانت يحفضك لنا
بعد ساعه تقريبا قام فهد يغير ملابسه ويرجع لابوه خصوصا ان منور جابت لهم شاي وعصاير وكل شوي تجي تسولف معهم
نزل بثوب البيت وصاير جنااان ويهبل عند بوابة المطبخ كانت منور واقفه وتكلم جوال وبيدها ملعقه فيها سلطه ومن اول
ماجا فهد بجنهبها اكلته اياها
منور:أي خلاص الليله نشوفكم بايات وسكرت الجوال
منور:شرايك
فهد:خياليه
منور:مشكور
فهد:بيطول الاكل
منور:نص ساعه بس
فهد:ننتضرك هههههه منور شكلك خيال ويضحك بمريلة مطبخ
منور:تطنز علي ترى ماطبخ مره ثاانيه
فهد:ههههههه لالالالا بس شكلك خيالي بلوزه رسميه بيضاء وبنطلون جينز وفوقه مريله جناان
منور:هيييييين مافي اكل وراحت للمطبخ وهي تضحك
راح فهد للصاله اللي كان ابوه فيها وكان يطالعهم ويضحك عليهم
عبدالرحمن:خف على البنت شوي
فهد:ههههههههههه قسم بالله ههههههه تضحكني مقدر
عبدالرحمن:وانتوا ابد ولاكنكم معاريس
فهد:هههههههههه ماشفت يايبه شهر العسل اجل قسم بالله خلق الله يحسبونا سياحه مو معاريس مغير نضحك ونتكركر ونتطنز على الناس
عبدالرحمن:يقطع شركم هي خفيفة الدم وانت اخف
طلعت لهم منور فجاه:ترى مايجوز الحش
عبدالرحمن وفهد:ههههههههههه
..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:15 am

في الليل كانوا بيجتمعون في مزرعة العم سالم مره ثانيه وبيعيدون ذكرياتهم فيها وخصوصا ان فيصل بيجي اليوم
وعلى الساعه ثمان الكل متواجد في المزرعه الا الثنائي المرح فهد ومنور
كانوا في في الطريق
وهناك الوناسه قايم عزها ماغير هالديجي مشغل والرقص من كل جهه
هيا الهاديه قامت تهز مصري وطبعا نوره مايحتاج من اول مادخلت وهي ترقص شوق كانت هاديه حيل وجالسه في مكانها بس صدق صاير الكل مهستر وموسع صدره
دخلت منور فجاه:سلااااااااااااااااااااااااااام
ازيكم ياحلوين
سكروا الديجي وسلمت عليهم كلهم
وكانت جايبه معها حلى مسويته جنان وجايبه خرابيط وكراتين بساكيت وبطاطسات من البقاله
ووناسه وساعة صدر
اما عند الرجال غيييييييير الهدوء والسكون يهز المكان
فهد مع خالد كالعاده وراكان مع نواف ومنصور والشياب مع بعض وداايم يكون عزوز مع الوليد
فهد:جبتها
خالد:أي نلعب
فهد:يس اتز نوت
خالد:يقطع ام الانجليزي وشلون يجي يس مع نوت
فهد:ههههه مشها بس ولاتدقق
خالد:طيب قم نجلس على الارض
جلسوا على الارض
فهد:شباب من يبغى يلعب ورق
راكان ونواف هم اللي العبوا وصاروا اربعه وقاموا يلعبون ورق والحماس باين في وجيههم
نواف:ياخي غش مايصلح
فهد:أي غش كان في غش اللي اكيد اللي غشيت
خالد:لالا مافي غش قسمه نصيب هههههه
فهد:خلااص استسلموا انتوا بنفوز بنفوز
صايرين فريقين فهد وخالد وراكان ونواف
بو محمد:ياعيال بدال هاللعب تعالوا تكلموا معنا
فهد:خلاص شباب قوموا نسولف زهقت لنا ساعه نلعب
تركوا اللعب وجلسوا مع الشياب يسولفون
بو محمد:ومثل ماقلت لكم عن كفالة اليتيم من يبغى يسجل
خالد:انا
فهد:وانا بعد
واشتركوا كلهم في كفالة اليتيم علشان يكسبون الاجر وقالوا انهم بيروحون بكره علشان يدفعون المبلغ وياخذون الوصل فهد سجل له ولزوجته والرجال نفس الشي لهم ولزوجاتهم
بعد ماخلصوا من هالسوالف
فهد:عمر وين محمد وناصر ماشفناهم
العم بو محمد:راحوا يجيبون فيصل من المطار وبيجون بعد شوي
فهد:اهااا يوصل بالسلامه ان شاللله
................
قضى الكل يوم في الوناسه والساعة صدر بعد ماجاهم انقطاع مفاجئ اما خالد جاه اضيق يوم في حياته اليوم اللي جا فيه فيصل وبياخذ منه روحه وقلبه(شوق)
................................
مابقى على الدراسه الا اسبوع وبدت الاستعدادات
منور رايحه مع شوق الراشد علشان تشتري لها للكليه ملابس نفس الشي شوق اللي سجلت بنفس كلية منور وهيا وطبعا معاهم فهد لانه عارف كله شباب ومايقدر يتركهم بروحهم
منور:شرايك بذي البلوزه
شوق:تهبل بتشترينها
منور:لا انا شريت لي خمس بلايز هذي لك
شوق:شرايك انتي
منور:بصراحه احس انها حلوه في اللبس
شوق:طيب باخذها بس ابي اشوف يمكن القى تنوره حلوه هنا
فهد اللي الحمدلله كان يحب السوق وعادي عنده الوضع ولا لو رجال ثاني كان تضايق وتململ
وبالفعل ماطلعوا الا انهم خلصوا اغرضهم كلها
شروا تنانير وبلايز وجزم سبورت وسيور ماركه بربري وديور وجفينشي وعلى الطريق شرت لها شوق نضاره جيفنشي الجديده علشان التنقل بين المبااني في الكليه
وراحت لبيتهم اما منور راحت لبيتها
............
في جناح منور
فهد:منور قلبي ممكن تجلسين هون
منيره مستغربه:ليييه
فهد وهو جالس على سرير غرفه النوم :ابيك تجلسين هنا بجنبي ممكن
منيره:أي ممكن عادي شفيييك
جلست بجنبه بوسط السرير
فهد:ممكن تغمضين عيونك
منور:فهد وش وراك (شهقت)ليكون خلاااااااااااااص بروح
فهد:ههههههههههه لاتخافين انتي تفكيرك دمار ههههههه
منور:فهد ترى اخاف منك علمني وش وراك
فهد:طالعي شوراي السرير
منور :فهووووووووووووووووووود
فهد:غمضي عينك
منور وبخوف :طيب
غمضت عينها وكانت بلوزتها لها ازارير من قدام
وفهد بدى يفتحهم
منور:فههد لا لا انت حلفت
فهد:طيب تركي البلوزه
منور :ومتكلمها بكل قوتها ومغمضه عيونها:لالا
طبعا فهد يعرف وش اللي يدوخها فجاه تركت البلوزه وصارت بين يدينه:فتح الازارير الى بداية الصدر(ماكمل)خخخخخ
وسعها من على الجنبين ولبسها طقم المااس توه شاريه في المجمع وهي ماتدري
منور وبصوت رقيق:فهد شتسوي انت
فهد:فتحي عينك
فتحتها وشافته
فهد:شرااايك
منور:دايم تفاجأني مشكوووووووور قلبي والله يعافيك
فهد:تستاهلين اكثر
منور ومنحرجه ومنزله راسها:فهد بصراحه مو قادره باي لغه اشكرك ومو قادره اطلع مشاعري وو
فهد رفع راسها :مابي منك شكر ابد هذا من روحك لك واتوقع ان الروح ماتقدرين تشكرينها الا انك تزيدين حبك لها
منور:مشكووور فهد والله يعافيك
فهد:ماسألتي وش المناسبه؟
منور:ايش
فهد:التدخين تركته نهاائي ولاصرت احتاجه ابد وتخلصت منه
منورطايره من الفرحه:جد ؟ طارت في حضنه تبكي
فهد وهو يمسح على راسها:ليه تبكين المفروض تفرحين
منور:من الفرحه
فهد وبعدها عنه:والسبب الثاني بمناسبة الترقيه اللي حصلتها من عمي
منور:عاد انا ماستاهل هالطقم
فهد:انتي تستاهلين اكثر ياقلبي وابيك تسامحيني لاني قصرت في حقك
منور:ابد ماقصرت بس انا اللي اقصر في حقوقك وابيك تسامحني
ابتسم لها فهد ابتسامه تذوبهااا .......... مشفرررررر...............
.................................................. ........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 5:16 am

منصور وخطب رنا واعلنوا خطبتهم والكل فرح له والملكه بتكون في احد العيدين
فيصل ورجع وصاير الوضع طبيعي الى ان راكان ياشر له
شوق:ناسيه الموضوع بتاتا
فهد ومنيره هم تقريبا ابطال القصه الى الان وانتوا تعرفون وش صار لهم ولا يحتاج لشرح او توضيح
نايف مع زوجته بالكويت بيرجعون بعد ثلاث ايام
...................................
رجع نايف من الكويت ولابقى على الدارسه الا ثلاث اياام سوى فهد عزيمه كبيره علشان رجعة اخوه بعد شهر من الغيبه وعلشان ترقيته
منور وهي تلبس فوق:فهد ممكن تجيب لي ذاا
فهد:طيب
منور:مشكور وقامت تعدل بشعرها وترش عطرها المفضل سينما
منور:انا خلصت بنزل لانهم بيجون الحين
فهد:اوكيه انا بس بقى البس ثوبي
لبس ثوبه وتعطر وعدل شماغه ونزلوا مع بعض قبل لحد يجي علشان الاسقبال
منور محتاسه كل شوي راحت المطبخ تشيك على الوضع وتروح للبوفيه تتاكد وفهد نفس الشي يبغى كل شي مرتب
فهد من احد الخيام اللي برى:منووووووور منووووووووووووووووووور
منيره تطلع برررى:نعم:
فهد:البخور ودهن العود وينه
منيره:يو نسيته فوق لحضه بروح اجيبه
فهد:يلاا بسرعه
راحت منور بكل سرعتها لفوق تجيبه وجابته قبل لاتطلع تذكرت شي
راحت لصندوق الذهب والالماس حقها والبست الطقم الجديد اللي شراه لها فهد
ونزلت بسررعه
منور:فهد اخذ جبت هذا
فهد:أي هذا احلى من ذاك طيب البخور
منور:بسويه الحين فهود
فهد وهو منشغل:لبيه
منور ضحكت على هالكلمه مايندرى منين ماخذها:طالعني
التفت لها انتبه :اللله روعه عليك
منور:يسلمو ومشكور
فهد:اكتشفت انه مو حلو وانتي اللي حليتيه
منور:مشكووووور
.......: خلاص مازهقتوا وانتوا تغزلون في بعض
التفتوا الا يشوفون العم عبالرحمن:ههههههههههه
فهد وهو منقلب الوان وهو منور:هلا والله
العم عبدالرحمن:خفوا شوي في مكان بتغزلون
فهد ومنور:هههههههههههههههههه
منور:يبه انا مالي شغل ولدك معذبني وذابحني وانا اقوله دائما لكل مقام مقال بس هو الله يهديه
العم عبدالرحمن:والله مامعذبه الا انتي يامنير
منور وهو منحرجه وتصرف الموضوع:بروح اسوي البخووور
فهد فهمها:أي صرفي الموضوع ورقعيها على كيفك
منور:مشت ولا عطته وجه
شافوا اول السيارات اللي تدخل وشوي شوي امتلى البيت كله حتى اهل زوج غصون ورنا عزموهم واهل ندى مرت محمد البيت من فوقه لتحته ملياان
منور:حيااكم الله وقامت تقهويهم
والكل يمدح فيها لانها ماشالله بنت في الكليه تتحمل مسؤلية عشا وعزايم كبيره ومايقولون غير ماشالله ياحظ فهد فيها وياحضها فيه
البنات جلسوا مع مريم اللي مشتاقين لها حييل وقاموا يسولفون معها ونفس الشي رنا اللي دخلت مهعم بالسوالف على طول وصارت وحده منهم
شوق كانت مع منور تقهوي الحريم وتقدم الحلا ومحتاسه
شوق مع منور بالممر:اه منور تعبت
منور:والله انا احس بمووت تعالي نجلس هنا خمس دقايق
جلسوا على احد الكنباات الكبيره اللي بالممر الملكي وخلعوا صنادلهم الكعب الى ان يرتاحوا شوب
شوق:احس انك محتاسه
منور:أي والله بس حلو هالشي لاني اقدم خدمه لزوجي وهذا من باب التكريم له
شوق:اهااا ياحليلكم
منور كانت حساسه وماتفتح معها مواضيع خطبه ابد لانها عارفه ان امسكت خط البكى ماراح تسكت
دق جوال منور:الووو
فهد:هلا منور
منور:هلا فيك
فهد:القهوه منور
منور:اوكي توصلك الحين
منيره:فهد يبغى القهوه بروح اوديها له
شوق:بجي معك
لبسوا جزمهم منور راحت للمطبخ تسوي القهوه اما شوق كانت معها بس عند بوابة المطبخ الخلفيه عند البركه وبوفيه الرجال
كانت واقفه عند البركه وتطالع في البيت وكانت بلكونة منور وفهد تشوفها تحس ان في احد وراها وبالفعل التفتت تشوف خااااااااالد بلحمه وشحمه واقف وراها وطبعا لما التفتت شافته قدامها ومابينهم الا البركه
حست بدموعها الحاره على خدينهااا واللي سوته التفتت ورجعت للمطبخ
منور:خلصت القهوه
شوق:زين
وجا فهد خذها
ماجلست خمس دقايق الا رساله واصله جوالها طبعا من رقم غريب
((بسوي المستحيل لأجلك))
رفت نضرها تشوف من المرسل وكان رقم خالد المميز
احذفت الرساله وقامت دموعها تمشي على خدها بهدوووء شديد
...........................
عند الرجال كلهم يتكلمون عن موضع واحد اللي هو عروس القديم والكل يقول اللي عنده والضحك قايم
دخل خالد جاه فهد:وينك
خالد:جاني اتصال ورحت اكلم بعيد شوي على الازعااج
فهد:طيب تعال اجلس
خالد:طيب
فهد كان يسولف مع ابوه وعمامه
وخالد مع نايف وراكان
وفيصل .... فيصل اللي تغير من رجع صاار منطوي شوي ومو الكل يدخل معاه بالسوالف ومايجلس الا مع نواف وراكان
منصور كان مع محمد يسولف له عنه الخطبه ومثل كذاا
عند الساعه عشر ونص دخلوا للعشا وجلسوا عندهم سهره الى الساعه 12 الليل وبعدها تفرقوااا
بعد ماراحوا كانت منور مع مريم تحت يسولفون
منور وهي تفتح شعرها:خلاص خلصت العزيمه
مريم:ههههههههههه خلاص تفركشت
منور: تعبت طالعي شكلي بس حتى جزمتي مدري وينها وشعري فتحته
مريم:ههه ماتقصرون ياقلبي ويستاهل فهد هالترقيه
منور بعد ماجلست على الكنبه:اوووووووووووف احس اني تكسرت
مريم:ماتنلامين كعب طوله اطول من اصابيعك وشوكه
منور:ياختي مايرز الاهالصنادل
مريم:صاادقه المهم شخباركم
منور:والله الحمدلله بخير نسال عنكم واخيرا نور البيت
مريم:منور بوجودك ياقلبي
منور:هاا شخبار البيبي اللي هووون
مريم:هههههه يسلم عليك
منور:فحصتي
مريم:أي
منور:وش ؟
مريم:ماقلت لاحد حتى نايف مايدري
منور:اهااا الله يرزقك باللي تحبين
مريم:امييين
منور:اضنك في الخامس
مريم:دخلت السادس توني
منور:الله يسهل عليك يارب
مريم:الله يسهل ياختي شكلي يضحك وبطني متر لقداام
منور:هههههه بالعكس اموت على اشكال الحوامل
مريم:ياااااااااارب ماتعدي هالليله الا انتي حاامل
منور:هههههههههههههههههههههههههههههه تخيلي بس
مريم:اقول منورة قلبي شرايك ترتاحين
منور:لااعادي بجلس
مريم:اقول بس عليك عاادي انتي تعبانه وواضح وروحي لزوجك قبل لايشيلك من شعرك
منور وهو تغمز:يعني
مريم:هههههههههه يالله لحقي
منور:طيب بروح قبل لايجرني ويصير كل شي بالغصب
سلمت عليها وراحت لجناحها وهو ماسكه صندلها بيد وشعرها حاطته كله بجهه وحده >>>>>>جنان شكلها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 6:50 am

الجزء السادس عشر


فتحت الباب بهدوووء
طلت في غرفة النووم شافتها مضلمه احمدت ربهاا مليون مره
حطت جزمتها وراحت لدولابها وبصوت خفيف خذت لها قميص نووم وغيرت ملابسهااا ومن كثر تعبها مامسحت مكياجها حتى
وحطت راسها على مخدتهااا
تفاجأت بذرااع فهد :تو الناااااااااااااااااس
منور:يممه مانمت
فهد:لا مانمت انتضرك ...
منور:فهد ارجووك انا تعبانه شوي
فهد:نونونونو مستحيل اقبل عذرررك
منور:واللي يعافيك ويسلمك ويخليك لي وهذي بوسه لك بعد
امووووووووووووووووا
فهد:مع انك كسرتي خااطري كثير الا اني مازلت حاط هالشي براااسي
منوربابتسامه خجوله ونضرها لصدرها:اوكي نوبروبلم
.................................................. .............................
يوم الجمعه وبكره السبت اول اياام الدرااسه وبدايه الهم والنكد
>>>>>>>>>>>>>اكره المدرسه هههههههه
فهد جااي من دوامه المساائي الساعه 6 المغررب وعلى طول ناام
اما منور سهرانه علشان تعدل نومها للكليه وكانت نازله تحت مع مريم وداقينها سوالف مع العم عبدالرحمن وشوي شوي جا نايف وجلس معهم
عبدالرحمن:يامنور وش سويتي ذاك اليوم في الاكل للحين حابه
منور:ولايهمك يبه بكره اسويه لك غدى
نايف:ليه منيره طبخت
عبدالرحمن:ايي ويازين طبخها بس مره وحده وبعدها فهد مارضى تدخل المطبخ في خاطره هالطباخات وش له
نايف:أي والله ليه جايبينهم
مريم:بس بالعكس ودنا نطبخ مرره
نايف:طبخوا ماوراكم شي اكلونا من سوواكم
مريم:خلاص اوكيه تبون الليله اسوي عشااكم
عبدالرحمن:لا يابنتي نخاف نتعبك وانتي حاامل
مريم:شدعوه يايبه انتوا في عيوني وماراح اتعب ان شالله
نايف:طيب وش بتسوين
مريم:اممممممم فيتوشيني
نايف:اوكيه حلووو
منور:بساعدك
مريم:اوكيه
قامت منور لانها مكتومه خصوصا انها متغطيه علشان نايف وراحت للمطبخ تشرب ماي
ولحقتها مريم:شفيك منور
منور:جيت اشرب ماااي
مريم/اهاا
منور:اذا بنسوي عشا نسويه الحين لان بنام بعد العشاا
مريم:اوكيه بس اكلم نعيمه تجهز لنا المطبخ علشان نطبخ اوكيه
منور:اوكيه
رجعوا قد نايف راح لجناحه اما منور ومريم مازالوا الى ان تجهز المطبخ وراحوا يطبخون ولا جا عند الساعه 8 الا انهم متعشين
العم عبدالرحمن راح يرتاح ام مريم ونايف طلعوا ومنور راحت تناااااااام لانها مواااصله
الغرفه بااااااااااااااارده حيل وفهد وقت قومته قريب فراحت كتب ورقه وحطتها وراها بالسرير((نام بكير واصحى بكير شوف الصحه كيف بتصير)) فهوود مانمت الا الساعه 8 ونص بعد مواصلة يوم كاامل ارجوك لاتقومني وراي كليه بكررره
.................................
عند الساعه تسع فهد قاام واول ماشاف هالورقه ماات من الضحك وراح للحمام يغسل وجهه ويتعدل وطلع طبعا هو ميت من الجوع رجع مره ثانيه للجناح اكيد في المايكرويف شي وبالفعل شاف صحن فيتوشيني جلس في طاولة المطبخ ياكل وهو مرووووووق حيل بعدها نزل لابوه واخوه وسولف معاهم شوي وطلع
.................................................. ............
في الرياض كانت غصون مع زوجها وعيالها بالبيت
غصون:يالله قوموا ننام علشان بكره المدرسه
سعود:الله يمه انا بروح اولى متوسط
غصون:شفت شلووون كبرت تروح تنام ولا اجي انام معاك
سعود:انا رجال وكبير اروح انام بروحي وبالفعل سعود راح ينام وجلست مع ود تنومها ولابقى الا هتوفه اللي بتسجلها في الحضاانه
دخل طلال:السلااااااااام على من سكن الداااااااار
غصون:وعليكم السلااااااام هلافيك نورت
طلال:منور بوجودك ويلتفت وين العياااال
غصون:ناامو
طلال:طيب شخبار بطنك
غصون:ههه الحمدلله بخير
طلال:طيب شرايك نطلع
غصون:يعني؟؟!
طلال:اممممم بيت اهلي هناك اخواتي متجمعين
غصون:جد من زمان ماشفتهم كلهم بروح البس وبجي معاك
طلال:اوكيه
راحت تلبس وراحت لهم
سهام :الاخت الكبيره وصديقة غصوون مررررره في الدراسه وهي اللي خطبتها لاخوها عمرها 34
هيام:اصغر من اختها بسنتين
منال:عمرها 25 وتهبل
العنود:توها متزوجه من سنه عمرها 23
رنا:في اولى كليه ومخطوبه لمنصوور
طلال هو اكبرهم وهو اللي كافلهم لان ابوه مات من زماااان
من اول مادخلو:سلاااااااااااااام
البنات:وعليكم السلاام شالاخباااار
غصون:بخير وين امي
العنود:نااايمه
غصون:ليكون نزعجها احنا كذا
منال:البيت فيه عوازل لاتخافين
غصون:تتلفت:: وين خطيبة اخوووووي
رنا:مستحيه:هلاا هلا غصون شخباارك
طلال من ورى:امووووووووووت على الحيا يانااس
رنا ووجها احمر(حيويه)لاتحرجووني عاااد
سهاام:اقوووووووول وسعي صدرك احلى شي الخطووبه
رنا:عاد استحي تونااا
هيام:هههههههه ياحليلك
غصون:لحضه بجنن منصور شوي بدق عليه
رنا وبصوت مفاجئ:لالا تدقين ناايم
طلال والبنات بضحك:هااااااااا وش دراك انه ناايم
رنا متفشله:مدري بس وراه شغل بكررره اكيد نايم
غصون:علينا عليناا
طلال:عادي اعترفي مو مسوين شي
هيام:هههههههه خلاص البنت راحت فيها شوي شوي
طلال:اسف بس تذكرت شي بقطع عليكم السالفه عيالكم وينهم
سهام:نومناهم وجينا
طلال:واشوف البيت هاااااادي
غصون:لهم مكان البيت
طلال ويستنذل:طيب نرجع لمحور حديثنا كملوا مع رنااا
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:شفيكم انتوا
غصون:طيب بجرب بدق عليه ان رد علي زين وان مارد خلاص نعرف انه ناايم يارنا
رنا ومنحرجه في خاطرها انتي معطته رقمي ومخليته يكلمني بعدين تستنذلين لييه؟؟: براحتكم
وقامت تجيب شااي
مسكها طلال من يدها ورجعها خصوصا كان جالس بجنبهاا
:يعني كلنا ندري لاتسوين نفسك عادي وسعي صدرك
رجعت محلهااا
كلمت غصون منصور اللي رد عليها بصوت مليان ضحك:هلا والله بنسيبتي
غصون:ههههههههه مالت عليك اختك انا
منصور:لاااااااا صرتي مرت اخو زوجتي
غصون:الله يابعدهاااا
منصور:المهم شتبين داقه خييييييييييير
غصون:هين بس كنت بقولك ترى رنوو بجنبي الحييييييييين ووليتك عندنااا ومعانا الحين
منصور:جدددددددددددددد؟ يالله قومي هزي طولك وحبي راسهااا
غصون حطت سبيكر:ههههههههه تخيل بس
منصور:هههههههه طيب وصلي لها بوسه مني
رنا وانقلب الواااااااااااااااان وانحرجت وحالتها حاله واخوتها ميتين ضحك عليهاااا
غصون:ههههههههههههههه حرام البنت راحت فيهاااا
منصور:حاطه سبيكر
غصون:يص اتز نوت
منصور:يقطع شرك كان قلتي لي ازين صوتي لحضه وبصوت نااعم:رنووو رنوو وينك قلبووو لاتعطينهم وجه وروحي ناامي وراك جامعه بكره
طلال:هههههههههههههههههههههههههه قسم بالله صوتك يضحك
منصور ويكمل:اوكيه قلبوو روحي نامي علشان خاطري ومتى تبين اقومك
رنا من الصدمه التفتت يمين ويساار واخواتها اصلا غرقانين بضحكهم
غصون تستدرك الوضع وتعدل السماعه:منصور:البنت انحرجت سكر الموضوع:شالاخبااار
منصور:بخير بشوفتك
غصون:اوكيه منصور بجلس معاهم اكلمك اذا رجعت
وجلست شوي الا قامت رنا:تصبحون على خير
طلال:وين
رنا وهي تركض:/بررررررروح انااام هههههههههههه
............................................
البيوت كلها خلق الله فيها نايمين الاااااااا
خالد وفهد كالعاده بررررى
خالد:اقول يافهيد
فهد:سم
خالد/تشوف الساعه كم؟
فهد:أي 12ونص عادي
خالد:وزوجتك
فهد:نايمه
خالد:تصدق توني اكتشف انك مو وجه زوااج
فهد:شفييييييييك نايمه وراها كليه بكرا
خالد:بس ولو المفروض طول وقتك معاها ولاتطلع الا اذا كان عندك شغل
فهد:طيب انا قمت من النوم شفتها نايمه وش اسوي اطالع فيها
خالد:براحتك سو اللي يرضيك
فهد:المهم انت وش بتسوي في موضوعك
خالد:أي موضوع
فهد:تستحبوب ولا ايش
خالد:فهيد حدودك
فهد:موضوع خطبتك
خالد:مسكره
فهد:طيب البنت بدالها الف
خالد:فهد لاتجي تتكلم لي بهالطريقه انت قدرت تخطب وتتزوج غير منيره
فهد:لا بصراحه ماقدرت مع ان ابوي يصر علي
خالد:خلاص اعتبرني مثلك
فهد:ياخالد البنت صغيره عليك مررره
خالد:انا 28 وهي 19 وش صاار
فهد:تسع سنوات ياخالد مو سهله ترى افكاركم بعيده
خالد وباصرار:اقربها بطريقتي طيب ممكن تسكر الموضوع لانه يسد نفسي
فهد:طيب تقول عمي ومرت عمي يصرون عليك
خالد:وانا رجال لي كلمتي واقدر اعاند
فهد:الله يهديك بس فكر بغيرها طيب
خالد:مستحيل
فهد:سو اللي تبغى واعرفك ياخالد اذا حطيت شي براسك بتسويه
خالد:فهد بروحي تعبان لاتزيد علي من عندك
فهد:طيب علاقتك مع راكان
خالد:مثل ماتشوف من بعيد لبعيد
فهد:وفيصل
خالد:ولا ادري عنه
فهد:والله مايندرى على هالولد وش شسوى بروحه في بريطانيا من رجع وهو ضعفان حيل ومنطوي مدري وش سالفته
خالد:اذا خذها بترد روحه
فهد:شلون بترد روحه وهي اصلاا ماتبغيه
خالد:تعرف طبعنا يافهد كلنا خذناه العناد وفرض الراي لكن الطرف الثاني يكون راضي شلون مدري هذا راكان فارض رايه على شوق ومسكر معاها الموضوع اصلا بس في نفس الوقت ماتكلمت ولا كلمه والله يسحر هالكلام
فهد:اوووووووف الله يعينك ياخالد ويرزقك يارب بقدر نيتك
خالد:امين يارب العالمين وترى ماعندي الا انت يافهد ابث همومي له تحملني واللي يعافيك الى ان تنتهي ازمتي
فهد:انت في عيوني ياخالد وتراك اكثر من اخوي
خالد"الله يخليك يارب وياحظ منور فيك
فهد:هههههه وياحظي فيها
................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 6:54 am

عند الساعه خمس فهد يقوم بمنور ومسكينه دوامها سبع
فهد:منوووور منوووووووووووور قومي
منور وبصوت كله نوم:الساعه كم الحين
فهد وبيسوي فيها مقلب:ثمااان
منور فزت من السرير:ثماان ايش
فهد وهو ناوي يجننها:الليل
منور:نمت يوم كامل؟؟َّ!
فهد:مت وانا اقومك بس منتي براضيه
منور وشوي بتصيح:ياربي ليش ماقومتني
فهد:اقولك تعبت وانا اقومك
منور وهي تصيح:ليكون مريضه انا على هالنووم راح علي اول يوم ومسكينه شوق مدري وش سوت والله ومن جدها تبكي
فهد فك فمه على الاخيييييييييييييير ماصدق انها بتبكي بس المشكله الحين كيف يراضيها ان درت انه سوى مقلب فيها بتزعل علييه
فهد:منور من جدك تبكين
منور وقامت من السرير وراحت للحمام ولحقها فهد وهي تغسل وجهاا
فهد:مننننننور مايصلح تبكين في الحمااام
منور:بروح اصلي ابتعد شووي
فهد في نفسه توهق:لالالامنور تعالي بقولك شي
جرها من ايدها لكنب غرفة النوم وجلسها وكانت الغرفه باارد وذراعها وسياقنها كلها مبينه لانها لابسه قميص نوم قصير:بررد
قام فهد وخفض عليه شووي مسكينه راح يصلي قلب عليها وجننها
منوروهي ترتجف من البرد ومالقت الا فهد تتدفا فيه
منور :برررررررد
فهد:تعالي ادفيك تعالي لصدري
وبدون تردد ضمته بعد دقيقتين راح يجيب لها البطانيه من السرير وغطاها فيها ومازالت برداانه
فهد:بقولك شي بس لاتزعلي علي
منور:طط ططيب
فهد:منور من جدك بردانه
منور:ااااااي
فهد:طاايب بصراحه تو الناس وكنت العب علييك
منور :يعني
فهد:توني جاي من صلاة الفجر وبتلبسين وبوديك الكليه
منور:هاا وطالعته بنضرره ماعمره شافها طول حياااته
فـــــــــــــــــــهـــــــــــــد ولاول مره يخاف ومنين من نضرة منيره وزعلها
قامت تركته ورمت عليه البطانيه وخذت ملابسها وراحت الحمااام
فهد مو مستوعب الوضع شكلها عصبت جد
بيصلح الوضع اذا طلعت راح للمكتبه وجاب اللاب توب لغرفة النووم وجلس على السرير يشوف ويقرى اخر الاخبار<<<مو راعي منتديات ومسن
حس بصوت الباب ينفتح الا منور طالعه ببجامه وشعرها رطب قامت تجفف فيه ورتبته وحطت لها مكياج نااعم كحل وضل وردي خفيف وناعم وقلوس وراحت ولبست وكل هذا في سااعه وبدون ماتكلم فهد او تعطيه نظره او اقل اعتباار بجد قهرها وحرق اعصابهااا
بعدها راحت للمطبخ وجهزت لها فطور عادي توست مع زبده و عصير برتقال وطلعت
فهد كان منشغل مع اللاب توب بس كان يطالعها لفتره ولاتعطيه وجه
فهد:منووور
منور:نعم
فهد:زعلانه
منور:انت ادرى
فهد:انا اسف بس كنت بسويه مقلب ولاتوقعتك كذا بتزعلين
منور ببرود:انا مازعلت ليه تحس انك سويت شي غللللط
فهد وهالاسلوب يستفززه:منوووووووور
منور:ولا بعد بتعصب من اللي بدى وبيسبب هالمشكله غيرك
فهد:طيب انا اتاسف
منور:شكرا ليتك تحتفظ فيييه
فهد :منوووور ماينمزح معك
منور:لا في النوم لا لاتمزح معي بلييز
فهد:طيب شمعنى بليز
منور هنا ضحكت لانها تعرف فهد مفحط في الانجليزي ولايعرف غير يس ونو
فهد:ياحلو هالضحكه يارب
منور:تسلم
فهد:الله يسلمك
منور:طيب انا بروح الكليه بيجيني السواق
فهد:أي سووواق
منور:سواق بيت اهلي تعودت اروح معاه
فهد:تغير الوضع ياحبيبتي والحين انا المسؤل عنك مو السواق
منور:طيب
فهد:انا بوصلك
منور:انا بمر هيا وشوق لانهم معاي
فهد:طيب امرهم بعد انا من بعد البيت الحين هذاهم شارعين واحنا واصلين
منور:والله براحتك ما اقول لا
......
وبالفعل مرتهم وراحوا للكليه امافهد رجع لان دوامه يبدى الساعه ثمان الى الساعه 12 ومن اربع الى ست المغرب
وبدى اول يوم بالدراسه والتعب والزهق
نوره ودانه ونجود لثالث ثانوي
هيا ومنور لرابع كليه
نواف لثالث كليه
وطبعا فيصل وراكان:تخرجوا
والوليد وعبدالعزيز لرابع ابتدائي
......................
في المدرسه الاهليه المسجلين فيها نوره ودانه ونجوود
وصايرين شله بروحهم
نجود:واخيرااااااا صرنا بفصل واحد
نوره:غصب عن خشومهم نصير في فصل واحد
دانه:تعجبيني نوير
نوره:المهم بنات انا الوضع كذا مو عاجبني الحين الساعه 12 الضهر متى نطلع ابي اناااااااااام
دانه ونجود:ياحلو السررير
نوره:احبه
دانه ونجود ماصدقوا:ميييييييييييين اعترفي
نوره:الـــــــــســــــــريـــــــــــــــــــــــ ـــــر
دانه :يقطع شرك وانا اقول يمكن تطورتي وصرتي تحبين
نوره:نترك الحب لك يامزيونه
دانه:مشكوره قلبوو
طبعا كالعاده اول يوم مافيه شي وطلعوا يتمشون بالساحات الخارجيه ولاعليهم منهم
..................................................
عند خروج فهد من دوامه على الطريق مر منور
دق جوالها فديته بروحي
منور:يالله بنات جا فهد قوموا
هيا :انا بروح مع السواق
شوق:وانا معاها
منور:بلا مصاااخه
هيا وشوق:خلاص بنروح مع السواق هذاهو جاا
منور:طيب مع السلامه بيذبحني فهيد تااخرت باايو
طلعت بعد مالبست عباتها
واول ماركبت السياره :سلاااااااام
فهد:ليش تاخرتي تعرفين صيفنا يحرررق
اعرفت انه معصب ولاينلااام:اسفه
فهد:مره ثانيه لاتعيدينها تراني مو سواق
منور:ان شالله
فهد:وينهم اللي معاك
منور:بيرجعون مع السواق
فهد:اتكلم هندي انااا خلاص على الطريق
منور:طيب شسوي انا مو راضين
فهد:طيب وش يطلعنا من هالزحمه الحيييييين
منور وهي تدور اللي يطول المكيف:طول على المكيف بنفقع
فهد:مطول على الاخير بس الجو حار من اصله
منور:اووووف انطبخنا
فهد:وش هالزحمه مو حاله كل يوم كذا ان شالله
منور:قلت لك برجع مع سواق مارضيت
فهد:..................
رن جواله ورفعه حتى بدون مايعرف من
فهد:الوو
خالد:هلا فهد
فهد:هلاا شالاخبار
خالد:بخير انت شخبارك؟
فهد:بخير
خالد:شكلك في الكليه صح توني شايفك
فهد:انت جاي الكليه
خالد:أي علشان اطلع هيا
فهد:الله يهديها مارضت حاولت فيها منور وتقول بيجي السواق
خالد:السواق مرررض وتعب وانا اللي بروح اجيبها
فهد:الله يعينك على الزحمه
خالد:شكلها مووت الله يعين على ماتجي
فهد:يالله اجل نشوفك على خير
خالد:باذن الله
..
فهد:واخير طلعنا ومسكنا خط
وجلسوا في السياره ساكتين الى ان وصلوا
.......................
خالد ينتضر اخته تطلع وبالفعل بعد رنه وحده طلعت له مع وحده بس من خوفه من الله نزل عينه ولاتكلم
هيا:السلااام
خالد:وعليكم السلاام
شوق انصدمت سيارة خالد وخالد فيها شلون تركب مو قاادره
خالد:مين ذي الحين
هيا:شوق بنت عمي
خالد حس ان قلبه طااااح :طيب قولي لها تركب
هيا لحضه وطلعت لها بس شوق رافضه نهائي تركب وبتدق على سواقهم
هيا:شوق بلا مصااخه
شوق:مقدر مقدر
فتح خالد النافذة اللي ورى هيا وشوق واقفه بجنبها
خالد:يالله شوق اركبي وتوكلي على ربك
شوق حست بصوته مثل البلسم الشااافي
خالد وهو يطالعها بنضراات وعيون كانها غرقاااانه :علشان خاطري بس اذا كان لي عندك خاااطر ......
هيا كانت متفرجه على الموقف بس...!
شوق:طيب
ركبت السياره لانها ماتقدر ترد له طلب لو شيصير
خالد وشوق قلوبهم رايحه فيها من اول مامسكوا الخط
خالد يحاول يلطف الجو:شخباركم
هيا:بخير
خالد وهو يلتفت لاخته:الحين عادي بعبايات على الكتف
هيا:خخخخخ اصلا متى لبسنا غيرها
خالد:والمدرسه
هيا:اهليه عاادي ونكذب عليهم اول يومين بس
خالد:طيب شخبارك شوق
شوق ومن غير شعور:هاا اخباري هي اخبارك ياولد عمي
ااااااااااه وش كثر هالكلمه عذبته تشكي له حالها بلغز وتقوله حالتي ونفسيتي مثل نفسيك وانا تعبانه مثلك
تنهد من قلب
هيا:سلامتك خالد
خالد:شي مكدرني بس ياختي ادعي لي ربي يفرجها
هيا:امين يارب يفرج كربتك
خالد:امين طيب شوق طبعا بتنزلين بيتنا تتغدين
هيا:أي صح تعالي بيتنا
شوق:لا مقدر ابد
خالد:شدعوه بيت عمك انتي داخله مو بيت اغراب
شوق:سامحني الله يعافيك والله مقدر
خالد:لييه
شوق وبصوت خفيف وتحس انها بتبكي:راكان لو درى اني رجعت معاك بتبدى المشاكل من جديد
هيا وماتدري وش السالفه اي مشاكل أي خرابيط<<<مفهيه
خالد:خلاص طيب
نزلها بيتهم وراح مع اخته بيتهم
..........................
في بيت العمه منى
منصور:وخلااص تراني بلغت
ابوه:خلاص متاكد
منور:ميه ميه خلااص باقي على رمضان اسبوعين تقريبا وقبله بيوم او يومين الملكه
امه:براحتك
منصور:والعرس بين العيدين اوكييه تراني اتفقت معاهم اوكيييه
امه:وانت كل شي بروحك تسويه ولاتعلمنا
منصور:يمممممه لاني متحمس ترى ماعرس بعدين
امه:خلاص سو اللي تبغى بس بكلم امه نتفق
منصور:اوكيييييييه بااايو بروح انااام
ابوه:تعال ماتقهويت معنا
منصور:والله قهوة المغرب معاكم ماتتفوت بس التعبان همه السرير
ابوه وامه:في حفظ لرحمن
وراح ينام الي تجي دانه وهي تصيح زهقانه ماتبغى الدراسه وخايفه انها تدمر هالسنه لانها ثالث بس لما خبروها بملكة منصور استانست ونست الدراسه
.................................................. .....................
ملكة منصور اليووم الكل مستعد
بعد صلاة المغرب منصور مرتبك وحالته حاله وكل شوي دخل لغصون ودانه
منصور:ها شكلي عدل
غصون:تجنن معرس
منصور :طيب ذا الكبك ولا ذا
دانه:اشوووف اممممم يمكن ذا احلى
منصور:طييب طيب
وطلع
غصون:ياحليله مرتبك
دانه:أي
غصون:اقول بيوت خوالي جاو ولالاء
دانه:الا جاو الرياض اليوم
غصون:زين
دخل منصور مره ثانيه:ها مضبوط
دانه:تهبببببل
منصور:بجد ترى بروحي مرتبك
غصون:لا مره مرتب صاير
منصور:طاايب يلاا بروح مع خوالي نملك باااي
وطلع بعد ما امه بخرته وراحوا بيت اهل طلال وعقدوا الملاااك
بو منصور:بالمبارك ياولدي
منصور يحب راس ابوه:الله يبارك فيك يبه
طلال:بالمبارك يامنصور والله يوفقك انت واختي وعقبال مانشوف عياالكم

يو راكان وبو محمد وعادل:بالمبارك وعقبال مانحضر عرسك
منصور:الله يبارك فيكم عقبال للباقي يارب
والكل يبادله التهاني
سعود:متعجب:خالي منصور بيتزوج عمتي رنا شلووووون والتفت شاف منصور ويجي ويضمه من قلب
بعدها جلسوا
فهد وهو بجنبه:احلى احلى احلى وش هالحركاات واخير بتعرس
منصور:هههههههههه فهيد ترى منحرج شوي بتهذر على راسي بعيدن لو سمحت
فهد:ههههههههههههههههه ياحبي لك انت كنت مرتبك وجلسوا تقهوو شوي وراح كل واحد لبيته علشان يحضرون العشااا
...............
اجتمعوا هالمره في الرياض نفس مكانهكم بيت العم عبدالرحمن
فهد وهو يدخل البيت وكانت شلة بنات قاعده بالصااله وبصوت عالي:من هنااا
نجود:نجود القمر ونجومهاا
فهد:اخس على الثقه ومن قال انك قمررر نور قلبي غطى عليكم وينها شيخة الحسن والجمااال
دانه:توها هون يمكن راحت للمطبخ
فهد وهو يغني بصوت عاالي:دلوعتي منورتي منورتي كل الحلا فيها احترت انا مدري شسميها في حسنها كان القمر ضااوي اخت القمر محد مسااويها
منور طلعت من المطبخ ميته من الضحك:هههههه وانا اقول من بيسوي حفلة راشد الماجد غيررك؟؟
فهد وهو ماسك يدها ويشد باقوى ماعنده: وتشكين ان صوتي مو حلوو
منور وشوي وبتصيح من الالم::لاا صوتك يجنن اه اااااااااه
وتجلس تنطط وفهد ماسك يدها وشاد عليها
فهد:هههههههههههههههههههههههههههه
منور:اااااااااااااااااااااااه اااه اااااااااااااه فهد خلاص انكسررررت فه
فهد ومرووق:ههههههههه حلفي عاااد
منيره وهي تبكي:فهد يدي تالمني خلاااااااااااص ااااه اااااااااااااااه
فهد يوم شاف دموعها نسى حليب امه:اسف والله امزح معك
منيره:بس بجد المنتي دفش بزود صاير هالايام مدري وش جااااك
فهد:اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف واحب راسك بعد
منيره:اقووووووول انت ياهو لكل مقام مقاال ترى هنا خلق الله كلهم يشوفونااا
فهد:عادي واحد حب راس زوجته هل يوجد عيب
منور:فهد خلاص بروح البس انا جب الشناط من السياااره
فهد:لاتخافين زوجك هميييييييم نزلها من سنة جدتي
منور:وين حطيتهم
فهد:تعالي بس بروح اخذ المفتااح من الغرفه اللي فيها المفااتيح
منور :لييه وين ان شالله بلبس
فهد:عوده الى غرفتي اللي احبها
منور:ان شالله بنام في غرفتك
يمشون وهي وراه:ليه مو عاجبتك
منور:لاياشيخ كل واحد في غرفته
ويلتفت :نعم كل واحد في غرفته ذي شيليها من قاموسك
منور:ابي ارجع لايام العزوبيه
فهد:اذبحك
منور وطبعا يمش قدامها وتدفعه من ضهرره وتسرع وصاير يسرع معاها:ونااسه صح بس ماشالله عليك ثقيل
فهد:محد قالك مشيني
وصلوا للغرفه ومن اول مادخلوها سكرها فهد بالمفتاااح
فهد بخبث:تذكرينها
منيره بدون استيعاب :ايش
فهد:ذي الغرفه يوم اسكر الباب بالمفتاح قبل لاشوفك النضره الشرعيه
منيره غرقت من الضحك
فهد:ههههههههههههههه
منيره:ترااك جرئ شلون جاتك الجراءه تسكر الباب وحنا مابعد نملك
فهد:ههههههههههههه والله مدري
اخذ المفاتيح وطلعوا وراحوا عند الصاله دخلت منور قبله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 6:54 am

الجزء السابع عشر


نجود:زوجك عمران عباس يسال عنك من شووي
منور:أي شفته ماسمعتوا راشد الماجد يغني
داانه:ههههههههه بس حلو صوته
فهد والصوت من بعيد:غصب طيب بيصير حلو فااهمه
نوره:يممممممممممممممممممه يخوف واجلست بحضن هيا
هيا:ااااااااااااه انتي دبه قووومي
منور :المووهم ياهو زوجي بيمر شلوون بسرعه انثبروا بررررررى
هيا:شفتي شلون المره الماضيه كان خطيبك والحين زوجك الدنيا تمشي
منور: أي والله الدنيا تمشي بس تراه برى طسووووووووووووو
طلعوا البنات ودخلوا لداخل ومنور وفهد راحوا فووق
عند باي غرفته شافت الشناط وفتح الباب ودخل هي ترددت
فهد عند الباب:دخلي
منور:لا
فهد:عسى ماشر
منور:شلوون كذاا وتلتفت للممر:ذاك اليوم انا طحت هنا
فهد:يوم تلبسين بنطول جينز وفستان وردي فوقه
منور مندهشه من فهد شلون يذكرها:أي فهد شلون تذكر
فهد:مانسى هاليوم لانه محفور في ذاكرتي اليوم اللي اشوف فيه حبيبتي
منور دخلت الغرفه:تصدق اول مره اشوفهاا
فهد وهو يسكر الباب وراه بالمفتاح:جدد؟ اجل تمنضري فيها الحين
جلست على السرير وهي ماسكه طرف البطانيه تلعب فيهاا وسرحااانه وافكارها رايحه لبعيد
فهد جالس قدامها على الكنبه:منور شاربه شي
منور وهي تطالع فيه بنضرات اول مره يشوفها :هاا
فهد:قسم بالله موصاحيه توك تنقزين في المطبخ ومسوية ازعاج بالبيت كله
منور بدون استيعاااب:شتقول انت مافهمت
فهد:منور اعترفي وش شاربه
منور برومانسيه:شربت ماي حبك
فهد ذاب وخق وحس بيسوي شوي بس مسك اعصابه شوي وحب يغيرالموضوع لان ان كملوا ماراح يملك نفسه
فهد:منور قلبي الغرفه تحت تصرفك الحين وهذا مفتاحها على الباب البسي واستعدي علشان نروح
منور وهي تقوم من السرير:ان شالله تبغى شي قبل لا ادخل الباث روم
فهد منبطه كبده :أي لاتتكلمين انجليزي مره ثانيه
منور:هههههههه حرام عاد الانجليزي حبي الاول والاخير لاتحطمني
فهد وهو يفتح دولابه شاف اثوابه القديمه
منور واقف بجنبه:وش ذيلي
فهد:غرفتي يمكن لها ست شهور مافتحتها وهالاثواب وهالعفسه ماخذتهم معي وانا راجع على العموم اذا بكره تقدرين ترتبينهم لي بشطنه واوديها لجمعية البر
منور:اوكيه طاايب متى بتوديني الملكه
فهد:يمكن على التسع ونص كذا
منور:زين الحين الساعه ثمان على ما استعد جات العشر أي صح شخبار منصور
فهد:ه ياحليله مرتبك وحالته حاله ماشافني يوم ملكتي جايب العيد
منور:عاد انت يافهد بصراحه جرئ واحس الوضع عادي
فهد:في يوم الملكه
منور:وفي غيره الا صاير جرئ حيل وانا حالتي حاله
فهد:بالعكس الا اشوف عاادي بالمره وماصار شي
منور:اقول بس لاتذكرني كل ما اذكر وجهي ينقلب
فهد:شدعوه كلها ضميتك وو
منور:خلاااااااااااااااص
فهد ببرود:وبستك
منور منحرجه:طب وذا مايسمى جراءه
فهد:عادي مع زوجتي انا مو مع غريبه وثانيا ناس اعضم
منور:مثل
فهد:واحد من ربعي زوجته ليلة عرسهم هي حامل
منيره تشنجت:حاااامل
فهد:أي حامل وش صار طبعا محد يدري بس هو واهي انها حامل
منيره:بس ولوا ذيلي زاحفين
فهد:خخ عادي بس علشان تصدقين اني برئ
منيره:حيل برئ
فهد:المهم الله يوفقهم يارب
ولحضة صمت حست منيره من فهد انه بيقول شي
منيره:حسيت من نضرتك انك بتقول شي
فهد:ولا شي الليله قبل لاننام ذكريني بشي بقوله لك
منيره:ماينفع الحين
فهد وهو يسمع الاذان ويرفع اكمام الثوب علشان يصلي:لا الليله ذكريني
منور:اوكيه وانا بعد بستعد
فهد دخل يتوضى اما منور اخذت شنطتها وحطتها على السرير وطلعت ملابسها ومكياجها وفوطتها علشان تلبس وتستعد خصوصا انها اخذت شاور من قبل وجففت شعرها ولافته الحين علشان يتموج
سمعت صوت الباب جابت الفوطه علشان فهد يجفف يدينه
عدل اكمامه ولبس شماغه:بروح اصلي وبجلس تحت اذا خلصتي دقي علي
منور:اوكيه
طلع وراح يصلي
البنات راحوا يلبسون ويستعدوون
شوق في قلبها مو متطنه وحاسه ان بيصير شي بس مو عارفه ايش
لها نص ساعه تطالع في ملابسها ولابعارفه وش تلبس
تنوره بيضاء فيها رسوم بالاسود ومعاه تنتر خفيف وبلوزه سودا جبينيز ولا بنطلون وااسع بيج من الشيفون فوقه شاال بالاحمر على بطيخي وداخل معه الذهبي ولا فستان تركواز توه جديد شاريته كله ربطات من جميع الجهاات وغريب بعد
خلاص قررت الفستان التركواز خصوصا ان الفساتين تطلع مره كيوت عليها
حطت مكياجها وكملت حلاتها ولابست فستانها اللي يوصل لنص السااق ومن احد الاكماام ربطه على شكل فيونكا كبيره والكم الثاني حفر وطاح من كتفها على زندها بس طاايح صايره مره جناان ومطلع معالم جسمها الفاتن
....................................
فيصل في ابهى حله كيف لااااااااااا وفي هاليوم بيتقدم مره ثانيه لشوق طبعا بعدج ماعطاه الاشاره راكان
فيصل وشوي ويرقص:اااااااااااااه واخيرا يافيصل بتاخذ اللي تمنيتهاا
وفجاه جا على باله خاالد وحبها له بس معليه بطريقته بنسيها خالد واللي جابه لبس شماغه وطلع

البنات في ابهى واحلى طله
هيا لابسه تنوره زيتيه لنص السااق قماشها روعه وفوقها بلوزه ورديه من الاورقنزا الشفافه والخفيفه واكمامها بف من الوسط شك بنفس لون القماش وردي الفااتح على شكل ورد طالع شكلها خيال
نوره لبست بنطلون لاصق بالجسم ذهبي لتحت الركبه وفوقه تنوره كلوش سودا وبلوزه سودا فيها رسم بالذهبي وصندل ذهبي عليه طلع جناان
دانه ونجود قرروا يلبسون بنجابي هندي >>وش الطاري
بس اذا جالشي براسهم بيسوونه وبالفعل دانه ونجود طلعو هنديات الاشوي<<شغالات هههههههههه بس طالعين حلو وخصوصا مع رسمة الكحل والكريستاله الحمرا اللي بين حاجبينهم
عند الساعه عشر تقريبا الكل تواجد في بيت اهل طلال
رنا فوق حالتها حاله كل شوي تصيح
هيام:رنو من جدك تبكين وسعي صدرك
رنو:خايفه ومرتبكه
العنود:والله انك خبله احلى فتره الخطوبه والملكه وسعي صدرك
رنوو:مدري ليه خاايفه
طقت الباب وطلت :مرت اخوي هوون
رنا على طول قامت وضمت غصوون من قلب وقامت تبكي
غصون:ليه ليه كذا ياعسل
رنا:مدري خايفه
هيام:هالخبله تراه مو يوم دخله تو الناس على الخووف
غصون وهي تطالع في رنا:مكياجك اعزيه راح في امه
رنا: يااربي نسيت نفسي
غصون :عنوده رتبيه لها
العنود:طيب لحضه وقامت ترتبه لها
غصون:ماشالله تهبلين رنوو
رنا:من جد؟
غصون:قمر والله تهبلين
غصون يرن جوالها:اوف مع ذا المزعج
هيام:مين
غصون:منصور ازعااج كل شوي سال متى بدخل
رناا منقلبه الوااان
غصون تطالع شاشة جوالها:خخ ضلمته ذي دندنه
غصون:هلا دنوو
دانه:هلا غصونه ابي اشوف رنوو
غصون:طيب في الدور الثاني ثالث غرفه على اليمين
دانه:طيب
غصون بعد ماسكرت:دندونه بتجي الحين تشوفك يلا هيومه وعنوده قوموا ننزل
وبالفعل جات دنو جلست معها ونزلوا الباقي تحت علشان مع الحريم لان الملكه شوي كبيره
نزلت رنو ودخل منصور ولبسها الدبله وقطعوا الكيك كل ذا في اجوااء حلووه بس في الاخير تركوهم مع بعض بروحهم ودخلوا الحريم على العشاا
بعد العشا عند الرجال
فيصل:يبه تكلم
بو فيصل :طيب
بعد ما الكل سكت
ابو محمدج:يابو راكان
بو راكان:سم
(خالد كان جالس بجنب فهد كالعاده وفيصل بجنب ابوه وراكان بجنب ابوه)
ابو محمد:احنا خذنا منك شوق وماربي وفق ومازلنا مصرين وولدي مو راضي الا ابهاا
خالد من كثر صدمته ماقام يحس بالكلام
فهد :بصوت خفيف:خالد
خالد:ها شصاير
فهد:قم استعدل لحد يحس فيك
استوعب الصدمه حس انه بيقتل احد لذا فهد كان بطريقه معينه ماسكه وشاد عليه بعد
ابو محمد:ها وش رايك ياخوي
ابو ؤاكان:والله الراي راي البنت
رد راكان:يبه شوق موافقه
التفت له ابوه:متاكد
راكان:أي
على قول هالكلمه طلع خالدمن المجلس وبسرعه وكل الموجودين لاحضوا وحتى فيصل وراكان
طلع وراه فهد بهدوئ شديد بدون مايسبب فوضى
شافه زاقف عند المغاسل ومستند على الجداار ومغمض عينه
وفهد كان يطالعه بنضراات شفقه ومن غير مايحس شاف دمعة خالد نازله من بين رموش عيونه على خده
فهد:خاالـ..
خالد:اتركني بروحي
فهد:خالد انا فهد اللي يفهمك
خالد وهو يمشي ويعديه:اتركني خلااص البنت وراحت علي وش تبني اسوي
فهد:خالد استهدي بالله
طلع فهد باسرع ماعنده وركب سيارته اللي جاي بها الرياض ومشى
فهد طار وراه وقاك يلاحقه من شارع لشاارع خالد في هالحاله بحاجه لمن يوقف معه
....عند الحريم وناسه وساعة صدر وسوالف الا ان شوق مو متطمنه ابد حاسه ان في شي بيصير حاولت تندمج معاهم بالسوالف لين قدرت ولاتنسون ان ساره صديقة شوق جايه لان طلال يصير لهم وتصير له بنت خالته
عند الساعه 12 ونص طلعوا من البيوت
منيره تحاتي فهد اللي ماجى للحين ولامقفل جواله في الاخير اضطرت تروح مع راكان
في السياره
راكان:شوق بقولك شي
شوق وبهدووئ:نعم
راكان:انخطبتي لفيصل:
شوق ومنور:لاااااااااااااا
راكان:ايش اللي لا لاخلاص خطبه وانتهينا وانا ماقلت لك عطيي رايك انا اخبرك بس
شوق وهي تبكي:حرااام عليكم ليه تهدمون مستقبلي بيدك انا اختك
منور وهي معصبه:راكان شسالفتك انت كل شوي طالع على اختك بنتق حرام عليك مين اللي بيتزوج انت ولاهي
راكان:ومعصب:أي فنتق انا اللي اسويه لمصلحتها
منور:مصلحتها تعرف لها هي مو انت تراها كبيره وتعترف تكمل باقي حياتها على كيفها
راكان:انا قلت هالخبر وبس وانتهى الموضوع لاتجادلوون
كملوا طريقم بسكوت ماعدا صوت شهقات شوق اللي تضيق الصدر وواضح ان منور وراكان على اعصابهم
.................................................. ...ز
ومازال فهد يلحق خالد بالشوارع
الى ان شاف خالد جنب على احد الطرق جنب وراه نزل فهد يشوف وش فيه شكله استجن
من اول مافتح البااب طاح خالد في حضنه يبكي مثل الطفل
خالد:ماتوقعت ان الحب يعذب لها الدرجه ماتوقعت اني يمكن اموت بسبب الحب
فهد:خالد سم بالله ولايحصل الا الخير وانت كبير وعاقل وصعب والله اشوف دمعتك على عيونك
دخل خالد لسيارته وخذ منديل ومسح دموعه
فهد:طيب ممكن تقوم
خالد بتعب:وين
فهد:انا بسووق
قام بدون مقاومه وراح للجهه الثانيه بينما فهد جلس يسوق
وطول ماهم بالطريق ساكتين
فهد:خالد انت تخصصك علم نفس عالج بنفسك بنفسك
خالد:هذال مشكلتي اني اشيل هموم الناس ومشاكلهم واحلها بس مقدر على نفسي
فهد:طيب خالد اذا انت مصمم انك ماتتزوج غيرها لاتتزوج
خالد:وتحسب اني بتزوج غيرهاا والله ياهي يا اجلس عزوبي طول عمرري الزواج مو حلو الا ............
قطعه فهد:مو شرط ياخالد في حب يتكون بعد الزواج
كمل خالد:الزواج مو حلو الا انك ترتبط بوحده حبها قلبك عيوبكم تختفى لبعضكم لانكم تحبون بعض مافي مشاكل مافي عدااوه مافي شي سلام واستسلاام
فهد:من قالك ان اذا اثنين يحبون بعض مافي مشااكل خالد ياحبيبي انت ماتفهم في الحياه اكثر مني مع انك اكبر مني لييه لانك ماتزوجت انا عن نفسي تزوجت وحده احبها والله تجي حالات اتهاوش معها وتزعل علي واجلس اراضي وتراضي
خالد:هذا اللي سمعته وبس فهد انا تعبااان حيل بجد تعبااان ممن توديني مستفشى ابي اشوف ضغطي وين وصل
راحوا لاقرب مستسوصف وشاف ضغطه اللي مرتفع
من اول ماركبوا السياره:وهذا توني بشابي بدى الضغط معي
فهد:انت قد اللي يصير ولا لا
خالد:قدها يافهد بس بيجي وقت بنهااار بس مو بجنبك بجنب العالم والناس كلهم
فهد:شف ياخالد عاهد نفسك تنسى كل شي وان حصل تسافر سافر مو مشكله
خالد منفعل:على بالك النسيان سهل انت شفييييك لما سافرت عن منور ثمان سنوات بالله قدرت تنساها وش لون انسى اياام خطوبتي لها اللي عشت فيها احلى اياام عمري اسمع صوتها قبل مانام واذا قمت اصبح على رسالة حب وامسى على كلمة حب بالله سهل اني انسى ذا ولالاء
فهد:مع الاصرار والعزيمه والله تقدر
خالد:فهد الله يعافيك رح لسيارتك انا بحاجه اني اكون بروحي
فهد من غير جدل:طيب ومشوا الى ان وصل لسيارته وراح لها اما خالد رجع لمكان السايق ومشى كل واحد في طريقه
فهد تذكر منور شافها الساعه 2 ونص شاف جواله مسكر اكيد من الشحن
شبك شاحن السياره وكلمها :الو السلام
منور ومتضايقه علشان موضوع شوق وعلشاانه:وعليكم السلام

فهد:رجعتي
منور:ايه بس ليتك ترجع مبكر لان مفتاح الغرفه عندك وانا الحين جالسه بالصاله
فهد:خمس دقايق وانا راجع
رجع فهد البيت والمكان كله مضلم ماعدا انوار الدور الثاني راح فهد لها فوق اكيد بالصاله الفوقيه وبالفعل شافها بروحها جالسه وتقرا في الجرايد
فهد:سلاام
منور وهي تقوم تاخذ اشياها:وعليكم السلام؟
راح فهد بدون أي كلمه لفرفته وهي تلحقه
وهو يفتح الباب:متى جيتوا ومع من
منور:الساعع 12 ونص جيت مع راكان
فهد:اوووف طيب
انفتح
ودخلوا وبسرعة البرق مسحت مكياجها وغيرت ملابسها وراحت للسرير الي كان فهد منسدح فيه ويطالع السقف
فهد وفي خاطره اكيد زعلت لاني تاخرت كالعاده
فهد:زعلتي
منور وبدون نفس لانها متضايقه حيل:ايش
فهد ويلتفت لها:اقول زعلتي
منور:ليه ازعل ممكن تفهمني
فهد:الحين انتي شفيك ناويه على هوااش
منور:ماقلت شي
فهد:اسلوبك يستفزني
منور:اسفه تامر على شي مانام
فهد:زعلتي ولالاء
منور:لا مازعلت
فهد:طيب شفيك متضايقه
منور:اضنك عارف ليه
فهد:علشان شوق
منور:أي يهدمون حياتها بايديهم
فهد:والله الله يعينهم واخوها بيحمل ذنبها طول عمره
منور:وخالد
فهد:شفيه؟
منور:شسوى ؟
فهد :والله انا ماتاخرت الاعلشانه طلع من المجلس ولحقته في الشوارع
منور:اوف والله هالبنت مقطعه قلبي
فهد:طيب انتي تدرين انهم يحبون بعض
منور:ادري بكل شي فهد بليز راسي يالمني ابي انام ممكن
فهد:خذي راحتك تبين مسكن
منور:انا بروح اخذ لي بس وين القااه اه ضهري
فهد:لحضه بروح اجيبه
منور وهي تبكي:قسم بالله مو حاله ضهري وبطني
فهد هو اللي دايم معاها بوقت حاجتها له راح يجيب لها مسكن وعصير طازج بيده سواه
فتح الباب شافها تبكي من قلب ووجها احمر
فهد:بسم الله عليك خذي هذا مسكن وهذا عصير لك
منور وهي تمسح دموعها:اله يعافيك مشكور ماتقصر اااه
كانت تحاول تصلح وضعيتها وبجد تعبااانه
بس الحمدلله بعد المسكن والعصير اللي من يد فهد تحسنت شوي ونامت
ويد فهد مانفكت عن راسها وهو يمسح عليه ويسمي عليها
........................
شوق مازالت تبكي وتندب حضها النحس وبدت تسترجع اسباب ذا واكتشفت ان جمالها سبب كل هذا وبدت تدعي ليتني مو جميله ليتي موموجده على هالدنيا
على صوت بكاها المنخفض وضلام غرفتها النسبي دخلت عليها امها وهي تبكي على حال بنتها اللي كل ن قام تحسن ترجع تطيح وتصير ادمر من قبل
شوق وهي تضم امها:شفتي شسوى فيني يايمه ليه مالكم كلمه عليه حراام عليكم
امها:يابنتي صبري وجزاك رحمة ربي والفرج من عنده
شوق:انا بموت يايمه وحااسه بس والله ما احلل راكان طول عمررري سبب لي الازمات والامراض النفسيه
امها:يابنتي ذا اخووك ومايبغى الا مصلحتك
شوق بعد مابلعت ريقها:مصلحتي انا اعرف لها مصلحتي مع خالد يايمه
دموعها حاره وتطيح على كتف امها
ومن غير شعور نامت شوق بحضن امهاا عدلتها امها ونامت بجنبها وهي تحتضنها
.................................................. ......
عند الساعه 6 الصبااح دخل خالد البيت ونفسيته موصله
بس المشكله الحين مايدري وين ينام او وين يرووح راح للمجلس ونام فيه بدال مايسوي فوضه
عند الساعه 10 قاموا كلهم وافطروا
واول مادخل فهد المجلس شاف خالد ناايم وواضح في وجهه التعب راح له على طول ووقف عند راسه يشوف ملامح وجهه التعبانه حس بصوت ورااه لكن
فهد بصوت خفيف:اووووووووووووش
راكان ببلاهه:شفيه
فهد بنضره هزته:انا عارف وش فيه تعالو الصاله تركوا يرتااح
سكروا الباب وراهم وراحوا للصاله علشان يجلسون فيها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 6:55 am

الجزء السابع عشر

يا
بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون)خالد)

اليوم بيرجعون للخبر لان وراهم يو السبت دوام واليوم الجمعه فكل العوايل اخذت استعداتها وراحت للخبر ومابقى غير خالد وفهد ومنور
فهد يكلم خالد:متى بترجع
خالد:مدري يمكن اجلس هناا
فهد:تعرف احد هنا
خالد:صديقي احمد هنا يمكن اجلس ودي اشوفه
فهد:ودوامك
خالد:بطلع منه
فهد جن جنونه على اللي يسويه خالد:خاااااالد دوامك بتطلع منه ليييييييييه
خالد ببرود:مابغاه
فهد ومنفعل:ياخالد حرام اللي تسويه اهلك وماتبغى تشوفهم والدوام بتطلع منه حرام عليك
خالد:ماضن في دليل يدل على كذا
فهد:كيفك براحتك البيت وبيك وانا الحين راجع تامر على شي
خالد:سلامتك
طلعوا فهد مع منور لانهم بيمسكون خط رجعه للخبر بالسياره
من اول مامسكوا خط:ماشفتك اليوم ولاسولفت معك ان شالله احسن
منور:أي احسن الله يعافيك فهود ماتقصر ابد
فهد:مشكوره قلبي ماسوينا غير الواجب
وصمت شوي
فهد:منور سمعي
ودخل سي دي وشغل البوم راشد الماجد الجديد سلاامات
فهد:سمعي
ساعااات ساعات احس ان الزمن قاسي قااسي ولايمكن يلين
منور:تجججججججججنن
فهد:لو سمحتي انا احلى
منور:فهد يجنن هالالبوم متى نزل
فهد:من كم يوم وشريته في اغنيه تجنن وهذي اهدااء لك
القلب سلملك امره في حالتي انت ادرى
يالللي حنانك وطيبط تنحط على الجرح يبرى
شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني
زهرة شباب وسنيني تفداك الفين مره
الله لمن تكلم
كنك تغني ترنم
الورد منك تعلم
والشاعر يضيع شعره
فديت صوتك فديت شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليت غلاك ياكبر قدره
حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وعطره


وضاعوا مع الكلمات الجنان

.........................................
مع منصورالجو غيييييييير ولايدري وش صار اصلا
قبل لايرجع الرياض لازم يسلم على رنا
طق الجرس ودخل<<<من اهل البيت صااار خلاص
رنا وهي تشوف الباب الخاري ينفتح:مين
منصور:منصوووور في احد
رنا تجمدت اطرافهااااااااا منصور هون لييه وثانيا ماستعدت له وجالسه ببجامتها تطالع تلفزيوون
رنا:لحضه
وقف عند الباب شوي
رنا قالت لحضه من هنا وتطير لامها من هنا:يمه منصور تحت وش اسوي
امها:نزلي له
رنا:يممممممممه ببجامتي الحن شسوي
امها:طيب انابروح له وانتي بسرعه لبسي ونزلي
رنا/استحي
امها وهي تضربها على كتفها:يلاا بسرعه
نزلت امها وراحت فتحت االباب:ياهلا ومرحبا تو مانور البيت
منصور يحب راسها:تسلمين ياخاله شخبارك
امها:تعال اجلس وش موقفك انت
دخل المجلس وقهوته وراحت تنادي بنتها
رنا عند بوابة المجلس:يمه استحي دخلي معاي
امها:يالله بس الرجال ينتضر روحي له
رنا:يمممممممه استحي
دفعتها امها الى وصلت للبوابه وراحت عنها
منصور:اول ماشافها قام من محله
وهي نزلت عينها بالارض متفشله
:السلام عليكم
منصور:وعليكم السلام هلا وغلا شفيك واقفه تعالي اجلسي
رنا تمشي بخطواات متردده وارفعت راسها شوي ونزلته:هلا فيك نورت
منصور:منور بوجودك
مشى لها الى ان وصل لها ومسكها من ايدها وجلسها بجنبه في كنبه كبيره شوي
منصور:شخبارك
رنا ورفعت راسها:بخير وانت
منصور:بخير بشوفتك غلاتي
رنا :تسلم
منصور:رفعي راسك ترى ما اكل احد انا
رنا:هههههه طيب
رفعت راسها وشافها منصور:أي كذا خليك قويه وتراني مو غريب زووجك
رنا:هههههههه وقامت تصب له شاي وتقهويه
منصور:الله يعافيك شبعان انتي بس اجلسي ناخذ علومك لاني راجع الشرقيه اليوم
رنا بخيبه:بتررررررررجع؟
منصور:أي برجع لازم شغلي هنااك
رنا:الله معاك ويحفظك
منصور:اميييييين شفيك انطفيتي مره وحده تبين اجلس
رنا:حيااك الله
منصور:هههههه على العموم انا الحين طالع حبيت اسلم عليك قبل لاارجع
رنا:بحفظ الرحمن
منصور:وهو يقوم:/توصين على شي
رنا:سلامتك بس لاتطول علينا
منصور:يبتسم ولايهمك كل اربعا وخميس انا عندك
ابتسمت ابتسامه ذوبته
منصور:وين خالتي ودي اسلم عليها قبل لامشي
وراح سلم عليها وطلع ومسك خط الخبر
.................................................. ...
اليله ليلة رمضان والكل مستعد لها
نايف ومريم عايشين جوهم بروحهم
مريم:وناااسه حلو رمضاان
نايف مهستر:توك تدرين انه حلوو اقول يالله قومي ننزل لابوي نبارك له الشهر
مريم:يالله انا جاهزه بس انت
نزلوا تحت وشافوا فهد مع منور واركوا لهم الشهر وجلسوا سولفوا بعدها منور وفهد راحوا لاهلها يباركون
شوق جالسه ببيتهم تسترجع محاضراتها
تجيها رساله
مبارك عليك الشهر ياقلبي عقبال مانصومه مع بعض
طنشتها لانها تعرف انها من فيصل
بعدها دخل عليها اخوها :مبارك عليك الشهر شوق
شوق ومن غير نفس :الله يبارك فيك
راكان:مشغوله
شوق:استرجع المحاضره الماضيه يعني أي مشغوله
راكان:طيب اخليك لشغلك وطلع راح للديوانيه لان الشباب مجتمعين

..
خالد في الرياض مازال وكان جالس مع احمد صديقه اللي زواجه عند عيد الفطر
احمد:والله هذا اللي ودي اسويه شرايك انت
خالد:والله حتى انا ودي بس اشوف الضروف ويمكن الحقك
احمد:ودي نكمل الدكتواره ونرجع احلى تراها سنتين بس او ثلاث
خالد:قلت لك انا ودي بس ضروفي شوي ماتسمح هالاياام
خالد يشوف الساعه :اقول بمشي الحين الشرقيه
احمد:تو الناس
خالد:أي تو الناس الحين الساعه سبع المغرب وابي الحق على الاهل وابارك لهم الشهر
احمد:بحفظ الرحمن
طلع خالد وراح لمحطة القطار لانه مافيه حيل سواقه ابد وعلى قطار 7 ونص رجع للدمام
وبعدها راح للخبر لاهله
من اول مادخل استقبلوه هيا ونوره وماقصروا فييه مابقى شعر ماقالوا عليه ووسعوا صدره بس ياحظه لانهم مهسترين صايرين
وراح سلم على ابوه اللي عطاه تهزيئه محترررمه لانه ترك شغله وقاله بترجع له يعني بترجع فتلبيه لرغبة ابوه بيرجع لشغله
اما امه زعلت عليييه حيل بس عذرته لانها عارفه ماسوى كذا الا من القهر
.......................
في بيت العم سالم محمد جاي مع زوجته وفيصل وناصر هنا ومستانسين مررره
وجلسوا عندهم تسحروا بعد
عوايل قصتنا كلها فرحانه بهالشهر الكريم ومستانسه وعايشه جوها
.................................................. ............................
راكان عند شوق:خلاص ياشوق طيعيني
شوق:لاااااا كيفي مابي
راكان:الرجال يبغى يكلمك وخلااص انتهى الامر
شوق:ماراح ارد لو شيصير مابي بعد كيفي
راكان:خالد تكلمينه وذا لا
شوق:والله عاد يفرق خالد اكلمه عن حب ذا انا ماطيقه شلون اكلمه
راكان وهو معصب وشوي يعطيها كف:وتعترفين انك تحبين خاالد
شوق:أي احبه عندك شي بتعطيني كف عطني عادي يمكن اهون من اني اعيش حاله نفسيه
راكان:بتكلمينه يعني بتكلمينه
شوق :وانا وبكل بساطه اقولك لااا
دخل ابوها على هالصوت للغرفه الي هم فيها:وش فيكم
راكان:فيصل يبغى يكلمها وهي مو راضيه
بو راكان:طيب اهم شي راحتها مو لازم تكلمه
راكان:ييااايبه
بو راكان:ايش اللي يايبه البنت راحتها الزم منك ومنه وثانيا تعال امك تبغاك تحت
نزل بو راكان مع ولده تحت وهي جلست في غرفتها

...
مر على رمضان عشرين يوم عاشوها احلى عيشه
فهد:يالله تجهزتوا
منور:أي يالله
وراحو عبدالرحمن واولاده نايف وفهد مع زوجاتهم لمكه لمدة خمس ايام
عاشوها بجوار بيت الله وكانت منور تدعي بحراره ان ربي يجمع مابي خالد وشوق ويبعد عن طريقها الشر
ومريم تدعي ان ربي يسهل عليها ولادتها والام حملها خصوصا ان امها متوفيه ولاعندها حد بجنبها يساندها
مريم وهي ماسكه يد نايف:الله يسهل
نايف:امين يارب تحسين بتعب
مريم:والله احس اني ثقيله ااه ثقل مو طبيعي
نايف:اكيد لان الجنين كبر ووفي نهاية السابع انتي
مريم:الله يسهل يارب وين ابوي عبدالرحمن
نايف:مع فهد في الحرم
مريم:ومنور
نايف:اتوقع معاهم
مريم:زين
نايف:وصلنا الحرم يالله بيننا اتصال روحي لمنور
مريم:ان شالله ودقت على منور وعلمتها مكانها واجلسوا يقرون قران الى ان جا وقت صلاة الفجر وصلوها وجلسوا كملوا قران وصلوا الاشراق وطلعوا
كانوا ساكنين بدور واحد
العم عبدالرحمن مع نايف وزوجته
ومنور وفهد بروحهم<<<ينقال انهم معاريس ولايبغون يخربون عليهم
فهد وهو مغمض عيونه بيناام:0الله يتقبل صيامنا يارب
منور وهي دايخه: امييين
فهد :منين ربي يتقبل وانتي معااي احس صيامي راح فيها مناول الشهر للحين
منور ودخلت جوو <<<بتنام:اقول فهودي ليتك تسكت بنااام
فهد:هه علشان تعرفين اذا جيت انام الوضع معااك ماغير تهذرين على راسي
منور:هيييين الوعد بعد ماااقوم ان ماخربت عليك صيامك ماقول منوور
فهد:لا واللي يسلمك وش بقى بالشهر خلاص اسسسسف
منور:ههههههه طيب ناام
فهد:طيب تصبحين على خير
منور:وانت من اهل الخير
ودخلوا بالنوووووووم
.................................................. ...........
انتهى الشهر الكريم وبكره يوم العيد والبيت كلها منحاسه وبسبب بسيط:لان بكره العيييييييييد
فهد في جناحها وجالسه تلف شعرها بلوراات وفهد يطلع ملابسه ويرتبهم اللي لبكره
فهد:متى بتخلصين
منور:دقايق بس ليه؟
فهد:علشان نطلع ونشتري كيكة العيد
منوروتضحك:ياحليك فهد انا نسيت
فهد:هه لا مانسيت اهم شي في العيد الكيكه
منور:لاالعيديه اهم شي بس حساافه كبرت ومافي احد بيعيدني
فهد:افا علييك وانا وين
منور:هههههههه تخيل شكلي وش كبري احد يعيدني
خلصت
فهد:واخيراا
راحت لدولاب ملابسها وطلعت ملابس العيد اللي عباره عن تنوره وبلوزه شاريتهم من ارتبل باربع الاف بس تستحق القيمه لانها راقيه مرره
فهد وهو يطلع من الجنااح :انا بنزل السياره لحقيني
منور:لحضه وتلبس عباتها الكتف وتسكرها وهي في نص الدررج
وركبت السياره وراحوا لمحل الحلويات وشروا كيكه وجلسوا شوي يدورون ورجعوا البيت لان الساعه عشر وومنور تبغى تنام شوي قبل لايجي الفجر اما فهد راح يحلق ويضبط شكله وهو مستانس حييييييل لان هذا اول عيد وهو مع منور
.................................................. ............
عند صلاة العيد مريم تبخر نايف وتعطره:الله يعافيك مريوم ماتقصرين
نايف:تسلم يانايف وهذا واجبي تجاهك
طلع نايف من جناحه وطق الباب على فهد اللي خلص من لبسه بس قبل مايطلع جات منور بسرعه ورشت العطر على ثياابه
وطلعوا مع العم عبدالرحمن يصلون صلاة العيد مريم جات لمنور علشان يتمكيجون مع بعض وتمكيجوا احلى مكياج هادي وروعه ورواحوا يلبسون قبل لايجون ازواجهم مع اخر اكسسوار لمنور دخل فهد جاته وهو فاك فمه على الاخييييييير:كل عام وانت عيده ياقلبي
فهد:وانتي بخير منور لحقي على نفسك
منور:شفيني
فهد:معذبه قلبي
منور:ههههههه وجات حبت راسه
فهد: احبه اموت واذوب وادوخ والله و ميت فيه احبه وعقلي وقلبي وروحي ياعلي مابكيه
منور:ههههههه قم يارجال عيد ترررى
فهد:ادري انه عيييد ياقلبي ادري
فهد:اقري على نفسك الاذكاار بسرررعه
منور:هههههههههههههههه فهد علامك هذا شكلي في العيد لاجديد
فهد:وهو حاط يده عليها بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم
وينفخ
منور غاررقه بالضحك لدرجه ان دمعت عيونها
فهد:اذا انتي مانتي بمهتمه من نفسك ووالله ياحبيبتي انا اخاف على قلبي
قد عشت بقلبين وابقيت قلبا في هواك يتعذب
منور:اللللللللللله من وين هالشعر بس كنه معفووس شوي
فهد:تقريبا بس لاتدققين
منور:يالله قم نفطر ونالكل الكيك اللي انت ميت عليه وجلسوا فطروا واكلو الكيك وقبل مايطلعون
منور:فهد
فهد:عيونه
منور:تسلم لي عيونك بس .. هاذي هديه 0بسيطه مني لك اتمنى تقبلها
فهد تفشل لانه نسى يشتري الهديه وكان ناوي بعدمايحلق يروح يشتري
فهد:مشكوره غلاتي ماكان عذبتي نفسك وتكلفتي
منور:لا شدعوه عادي
كانت الهديه في صندوق بني ملفوف بشرايط ساتان فتحته منور وكان قلم كريستيان ديور مع الكبك وبوك نفس الشي واخر عطر لديور نزل
كان شكله وطريقة ترتيبه جناان كيف لا ومنور مرتبته
فهد:الله يعافيك وماقصرتي
فتح بوكه وطلع خمسة الاف ريال :ماعرفت وش اشتري لك بالضبط وحبيت اعطيك المبلغ ويكون تحت تصرفك ادري انه قليل بحقك بس انا وفلوسي وحلالي لك اطلبي اللي تبغين
منور:الله يعافيك وش قليل بالعكس يكفي انه منك هذا اهم شي وانك مانسيتني اهم من كل هذا
فهد وهو يطالع فيها:الله يحفضك ياملاكي
ردت عليه بابتساامه سااحره
وطلعوا علشان يباركون لعمامهم ونفس الشي يروح فهد لاصدقائه ويبارك لهم
......................................
على كثر كشخة خالد ورزته يوم العيد الانه فرحان وزعلان بنفس الوقت
فرحان لان هذا اول عيد يمر عليه مع اهله وزعلان لانه لو مملك كان هذا اول عيد لهم
دخلت نوره غرفته:شهالزييييييييييين شهالحلا تصدق خالد انا احبك بس في الاعياد والمناسبات
خالد:هههههههههه ليه
نوره:تطلع جناااااااااااااااااااااااان المهم تقولك مامي الفطور تحت لاتتاخر أي قبل شرايك بملابسي
خالد مستغرب من طريقة اخته بالكلام دخلت ثلاث مواضيع بموضوع واحد:ههههههههه تهبل عليك بس طبعا انتي حليتيهااا
نوره:يابعدي انت مشكور وماتقصر ماتشوف الزين واحد انا وانت نشبه بعض
خالد:ههههههههههههههههههه
نوره وهو ينزلون بالمصعد:يالله عقببببال مانعرسك
خالد:ونعرسك قبل
نوره:والله مانقول لا
ضربها على كتفها:والله انك بايعتهاا
نزلوا تفطروا مع امه وابوه وهيا والوليد اللي مستاانس





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 6:56 am

الجزء التاسع عشر
في بيت بو راكان الجو ثااني شوق مو راضيه تلبس ملابسها لن على قولتها ماراح تطلع واصلا ماستعدت في شعرها ولامكياجها ولاسوت شي
ام راكان:يابنتي علشان خاطري
شوق وكانت واقفه عند نافذتها اللي على الحديقه:طيب بلبس خلاص
ام راكان:يالله بطلع انا ولبسي
شوق:طيب
راحت خذت لها شاور وتركت شعرها ينشف على ماتحط مكياجها ولبست قد نشف شعرها ونزلت تحت بهدوء حبت راس امها وابوها وقالت:كل عام وانتوا بخير
راكان يمد يده:وانا
مدت يدها :كل عام وانت بخير
راكان:وانتي بخير
جلست معاهم تفطر بس واضح انها تعبانه نفسيا ومرقعتها وحاطه همها في الدراسه ولامتى شوق تهتم بالدراسه لها الدرجه
وهي جالسه تاكل جاتها رساله بس ماعطتها بال
راكان:شهالحركات من مين الرساله
شوق:مدري شفها انت
راكان فتح الجوال شافه رقم غريب بس .. الا رقم فيصل يعني شوق مو مخزنته
راكان:يستحبوب:من رقمه ذا
شوق:مدري دايم تجيني رسايل منه واتصالات بس مارد عليها شف انت مين وكلمه
راكان:شوق يعني ماتعرفين من
شوق:لا ماعرف
راكان:تستحبوبن ذا فيصل
شوق تلتلفت:فيصل؟؟!
راكان:أي
شوق:طيب شسوي
راكان:ولا شي كملي فطورك
ابو راكان:وانتوا ماعندكم الاتنابشون
شوق:ماقلت شي انا
سكتوا وكملوا فطورهم
وبعدها طلعوا يباركون
.......
العمه منى راحت الرياض علشان بنتها ولدها يعني مو في الخبر هم ومنصور داخل جو مع رنا
...................
يوم العيد صار اجتماعهم بيت بو محمد (ابو فيصل)
على الساعه عشر كانوا تقريبا كلهم موجودين الا شوق كانت موراضيه تطلع من البيت الا لما جوو نوره وهيا وغصبوها تجي
شوق وهي تصيح :مابي اطلع من البيت حراام عليكم
نوره :شوق انتي تقطعيبن قلبي كلنا ندري فيك انت وخالد
هيا:يعني خالد اللي مانشوف حاله ياشوق
شوق بنضرة امل:يعني خالد
هيا :خالد مازال امله في هواك ...ويقرب منك... ياشوق كلنا دارين بحالتك على الاقل خففي على نفسك وتعالي معنا
شوق:خالد مازال يحبني
نوره:شوق وش فيك مازال يموت على ترابك اخوي واعرفه ياشوق
هيا:يالله حرام على هالكشخه تروح علشان خاطر خالد تعالي
شوق:طيب ضبطت وضعها ونزلوا تحت
شوق وهي تسكر عباتها الكتف:من بيوصلنا
نوره:خاالد
شوق:لاااااا لا مقدر اروح سامحوني
هيا:شوق والله هو اللي جابنا هنا وقال جيبوا شوق مو احنا اللي قلنا له
شوق بنضره تاكد:صدق
نوره:والله
طلعت معاهم ومن اول ماركبوا السياره شوي الا دخلت شوق بحالة صياح هستيريه هنا خالد ماقدر يستحمل صياحها وجنب على الطريق شوي
خالد:كذا انا مقدر اسوق ياشوق
كانت اخته هيا بجنب مقعده ونوره وراه وشوق ورى هيا التفت لها وشاف حالها غشوتها طاحت وبينت معالم وجهاااللي مثل البدر في اكتماله صاير وجهها هزيل وتعبان وهالات سود تحت عيونها طلع حالها ادمر منه
خالد وبصوت حنون وعيون غرقانه وشوي وبيصيح :حبيبتي شوق ليه البكى ذا قسمه ونصيب يمكن سعادتك ماتكون الا مع فيصل ارضي بقضاء ربك ياشوق
اخذت المنديل اللي بيدها وقامت تمسح دموعها
خالد يكمل:شوق والله حالتي مو احسن من حالتك وتراني مازلت اذكر كل شي بينك وبيني وخلاص افترقنا وكل واحد في نصيبه وربي بيجعل سعادته فيه ... شوق غلاتي لاتبكين دموعك غاليه كثر علي والله غاليه دمعتك تنوزن بذهب حراام عليك كذا تقطعين قلبي اللي مازل متعلق فيك
نوره وهيا جامدين عارفين اخوهم وش يمر فيه فقالوا يمكن ذا يخفف عنه
نوره تقول لشوق:ردي شوق
شوق:وش اقول وش اخلي بس حسبي الله على اللي ضلمنا
خالد وهو يرجع لوضعيته:يعني غلاتي بتسكتين من بكاك علشان اكمل ولالاء
شوق:خلاص طيب
خالد وهو يبتسم لها :عفيه على الشاطره وناول اخته منديل تعطيها اياه
وصلت شوق ومن اول ماوصلت راحت للمغاسل والمريات تضبط شكلها بعد الصيااح
رتبت وضعها وبنات عمها ادخلوا قبلها وهي ماسكه شنطتها بيدها وعباتها سمعت صوت رجال وراها ينادي امه
التفتت تشوف فيصل بشحمه ولحمه واقف وراها على بعد مترين
فيصل:شوق ياهلا فيك تو مانور البيت بوجودك
شوق مشت ولاعطته اقل اعتبار
نادها:شوق
شوق وقفت:نعم
فيصل:شخبارك؟
شوق :خير
انتضر منها تقول وانت بس شكلها قاسيه غير مضهرها الناعم
فيصل:دايم اتصل عليك ليه ماتردين
شوق:كل انسان حر بقراراته
طبعا كان هالحوار هو وراها وهي قدامه بدون ماتعطيه وجهها
فيصل بترجي:طيب ممكن تلفتين لاني ماشفتك
وهي تمشي :ما اضن اني لوحه علشان تشوفني
فيصل:طيب براحتك وانتي رايحه نادي امي
دخلت وسلمت عليها جاتها امها وضمتهاا حيل لانها ماتوقعت انها بتجي
وسلمت عليهم وجلست بمكانها
جات ام فيصل فرحاانه:هلا بمرت ولدي شخبارك
شوق:هلا بك خالتي انا بخير وانتي
ام فيصل:بخير بشوفتك
شوق:تسلمين ياقلبي
شوق في خاطرها ودي اخنقها بس مسكينه مالها ذنب
جات مريم وجلست بجنبها
مريم:اهلين شوق شالاخبار
شوق:الحمدلله بخير وانتي
مريم:بخير
شوق:شخبار ك مع الحمل
مريم:ايييي والله متعبني ثقل مو طبيعي
شوق:الله يعينك يارب ويسهل عليك
مريم:امييين ونسمع بحملك لاعرستي
ابتسمت لها ابتسامه تعباانه وسرحت في خيالها
جات هياا:يالدبب وش تتكلمون عنه
مريومه:ولا شي اسالها عن اخبارها
هيا:اها طيب سولفوا
مريم:انا ماعندي سوالف بس جالسه احاتي حملي
هيا:يالله مابقى شي غير شهر الثامن والتاسع بتولدين باي وقت
مريم:خاايفه من الولاده
هيا:لاتخافين هذا كل الناس ولدوا ماصار شي
مريم:ههههههه ياحليك تتكلمين عن تجربه
هيا:ههههههههههههههه حرام عليك اقول الكلام اللي ينقال
مريم:عقبال لك تعرسين بواحد مثل نايف
هيا:هههههههه تنصحيني بواحد مثله
مريم:أي والله انصحك مع نايف ذقت الحب
هيا:الله يهنيكم يارب
مريم:امين وعقبالك يارب
هيا:مازلتي مصرره ههههههههه
مريم:أي
وسولفوا شوي الا انضمت لهم منووور اما دانه ونجود ونوره كالعاده مع بعض ومرت محمد كانت تسولف مع الحريم وشوي انسحبت منهم ودخلت مع هيا وشوق ومنور ومريم
...................
بعدها دخلوا للغدى وجلسوا شوي وانسحبت منور مع فهد ونايف مع مريم وندى مع محمد وراحوا يرتاحون وواعدينهم ان اللليل بيجون لهم اما البنات جلسوا شوي وراحوا لبيتهم
...............
منور وهي جالسه تمسح مكياجها طربانه فجالسه تهز وتغني صدفه ومن بين كل الناس علقني ..... من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت بشي بعيونح يل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه<<<<تذكرت الكوقف اللي مع فهد قبل لايخطب يوم تنلوي رجلها
فهد طلع من الحمام وحاط الفوطه على كتفه وجلس يتفرج عليها وهو يبتسم
ومنيره شوي شوي الا تبدى ترقص خليجي
وفهد جالس يطالعها وسرحان فيهاا وهو متسند على الجدار اللي وراه وثاني رجله
التفتت منور الا شافته يطالع فيها انحررررررررررجت وتفشلت وتمنت ان الارض تبلعها
فهد بابتسامه/كملي
منور:اسفه
فهد:أي اسفه يجنن رقصك كملي
منور:مقدر
فهد:علشان خاطري
منور:سامحني فهود استحي
فهد:قسم بالله انك خبله يعني زوجك من ايش تستحين زووجك فهميها عدل
منورومنحرجه:فهود لاتحرجني
فهد:عااد حرام رقصك حلو وناعم
منور:مره ثانيه تشوفه
فهد:انا اعرف ارقص سامري
منور:جد
فهد:بالسيف وبدونه عادي اعرف
منور:وناسه اموت على العرضه>>>مثلي
فهد :خخ رقصي لي وارقص لك
منور:يو رجعنا
فهد:ههههههههههههههه اقول تراك ماسحه عين وعين لا طالعي شكلك
منور طالعت شكلها في المرايه وماتت ضحك صاير شكلها يضحك جهه مافيها مكياج وجهه كريم اساس وضل سموك وماملكت في هاللحضه غير الضحك وتوها بتمسح الا يجي فهد
فهد:لحضه
منور:شفيك
فهد:وين مناديل المكياج
منور:هذهي
فهد:مشتهي امسح مكيااجك
منور:حلالك تعاال
وقف قبالها وجلس يمسح في مكياجها وهي رافعه يدينها تلعب في شعره
فهد:لها الدرجه شعري حلوو
منور:يهبل ماشالله
فهد وهو متحمس وجالس يمسح:أي الحمدلله خفت تنضليني
منور وهي لافه يبدينها حول رقبته وتطالع في ملامح وجهه المتحمس
فهد:خلصت

(فلم هندي صار)
مشفر<<<<بلا لقافه بنات
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
..............................................
في الليل رجعوا مره ثانيه واجتمعوا بيت بو محمد بعد ماتاحوا
شوق نفس الشي بالموت جاات
ام فيصل جايه لشوق:تعالي يابنتي ابغاك
شوق ببلاهه:انا؟
ام فيصل:ايه انتي تعالي
راحت معاها وهي وجهها استفهام وتعجب كبااار>>كبر خشتك يالي تقرين
هههههههههه
راحت معاها للممر:خير خالتي
ام فيصل:الخير فيك يابنتي بس ودي اعطيك هدية فيصل
وعطتها مثل التذكار
الوانه دمويه
فيه تذكار على جنب فيها كلام بمناسبة العيد وعلى جنب مثل الاغصان اللي نازل منها شرايط ضعيفه فيها كريستال وفي وسطها فلوس ملفوفه تقريبا ثلاث او اربع مثل كذا فلوس مربوطين بشريطه من نازله من اغصاان وفيها كريستال>>ادوخ على الكرستال
صاير شكله غريب مرره
شوق منحرجه:مالاداعي كلف نفسه ياخاله
ام فيصل:وش دعوه يابنتي هو ماخطب الاوحده
شوق :مشكوره ياخاله
ام فيصل:تركيه هنا واذا جيتي تطلعين اخذيه خلاص
شوق في خاطرها طل اخذه:ان شالله

ورجعت لهم بوجه غير الوجه اللي راحت فيه

بس باختصار رجعت بيتهم ولافكرت تاخذه بس فيصل لحقهم وعطاهم اياه
بس ماهتمت له تركته في الصاله ولاعبرته
.........
مرت ايام العيد مثل الحلاه ورجعت ايام الدراسه اللي منور بتبدى على طول امتحاناتها الشهريه من يوم الاحد اللي رجعوا فيه

.........
منور تذاكر وجالسه بالمكتبه وكل شوي تروح لفهد بس ابد مو قادره تذاكر تعودت على جو المذاكره ببيتهم
طلعت لفهد اللي كان مراعي شعورها لانها ايام اختبارات ومنور من المتفوقات على دفعتها>>>عكسه
منور:فهد
فهد ويرفع نضره عن اللاب توب لها:سمي
منور:موقادره اذاكر
فهد:يعني تامرين على شي
منور:تعودت على جو المذاكر في بيتنا معليه اروح
فهد وهو تقريبا مو راضي:طيب يعني موقادره ابد
منور:لا واللي يعافيك ودني بيت اهلي
فهد:طيب اذا رحتي الحين متى اجي اخذك
منور:اذا خلصت امتحانات
فهد منصدم:يعني بتنامين بيت اهلك
منور:أي واللي يعافيك ويسلمك
فهد:سمحي لي منور ماقدر
منور وشوي بتصيح:فهد مو قادره اذاكر ابد
فهد:طيب انا شلون بعيش
منور:ابد تنقع في بيت اهلي ولاترجع الا اذا بغيت تنام واذا تبي تنام ترى غرفتي كبيرره
فهد:طيب متى تروحين
منور:الحيين جات الساعه 6 وانا ماخلصت شي متى بنام متى براجع
فهد:طيب يالله
منور لبست عباتها على طول :يالله
فهد:وملابسك
منور:اتوقع عندي في بيت اهلي ملابس البيت والملابس الثانيه انت جبهم لي الليله
فهد:يلبس نعاله:طيب يالله
راحت المكتبه باسرع ماعندها وخذت كتبها وعدتها وراحت بيت اهلها وعلى طول سلمت على اهلها وراحت فوق تذاكر ولحد يدري وش فيها
عادال:شفيها
فهد:ماتعرف تذاكر الا هنا وجبتها
عادل:اهاا
فهد:الله يعينها يارب المهم توصون على شي انا طالع
العمه:اجلس شوي
فهد:والله بروح البيت اجيب عدتها لانها بتنام هنا فترة الامتحانات
عادل:الله يعينها منور تجيها ازمه ايام الامتحانات
فهد:الله يعيني انا لاني شلون بتحمل انام بدونها
العمه:هههه طيب علامك متازم كذا طالع شكلك
فهد ابتسم :شسوي الفراق ومايسوي
العمه وعادل:هههههههه الله لايفرق مابينكم
يجي عزوز :فهوود فهووود
فهد:هلا عزوز شخبارك
عزوز:انا بخير تقولك منور خذ هالورقه واقراها
فهد:وينها
عزوز:هااذي وعطاه اياها
وكان مكتوب

فهود قلبي ليكون زعلت والله مقدر اذاكر الا هنا وتجيني حاله ايام الاختبارات
تحملني ارجووك
ودي انزل لك واسلم عليك بس والله ماعندي وقت احاول اخلص مبكر وتجي الليله واسولف معك

احبك
منور


ابتسم فهد
سحب قلمه من جيبه وكتب
لامازعلت ياقلبي تهمني راحتك
وذاكري الحين ولاتفكرين باحد يهمني تفوقك والله انا بعد ودي اجيك فوق بس اخاف اضيع وقتك
راحتك تهمني قلبي


احبك
فهد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صندوق الدنيا
مراقب عاام
مراقب عاام
صندوق الدنيا


انثى عدد الرسائل : 8094
العمل/الترفيه : ربه منزل
المزاج : الحمدلله
مزاجي : لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Gaaeed10
نــقــاط الــعــضو: : 110
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 8:25 am

وانا كمان احبك ورده
وتسلمي ياعمري على القصه الروعه دي
وعلى النقل الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 20, 2009 4:20 am

الله يسلمك نورتي بمرورك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 20, 2009 4:22 am

الجزء ال 20



ღ قاسي غيابك ღ
وأنت موجود .!



طواها فهد:عزووز
عزوز :نعم
فهد:عطها منور
عزوز:اوهووو معااكم
فهد:علشان خاطري
عزوز :طيب بس هذي اخر مره
فهد:وهو يضحك :تراها اول مره بعلمك

راح عزوز
والعمه:الله يهنيكم يارب
فهد بابتسامه؟:اميييين
عادل:ماتقولون لنا وش كاتبين
فهد:ههههههههههه اسرار زوجيه هههههههههههه
عادل والعمه:هههههههههههههههههه
جلس معهم شوي وطلع علشان يجيب ملابسها واغراضها اللي تحتاجها
ودخلوها لها فوق
وضغطت على عمرها وماجات 12 الا هي مخلصه وتدق على فهد وهي فرحاانه
منور:فهودي فهودي فهودي
فهد:عيون فهودي عيون فهودي عيون فهودي
منور:ههههههه ابشرك خلصت
فهد:حلللللللللفي
منور:والللله طيب شرايك تجي بيتنااا
فهد:لحضات وبجيك
سكرت منه وراحت تطير تجيب له عصيرومكسراات وهو ماجات 5 دقايق الا داق الجرس
طلعت له منور
فهد:هلاااااااااااا وغلااااااا
منور:هلا فيك تعااال البيت كله ناايم من فوقه لتحته يعني بشوي شوي اوكي
فهد :اوكيه
كانت متكلمه من يده وتمشي قبله وراحوا فوق على طوووول:منور تهريبه رووعه
منور وهي تغمز :اعجبك
دخلوا الغرفه وسكرت الباب وراهم بالمفتااح
فهد وهو يتامل الغرفه:حلوه غرفتك
منور:غرفة بنوته كلها وردي ودببه
فهد:ياحليلك
منور وهي تاشر على دب كبير:شفت ذا كنت ماقدرانام الا ضامته بجد فقدته شكلي برجعه معاي البيت
فهد يغار:لا حلفي عاد وهالأدمي اللي قدامك وين رااح يا انا ياذا الدب
منور:ههههههه يضحك شكلك وانت تغار وتسحبه من يده وتجلسه على الكنب:تعال بس جبت عصاير وومكسرات تعال هنا نسولف
وجلسوا وقاموا يسولفون
عند الساعه ثنتين منور مستحيه تقوله ودي انام كانها تطرده
فهد وهو يطالعها:تصدقين
منور :هاا
فهد:السرير وش كبره وماراح اطلع بنام هنا
منور:زييييييييين يالله تعال نام لاني بنام الحين
فهد:يالله نامي وسكر الاضاءه وخلع ثوبه ونام بجنبها
.................
مانامت الا ساعتين وماجات اربع الاقايمه تذاكر شافت فهد بالنوم فخذت اوراقها وكتبها وطلعت تذاكر بالصاله الفوقيه علشان ماتزعجه الا مر عليها ابوها قبل مايروح يصلي
عادل:هلا منور
منور:هلا يبه
عادل:شخبار المذاكره؟
منور:الحمدلله ماشيه
عادل:يابنتي انا حسيت ان فهد مو عاجبته جيتك هنا امس واضح انه متأزم
منور:طيب شسوي انا ابي اذاكر
عادل:حاولي تروحين بيتك علشان زوجك بس صعبه في بداية حياتكم تصير مشاكل
منور:طيب يبه فهد عادي اصلا هو نايم هنا
ابوها رافع حواجبه:نايم هناا؟؟!
منور:أي علشان كذا انا طلعت من الغرفه
عادل:والله براحتك يابنتي سوي اللي تبغينه
منور:ماتقصر يبه
عادل:يالله انارايح اصلي قومي زوجك للصلاه
منور:طيب
ابوها طلع وهي راحت تقومه ومن اول مافتحت الباب شافته يلبس ثوبه ومتوضي
ما امداه يسلم عليها لان الامام كبر وطلع باسرع ماعنده علشان يلحق على الصلاه<<كلها ركعتين اذا ضاعت وحده وش بقى
شوق نفس الشي متازمه ولا بعارفه تذاكر تفكيرها يروح ويجي فيها دقت على منور اللي اكيد انها قايمه بهالوقت علشان تراجع
منور:هلا شوقي
شوق:هلا منور شسويتي
منور:الحمدلله وانتي
شوق:ماذاكرت عدل
منور:يو شوق ليه
شوق::بس ماقدرت اصلا هالسنه بوقف ماقدر اكمل وانا حالتي كذا
منور وعصبت:شوق شفيك انتي استخفيتي تراك مو اول وحده ولا اخر وحده تنفصل
حست بالندم منيره لانها تسرعت شوي
شوق وهي معصبه:وانا علشان كذا انا اصلا مو مقتنعه بالدراسه من الاسااس ويالله مع السلامه
وسكرت بوجهها بس منور حست انها تستاهل

مر اول يوم في الامتحانات حلو لمنيره وقدمت حلو اما شوق دمرررت بس تجي حالات تمر عليك عدم الاهتمام وهذا اللي فيها ولا اهتمت
بعد
رجعت البيت
ام راكان:ها بشري
شوق وتجلس في الصاله:دمررت
ام راكان:ياربي ياله تعوضينها
شوق وبرود:بوقف هالسنه واختبار بكره ماراح احضره
راكان اللي دخل على هالكلاام:ها وش تقولين
شوق : بوقف هالسنه واختبار بكره ماراح احضره
راكان:ليه اختنا في الله؟
شوق وببرود :كل انسان حر بقراراته
راكان:بتحضرين امتحان بكره غصب
شوق:شف عاد تراني عطيتك وجه اشوف كل شي غصب تراني بنت امي وابوي مو بنتك علشان تتحكم وفيك شطاره اهتم بشغلك
راكان:لاتتكلمين بهالطريقه
شوق وتلتفت عنه ولا تعطيه اقل اعتبار:يمه شالغدى
راكان معصب:عطيني وجه
شوق:ام سوري
راكان:لاتجنين على نفسك
شوق:شبتسوي يعني مصيري وخلصنا منه دراستي واناما راح كملها وش عندك بعد زدنا من ابيات شعررك
راكان مقهوور:شفتي ملكتك بعد شهر هنا بتصير
شوق ببرود:عادي ماصار جديد انا محكومه له مؤبد محكومه له اليوم بكره بعد سنين التعاسه وحده والحظ واحد
دخل ابو راكان وهو معصب على عياله:وانتوا ماكبرتوا صراخكم واصل اخر الدنيا
انسحبت ام راكان من المكان وتركتهم مع ابوهم
ابو راكان:وانت ان ماعدلت اسلوبك مع اختك بتشوف شي ماشفته
يلتفت لشوق: وانتي طيعي اخوك تراه يبحث عن مصلحتك
قامت شوق وببرد:ام سوري الجلسه حلوه معاكم بس تعبانه وابي انام
ابو راكان صرخ بوجهها :بتجلسن ولا؟
شوق وهي تضحك :ولا؟
من كثر اللي فيها وحالتها النفسيه صار البرود جزئ من حياتها تجاة الكل حتى امها وابوها ماصار عندها مشكله تعودت على التهزئ والهواش
ابو راكان:بتعدلين اسلوبك ولا؟
شوق:والله انا اشوف انتوا المحترقين وانا هاديه محد قالكم تحرقون اعصابكم
ابوها عصب: بسبب برودك ذا بتجنين على نفسك وملكتك بعد شهر فاهمه
راحت بدون ماترد وتركتهم في حيره منها
.................................................. .................
مرت ايام الامتحانات(اسبوعين) حلوه على الكل
منور بيت اهلها تذاكر وفهد مرات ينام عندها ومرات في بيتهم
شوق ماحضرت اختبار ثاني يوم وطلعت عن الدارسه
نايف زوجته دخلت الثامن بس الجنين نازل واحتمال تصير ولاده مبكره
فيصل يستعد للملكه اللي بتكون بعد اسبوعين
وشوق ماتدري وش السالفه ولابمهتمه بعد
..........................
يوم الخميس اللي انتهي فيه الكل من الامتحانات اجتمعوا بيت بو خالد لانهم من زمان ماشافوا بعضهم
منور :يعني لازم تروح
فهد: تقريبا والله من زمان ماشفته ولاجا الخبر وبروح له الرياض بعد شوي
منور:طيب متى بترجع
فهد:بكره الليل
منور وبخيبه:خلاص خذ راحتك
فهد:تراها يوم
منور وشوي بتبكي:اليوم عندي سنه
فهد:منووووووور شفيك والله بندم ان رحت وشكلي خلاص بجلس
منور :لالا خلاص بحفظ الرحمن
فهد:هذا السواق تحت يدك والطباخه هنا واذا بغيتي تنامين عند اهلك بعد براحتك
منور :خلاص طيب تروح وترجع بالسلامه
خذ شنطته اللي فيها ملابس تكفيه ليوم وبيروح لصديقه بوزياد اللي محتاجه بالهفتره لانه خسر بالسهم فلوسه وفلوس العايله
اما منور قامت تحس بفراغ مع انه ماله نص ساعه من طلع ويوم كامل مارح ياخذه وكانت مشتهيه تروح بيت خالها بس انسدت نفسها ودقت على مريم وسهروا مع بعض

مريم:منور بذكرك بشي
منور وهي شوي كانها زعلانه:هاا
مريم:هيييييه انتي تراك مو اول وحده زوجها يساافر بسرعه ضحكي
منور:ههههههههههه بس والله احس مافي امااان
مريم:لو انك في امريكا بروحك صدقنا هذا احنا كلنا هنا وغير ان نايف في البيت وابوي عبدالرحمن
منور:مدري يمكن لان اول مره يسافر
مريم:وتسمين روحة الرياض سفر انا نايف اذا وصل يقول تراني بالرياض عادي وترى فهد مو من النوع اللي يسافر
منور :صح شخبار اخووك ماجد على ما اضن
مريم:والله بخير كل مابين يوم ويوم يكلمني
منور:اهاا متى بيرجع
مريم:يمكن بعد شهر
منور:حلو قد ولدتي
مريم:هههههههه ويمدي اموت بعد
منور :بسم الله عليك لاتتكلمي هالكلام
مريم:الموت حق
منور:ندري بس سكتي يضيق خلقي هالكلام
مريم:حليلك منور مازلتي على نفسك طريقتك في الكلام
نفس صوتك واسلوبك
منور:ههههههه ومازلتي تذكريني
مريم:ايي يقطع شرك وانا اقول بذكرك بشي
منور:أي صح ايش
مريم:عطتها صندوق صغير
منور وهي تطالع بمريم:لاتقولييييييييين
مريم:الا اهو هههههههههههههههههههه
منور:هههههههههه اشوفه
فتحته كله رسايلهم اللي بوسط الحصه والمعلمه تشرح
مريم:شرايك
منور:ياحليلك مازلتي تحتفضين
مريم:ههههههههههههههههههههههههههه شوفي هذي
شافتها منور ومكتوب فيها بخط ردئ
يالله قومي نقول للابله نبي نروح الحمام
منور ومريم:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم:الاول ماخذين الحمام عذر علشان نطلع والابله تصدق تطلع خمس مع بعض عاادي كلهم حالة طارئه ههههههههه
منور:كلهم يطلعون من الحمام ولايرجعون هههههههههه
وجلسوا يسولفون ويضحكون
....................
في بيت بو خالد
ماجاو تقريبا الا الحريم اما البنات نجود وشوق ماجاو
بس تحسين في احد ناقص مو العاده
............................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 20, 2009 4:22 am

©o.o©؛°¨¨" انا من داوى حزن البشر ونسى نفسه ..... وانا من بكى حيل دون ماينسمع حسه "¨¨°؛©o.o©


منصوووور طبعا كل اربعا دوريه تلقينه بالريااض وكالعاده جالس ببيتهم
في المجلس كان منصور جالس مع طلال وينتضر رنا تجي
طلال يمزح :اقوول انت كانك صاير غثه كل اربعا تجي
منصور :عطوني زوجتي ولاتشوفوني
طلال:خذها بس لا تصير غثه
منصور:اببببببببببببببببببببشر الحين اخذها
طلال:هههههههههه تخيل عاد بدون عرس ولاشي
منصور :والله العرس انا مايهمني اهم شي شاهدين وقاضي
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك مزووح
طقت الباب رنا
طلال:دخلي رنوو
دخلت باستحياء كعادتها الحيويه
سلمت على اخوها وراحت لمنصور اللي من مسك يدها ماتركها وجلسها بجنبه
منصور :شخبارك؟
رنا :بخير وانت؟
منصور :بخير بشوفتك
طلال يعني اني مسوي فيها :اقول اترككم براحتكم انا طالع
منصور :وليه ناوي تجلس
طلال:فكرت بالموضوع بس عندي شغل
منصور:اقووووووول بس رح لشغلك
طلال:مع السلامه يالله خذو راحتكم
وطلع
التفت لها وهي تحاول تقوم من جنبه<<<ينقال مستحيه
منصور :وين
رنا :ها بصب لك شاي
منصور :انا ماودي بس لانه منك بشربه
رنا :تسلم وصبت له شااي وغيرت مكانها
وجلسوا يسولفون ويتكلمون عن مواضيع كثيره من ضمنها شهر العسل ووين بيروحون و اهدافهم .......... الخ
.................................................. ..
فهد في الرياض رايح لصديقه اللي من زمان ماشافه
فهد في المجلس
محمد:ومثل ماقلت لك يافهد ابي مساعدتك
فهد:انت امر بس قلي المبلغ اللي تبغاه
محمد:بصراحه انا منحرج منك وو واللي تقدمه لي زين وان شالله تصلح احوالي وارجع لك المبلغ
فهد:شدعوه يامحمد حنا اخوان وبنوقف بجنب بعض وانت بس لاتحاتي
محمد:تاسفت اني ماسمعت نصيحك قدمت استقالتي و الاسهم نزلت بي
فهد:تبي تتوضف وتحسن احوالك
محمد:ياليت
فهد:طبعا ترجع للتعليم مره ثانيه انسى بس اتوقع اقدر اوضفك في شركتي بس طبعا بس موافقه عمي
محمد:طيب زين كان تقدر انا الحمدلله ماخذت اسلاف او قروض من الناس يعني ماعلي دين بس اناا واهلي طحنا كلنا بالاسهم
فهد:زين احمد ربك ما خذت قروض ولاكان ميت انت الحين بس وضيفتك ان شالله القاها لك بس طبعا تصير بالخبر معااي
محمد:معليه مو مشكله
فهد:طيب المبلغ اللي تبيني اساعدك فيه كم
محمد:اذا انا بتوضف ماراح احتاج مبلغ منك
فهد:محمد ترانا اخواان واذا احتجت لاتتردد ابد
محمد:والله مالقيتك الا انت يافهد وانا عار ف انك ماراح تقصر علي بشي
فهد:تسلم كذا تعجبني
محمد:يالله تعال نتعشى شكله بررد
فهد:لا واللي يسلمك الوقت تاخر وشكلي برجع الشرقيه بعد شوي
محمد:والله ماترجع الامتعشي ويالله عاد علشان مناير
فهد ابتسم على الاسم الجديد بس عجبه :طيب بس في بالك الساعه 12 ماشي
محمد:طيب باقي ساعه تعال بس ترى بتذبحك ام زياد هي اللي مسويته
فهد:طول عمرها ماتقصر ام زياد الا وينه زيوده
محمد:هههههههههههههه نايم كالعاده
فهد:ههههه الله يحفظه لكم يارب
وجلسوا يتعشوون
.................................................. .
شوق كانت جالسه ببيتهم
تقرى روايه من روايات جين اوستن بس ابد ماافي حماااس ولابعاجبتها الروايه
تركتها ونزلت تحت لامها
امها كانت توها جاية من بيت بوخالد وابوها راح ينام
شوق:هلا يمه
امها:هلا شوق تعالي جلسي
شوق:طيب جلست بجنبها بعد مافتحت التلفزيون
امها:شوق
شوق :هلا يمه
امها :ماستعديتي للملكه ولاشريتي لك فستان
شوق:انا قلت مابي ملكه بس انتوا اصريتوا وتحملوا نتيجة اصراركم
امها:يابنتي لاتتعبين قلبي معاك حنا ماسوينا شي في الملكه كل شي جهزوه هم
شوق :بكيفهم وش دخلكم انتوا وثانيا الملكه ذي انا مو مقتنعه فيها وماراح ادخل لو وش يصير
امها :يابنتي علشان خاطري مشي وضعك بس اعرفي ان ربي بيسهل عليك
شوق:والمطلوب
امها:اشتري لك فستان واشتغلي في نفسك يوم ملكتك
شوق :سوري مقدر طلب ثااني
امها:يابنتي الحين يجي راكان وينابشك بس علشان خاطري ياشوق
شوق:يمه سمحي لي هم قالوا يبغون ملكه ولااستشروني او خذوا رايي وبكيفهم ماهمووني
دخل راكان وقامت شوق من مكانها وراحت لغرفتها
راكان وبيده المفتاح:شفيها
امها:مافيها شي تبي تروح تنام وين بتروح
راكان:بروح الديوانيه وبرجع الفجر
امه:وش له هالسهر اهتم بشغلك ودوامك احسن لك
راكان:خلاص يمه الشباب مجتمعين لازم اروح جاي اخذ اللاب توب
امه:براحتك وراحت تنام امه هو راح خذ اللاب توب وطلع
.................................................. .............................
منيره كانت في بيتها ترتب الغرفه وترتب بعض ملابسها وملابس زوجها
تحس بفرااغ كبير وهي ترتب بملابسه شافت علبه كرتونيه جاها الفضول وخذتها وجلست على السرير تشوف وش فيها
البوم صور .. اوراق بها كلام .. تذكار بس تذكرت انه يشبه اللي عطاها ايا قبل مايروحون الريالض والحرفين نفسهم مكتوبين )m and f
ميدالياات نفس الحرفين فيهم حست انهم خرابيط بس ليه يحتفظ فيهم
فتحت البوم الصور واضح انه صور قديمه صوره له وهو عمره 10 سنواات وكان يسبح بالبحر وبشورت سباحه
صوره له مع نايف وغير صور للعايله كلها
ومن ضمن الصور صورتها وهي باولى متوسط ضحكت على شكلها

لفت نضرها ضررف لونه بيج فتحته وانصدمت صورة بنت يمكن بالعشرين ملكة جمااال وواضح ان الصوره جديده
من الصدمه جلست تطاالع بالصوره يمكن تعرفها
ابد البنت اول مره تشوفها وجميله مرره اشتعلت فيها الغيره كل شي رجعته محله وهي مازالت تفكر مين هالبنت اللي فهد محتفظ بصورتها حست فيه ودها تذبحه والذبح قليل عليه معناته انه متعرف على ذي البنت وعطته الصوره لان عمرها ماشافتها ابد
رجعت لسريرها والدنيا تدور فيها جلست لدقايق على السرير بس سمعت صوت باب الجناح يفتح اكيد فهد جا على طول قامت تمثل انها نايمه
دخل فهد بس استغرب ان الاضاءه مفتوحه ومناير مو من عادتها تفتحها بس قال اكيد تعبانه ولاقدرت تطفيها
شاف الساعه على الثلاث ونص مابقى الا نص ساعه ويصلون الفجر فعلشان كذا مابغى ينام الا وهو مصلي الفجر راح لمكتبه بعد ماغير ماابسه يشوف التلفزيون وما امداه الا اذن وراح يتوضى علشان يصلي
طول هالوقت كانت مناير قاعده بس كارهته ابد ولا تبغى تشوف حتى وجهه
راح صلى وجا قد منور كانت تصلي انتضرها الى ان خلصت من الصلاه
فهد:سلاام
منور وهي تعدل السجاده:وعليكم السلام
فهد:جيت لعيونك
منور :تسلم لي عيونك 0
لاحظ ابد مافيها حماس له او على الاقل تعطيه نضرره
وبكل هدوء رجعت تحاول تنام
اما فهد بس استغرب من تصرفها وراح ينام خصوصا ان وراه بكره صلاة جمعه
.................................................. ..........
مر اسبوع عصيب بالنسبه للكل
منور مو طايقه فهد ولا تكلمه الا كلام بسيط ولا تنام معاه
فهد مايدري وش سالفتها راح وهي مو راضيه وجا وهي مو طايقته
ام راكان:ماتدري وش تسوي ببنتها اللي رافضه انها تشتري فستان فاضطرت امها انها هي اللي تشتري فستان ونفس الشي شوق رافضه تلبسه
فيصل خايف يتفشل في ملكته وان شوق تسوي شي غلط يسبب فضيحه في العايله
خالد كل ماقرب يوم الملكه حس بموته يقررب اكثر واكثر منه
نايف خايف على زوجته اللي حالتها من دمار الى ادمر بسبب وضع الجنين ويارايح ياجي للمتسشفى
.................................................. ..................
كعادة فهد دخل البيت وشاف منور مو معطته اقل اهتماام ومايدري لييه
نادها :منوور
منور :نعم
فهد:تعالي نتفاهم واذا بخاطرك شي قوليه مو حاله عايشها انا
منور:مافي شي نتفاهم عليه
فهد:لاتعصبيني زياااده
جاها فهد وجلس بجنبها :منور تكلمي وش فيك
منور وبعيونها الدمووع:ممكن تبتعد عني
فهد مسك ايدها :منور شفيك تكلمي انا زوجك وكل شي بيننا بالصراحه
منور تشيل يدها منه: ممكن تبتعد مابي اشوقف وجهك ماطيقك مو مار بحلقي شسوي
فهد ابتسم وقال بخاطره اكيد حامل ومتوحمه فيني:تقومين المستشفى
منور:لا شكرا الي فيني مو جسدي اللي فيني نفسي
فهد:منور تكلمي مو حاله عايشها انا اسبوع وانا ابيك وانتي رافضتني علميني اذا انا غلطان ماراح اتردد ولا دقيقه وبعتذر
منور وبحقد:تدري اكثر شي تحسفت عليه وندمت بحيااتي اني تزوجتك
فهد ماتحمل هالاهاانه وشد على اعصابه لا يقتلها وتصير نهايتها من ايديه
منور وبكره:انت حقييير وخاين
لا شعوري تحركت يده وعطاها كف بوجهها
الا هانه وصلت لحدها وماقدر يستحمل لبس ثوبه باسرع ماعنده وطلع من الجناح وهو يسكر الباب باقوى ماعنده ونزل بالدرج وهو يسررع قد نايف يصعد الدرج وجا وسحبه
نايف:شفيك
فهد ومعصب :اتركني بس
نايف:شفييك
فهد وهو ينزل ونايف ماسكه:مافيني شي اتركني
نايف:بجي معاك
مارد عليه فهد وراح بيركب سيارته بس انه ماخذ شي معاه
قد نايف فتح سيارته وركبها وجا فهد ودخل حركوا من المكان وقاموا يدورون كالعاده
فهد ندم باللي سواه مهما هي قالت له المفروض مايعطيها كف بذي القوه ونايف مازال يحاول يطلع كلام من فهد اللي مايرد باي كلمه
شاف فهد بجنب نايف علبه سجاير (دخان) جا بياخذها نايف اسرع منه وخذها
فهد بمزاج دماار:عطني
نايف:لا
فهد وهو معصب ويصرخ:عطني
نايف:لاتحاول ماراح اعطيك تعبك كله علشان تتركه يروح لا والله احلم تاخذه
هدأ شوي وكان يطالع بيده اللي عطاها الكف فيه يحس بحراراته الى الان وفجاه:ياليتني مت قبل هاليووم
نايف:فهد رتب افكارك وكلامك بعيدن تكلم
فهد:عطيتها كف
نايف:انصدم وشوي ويذبح اخوه بس مايبغى يزيد عليه
نايف:ليه
فهد وشوي تنزل دموعه اللي عمرها مانزلت الا لها وعلشانها :تقول عني حقير وخاين واسبوع مو طايقتني ولا تنام معاي وانا محتاجها ومشتاق لها
فهمه:نايف:بس يافهد تذكر
الوعد
فهد:اذكر يانايف بس ماقدرت املك اعصابي والله
نايف:تواعدنا ان مانرجع طريقة ابوي في حياتنا ونعيش احلى حياه مع زوجاتنا بدون عنف ولا ضرب
فهد:قالت لي مافي شي تحسفت عليه كثر زواجي منك
نايف مستغرب وبقوه:طيب عرضت الحوار والنقاش
فهد:اقولك مو راضيه تتكلم معي تخيل اسبوع كاامل
نايف مو قادر يفكر وش يسوي:شف يافهد هي ماقالت هالكلام الا انها حست بشي او شافت شي جبرها انها تعاملك بهالطريقه
فهد:يعني؟
نايف:شف وش بخاطرها حتى لو عطتك سيل من الاهانات وحط براسك بعد ذا كله انها مازالت تحبك وبحاجتك يافهد انتوا توكم ببدايه حياتكم كم اخذتو لكم من تزوجتوا
فهد:يمكن خمس شهور
نايف:تراكم توكم تعتبرون معاريس خصوصا ان زوجتك مابعد تحمل يعني ببداية حياتكم تحمل اللي يجيك يافهد بمقابل انك تعيش حياة سعيده
الحين اذا رجعت اعتذر منها وان بغيت بعد حب راسها وخذ بخاطرها وشوي شوي بتجي هي لك وبتقول وش فيها بس انت اجعل الصبر سلاحك في هالفتره
فهد:يصير خير انا تعبان يانايف لاني ماشيل همي بروحي ابوي وخالد وزوجتي كلهم براسي
نايف:الله يساعدك يارب بس مثل ماقلت لك شوي شوي
فهد:يصير خير ومشكور على النصايح
نايف:ماسويت شي هذا واجبي لاخوي
فهد:طيب شخبار زوجتك والحمل
نايف:والله تعبانه الله يسهل يارب ماغير اروح واجي على المستشفى
فهد:الله يسهل يارب ويساعدك ويساعدها
نايف:عقبال لك ان شالله وتصير ابو
فهد ابتسم:احنا اول نحل مشاكلنا بعدين نفكر بالعيال
نايف:يعني انت ماودك
فهد:الا طول وقتي احلم ان زوجتي حامل وعيالي جاو
نايف:ان شالله قريب بس هي ماجابت طاري
فهد:ابد الوضع عندها عادي
نايف:ترى حريم هالزمن غير يعني اول شي تاخذ راحتها بعدين تفكر بالحمل
فهد:بس العاده شهرين ثلاث شهور يحملون
نايف:صادق بس ترى تو الناااس مافي اكثر مني صبرت ثلاث سنين
فهد:أي صح غريبه
نايف:والله كذا من ربي تاخر الحمل يعني مو شي فيني او فيها
فهد:اهااا يالله ان شالله تبلغ بعيالك
نايف :وياك
وجلسوا شوي يدورون ورجعوا بعد ماصلوا الفجر
..................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 20, 2009 4:24 am

فتح فهد باب غرفته وشاف الوضع مثل ماكان شاف منور مثل مكانها بالكنب ووجها مغطى بشعرها ونايمه راح لعندها وعدل شعرها بس شاف الصدمه
الكف باين عليها واشار اصابيعه موجوده وصاير لونه بنفسجي على ازرق وفمها شوي منتفخ وشوي دم نازل بس جف
حس بالدنيا تدور فيه كيف اصلا استجرأ وعطاها كف
فهد اللي مايقدر يرفض طلب لها يعطيها كف
فهد اللي لو زعلت يشتري لها الدنيا كلها علشان ترضى يعطيها كف
انتبه على نفسه له نص ساعه بس يطالع فيها ووجها المتشوه شالها بخفه للسرير ورتب وضعها
الحين وش بيقول لاهلها ضربت بنتكم ووش بيقولون عنه وهم اللي ماقصروا معه
طيب هي اذا قامت وشافت وجهها اللي واضح ماتحركت من مكانها ولاشافته وش بتقول
حس انها لو راحت بيت اهلها ماتنلام لان مو منيره اللي يجيها كف ولاهي اللي تنذل
بس حتى هي ذلتني ااااااااااااااه افكاري احس انها تتصادم وبدى راسه يالمه ونام على هالوضع
.................................................. ......
قام على الساعه 12 الضهر وماشافها بجنبه راح قال اكيد بالمطبخ وبالفعل شافها فيه تجهز الغدى اللي ارسلته لها الطباخه حمد ربه ان اليوم الجمعه ولا بيوم دراسه ولا كان شلون تروح بهالوضع
فهد:السلااام
مناير:وعليكم السلام
فهد:انا انا اسف
ماردت منور وتضاهرت انه مشغوله في ترتيبه
فهد:منور سامحيني انا غلطت واعتذر لك الحين
التفتت تطالعه ودموعها على خدها:شكرا الاعتذار ماينفع في بعض الاحيان
فهد استوعب كان شكلها تغير
أي بس متى واضح شعرها مقصوص على مكان الكف ومابينت اثاره
منيره وهي ترتب الاكل على الطاوله وتجلس ويجلس فهد
منيره:قبل ما يجون عيال ونستمر اكثر
فهد كان يسمعها حرفيا وش تقول :أي
منيره:فهد طلقني
حس كان احد عطاه كف على وجهه وانصدم بكلامها




كُل ما حَكى يجي سؤالـ بـ خيالي .. دام السوالف سُكر شـلون [ريـقه ] ؟!•

















فهد معصب ويقوم من كرسيه:شتقولين انتي
منيره:هذا احسن حل انت ماتصلح لي وانا ماصلح لك قبل لا يجون عيال ونتوهق وتزيد المشاكل
فهد:يالخبله انتي أي مشاكل ماذكر صارت بيني وبينك مشكله
منيره:فهد افكارنا بعيده عن بعضنا وانا من زمان حاسه بهالشي خلاااص الطلاق احسن حل
فهد:انا اذا دخلت مره تحت ذمتي ماتطلع فااهمه طلاق انسي
منيره وهي تبكي :واناني بعد مو راضي لي اعيش حياتي
فهد:ترى انا ماشفت اني سويت شي غلط علشان تتكلمين بهالطريقه وهالاسلووب كل السالفه اني جيت من الرياض شفتك شخص ثاني ليه الله اعلم
منيره:لاني اكشفت انك خاين لعلاقة حبنا انا ضحيت بكل شي علشاانك وانت ................ وماقدرت تكمل من الصياح
فهد:وانا ايش كملي أي خاين يا مناير ليه اخون طيب مناير بتتكلمين رتبي كلامك قبل
منور :قلت الطلااق
فهد :طيب الطلاق وان طلعتي حاامل
منو بصدمه:لالالا مستحيل اكون حامل انا متاكده
فهد وبعصبيه:ليه مستحيييل ليه علشانك تاخذن هالادويه وهالموانع تقولين مستحيل من زمان تعرفين رغبتي في العياال يعني لازم اصرح لك واقول واحرجك اتركي الادويه كم مره قلت اني ابي اشوف عيالي مبكر او شي من هالكلاام وثانيا لاتسبعدين أي شي على الله لانه اقوى من هالادويه وصانعها وفكرة الطلاق شيليها من راسك فاهمه لاني ماطلق وحده حبيتها وطول عمري اتمانها بجنبي مو مستعد اخسر حيااتي علشان طلاقك
منور :طيب ممكن تفسر لي الصوره
فهد مصدوم:أي صوره
منور :اللي بالعلبه الكرتونيه
فهد مستغرب: أي صوره جيبيها لي
منور قامت وجابت له الضرف
هنا طاح قلب فهد
فتحته وعطته الصوره
جلس فهد يطالع فيها لخمس دقايق بدون مايحس وشوي الا نزلت دموعه
منور :شفت يعني تعرفها صح
فهد بانكسارورافع الصوره بيده لها:يعني هذا سبب اللي فيك هالصوره؟
منور وهي تبكي:أي
فهد:هذي امي يامنيره اللي ماشفتها بتحرميني حتى من صورتها
منور انصدمت ولا بعارفه تتكلم:ط ..طـ طيب شـ شلون الصوره كذا جديده
فهد: قبل زواجنا بايام رحت للاستديوا وقلت لهم يضبطونها بالفوتوشوب وصارت جديده
حست منور ان لسانها انربط ولا بعارفه تتكلم
قام فهد من مكانه وراح لدورة المياه يغسل ايده ووجهه
من اول ماطلع وجلس على كنب غرفة النوم جاته منور وهي جايبه عصير يهدي اعصابه شوي:فهد
فهد رفع نضره له وعيونه غرقاانه مو يعني بصيح بس صايره مثل البحر العميق:سمي
انحرجت :انــا انــــا اسفه
فهد:مابيينا اسف
منور :يعني انت زعلاان
فهد وهو يرفع شعرها عن مكان الكف ويمسح عليه:لااا انا الغلطان اللي من البدايه ماقلت لك ان هذي صورة امي
منور وطاحت في حضنه تبكي :انا اسفه سامحني يافهد بس الغيره اعمت عيوني
ضمها بكل حنان وقرر في ذاته انه ينسى كل شي صار
فهد:منور
منور:هلا
فهد:اممممم هالكف اللي باين وش بتسوين فيه
منور بنزل شعري عليه مثل كذاا
فهد:متى قصيتي شعرك
منور:اليوم الصبح رحت مع السواق وقصيته يبين؟
فهد:لاا ابد مايبين طيب احتيااط نسافر
منور :وش نسافر انا وراي كليه ماقدر
فهد:وتطبيق صح
منور:أي تطبيق انا الحين
فهد:طيب انا اسف بخصوص الكف
منور :انا استاهل
فهد:طيب تحتاجين شي من المكتبه علشان التطبيق
منور :بروح مع السواق
فهد:لا انا فاضي ولاشغل ولا مشغله تبين تروحي المكتبه
منور :امم طيب متى
فهد:الحين
منور:طيب
نزل فهد قبلها للسياره وهي نزلت له وراحوا المكتبه وشرت اللي تحتاجه علشان التطبيق
......................
يوم الخميس ملكتها وشوق للحين مو مقتنعه ومعانده وامها تحاول فيها تروح للمشغل
شوق:يمه انا قلت لك دخول مو داخله ليه اروح المشغل والبس فستاان
ام راكان وهي تبكي من عناد بنتها:يابنتي لاتفشلينا في النااس

شوق:يعني خايفين من كلام الناس ولابخايفين من فشل مسقبل بنتكم يمه انا مو رايحه وثانيا مو اصله وابغى اناام ممكن
ام راكان عصبت:تعاندين انتي بس لاتلومين الا نفسك بتروحين يعني بتروحي وان مارحتي اقولهم يرسلون كوفيراتهم هنا
شوق:سوي اللي تبغينه بس نزول ماراح انزل لو تجيبين لي المشغل بكبره
ام راكان:طلعت من غرفة بنتها معصبه ونزلت تحت تشوف الترتيباات
ومالقت حل الا ان بنات عمها يجون ويقنعونها دقت بالبدايه على منور وجوالها مايرد اكيد نايمه الساعه عشر الحيين
دقت على بيت بو خالد لان اكيد ام خالد قايمه تسالها عن البنات
ام راكان:السلام عليكم
صوت رجولي عميق :وعليكم السلام هلا خاله
ام راكان عرفت الصوت:هلا خالد شخبارك؟
خالد:هلا فيك يالخاله والله بخير وانتي شخبارك وعمي وراكان ووووو(سكت شوي) شـ شوق
ام راكان ودمعها على خدها:والله بخير ياولدي
خالد حس بالمراره:تبين الوالده
ام راكان:أي اذا كانت بجنبك
خالد:طيب ثواني بس
راح ينادي امه ورجع يكمل فطوره
ام خالد:هلا يام راكان
ام راكان:هلا وغلا فيك شخبارك
ام خالد:والله بخير ها شخبار شوق والاستعدادات
هنا خالد ترك الفطور وجلس يستمع لكلام امه
ام راكان:والله مبهذلتني ولابراضيه حتى تلبس وتتمكيج علشان الملكه
ام خالد: ياقلبي هي والله ماتستاهل اللي جاها
ام راكان:والله شفت تعاسة بنتي بعيوني يام خالد تغيرت وذبلت بنتي بتروح من ايدي وقامت تبكي وبكت معاها ام خالد
خالد كان يطالع الموقف ومتاثر بس مايدري ليه يبكون
ام خالد:ان شالله ربي يوفقها ويسعدها
ام راكان:مو راضيه تشيل خالد من راسها
ام خالد بصعف :والله حتى خالد ذابحني حاله ومقطع قلبي
عرف خالد انهم يتكلمون عنهم
ام راكان:الله يسهل ويعين يارب وين بناتك
ام خالد:والله نايمين تعرفين خميس وماخذين راحتهم
ام راكان:وانا ودي يجون لها ويقنعونها مايقنعها الا هم
ام خالد:بصحيهم لها وبرسلهم مع السواق
ام راكان:لا تركيهم يرتاحون بس اذا قاموا جيبيهم عندي
ام خالد:ان شالله من عيوني يالغاليه
ام راكان:تسلم لي عيونك يالله نشوفك على خير
ام خالد:باذن الله
وسكرت منها
خالد وراح لامه:يمه شصاير؟
ام خالد:ياولدي شوق مو راضيه تنزل الليله لفيصل ولا براضيه تلبس حتى فستان وتتمكيج
خالد بقهر :اهاا
ام خالد:اللي جاها ياولدي مو سهل انغصبت على واحد ماتبيه بعد ماكانت سعيده مع اللي تحبه ويحبها
خالد:يمه خلاص كفايه وجع بقلبي بروحي تعباان لاتزيدين على بكلامك هي اليوم بتملك و نهاية حياتي
ام خالد:لا ياولدي مو نهاية الدنيا انت بتمشي في طريق وهي بطريق وانت ان شالله بيهديك ربي وبتعرس بنشوف عيالك
خالد:ماقدر ادوس على قلبي واتزوج يايمه ياهي ياما تزوج طول عمرري
ام خالد:ربي بيهديك يالله بروح اقوم البنات علشان يروحون لها
خالد:يالله اجل وانا اللي بوديهم لها
راحت امه وهو جلس متحطم تعباان مايدري وش الدنيا بتسوي فيه الليله ولا كيف بيعيش
ماحس بالوقت الا جاو اخواته وراح نزلهم عندها
عند الساعه ثنتين منور شافت الاتصال ودقت عليهم وراحت لهم ومازالوا يقنعونها ولابراضيه ابد
شوق جالسه تلعب بالمكياج على يدها وتخلط الوان ارواج وهو يتكلمون ويحاولون فيها
شوق:اذا انا مومقتنعه في هالملكه كيف تبغوني البس واتزين وهالملكه مو داخله مزاجي ولابراضيه فيها
منيره:ياشوق لنا ساعتين نتكلم معااك مو حاله وغير بنات خالي من الساعه 12 جاايين قدرينا على الاقل
جات نوره بدون أي مقدمات وحطت الجوال باذن شوق وكانت تسمع شوق الكلام وعيونها تدمع
منيره لنوره:مين
نوره:خالد الوحيد الي تقدر تطيعه وتقتنع فيه
سكتت منور وقامت تشوف شوق اللي عيونه مازالت تدمع
سحبت نوره السماعه:هاا

شوق:ليه كذا تجبروني اني اسوي اللي تبغون بهالطريقه
منور تقول لهيا:وش قالها
هيا:اكيد قالها علشان خاطري بروحها تكفي لاقناعها
منور :بدق على السواق يجهز السياره وانتي بسرعه لبسي عباتك وتجهزي
شوق:لالالالالالا مابي ارروح حرام عليكم حرام عليكم ياناس ليتني اموت في السياره ليتني اموت عند باب البيت
تبكي مراره وصوت شهقاتها ماتفارق مسامع بنات عمها ومنور اللي قاموا يبكون معها
مالقوا حل الا ان المشغل يرسلون الكوفيره لها
.................................................. .........
بعد صلاة المغررب اجتمعوا كلهم في بيت بو راكان علشان يعقدون ومابقى الا ماذون الانكحه يجي
فيصل في نفسه:واخيرا بتصيرين لي
وراكان:بجنبه:احلى احلة هالله هالله في اختي عااد
فيصل:تكلم عااد بروحي مرتبك على مايجي ذا الماذون
راكان:انت مو بس مرتبك طالع شكلك معرق ووجهك تعباان
فيصل:جد؟
راكان:شف نفسك في المرايه
فيصل:والله بصراحه انا لي كم يوم احس اني تعباان
.................................................. ..................
خالد في عالم ثاني يسمونه علماء النفس عالم اللا وعي كان يمشي في شوارع الخبر بدون هدف ودموعه مافارقت عيونه حس بالقهر والتعب والموت بنفس الوقت
الاتصالات ازعجته بس تركه على الصاامت هو يبغى يصير بروحه يختلي بنفسه ويبكي ويفضفض اللي بقلبه لنفسه وبس حس ان حتى فهد تعب منه ومزاجه هالايام و شي ابد
وقف قدام البحر وده لو يدخل بهالبحر ولايطلع منه
اوف رفع ساعته شافها على الساعه ثمان وقريب يصلون العشاا يعني ملكووو
حست بدموعه اللي تنزل مره وحده بدون بصوت سوى النحيب وجلس يدور ويدووووووور الى ان تعب وناام بس وين بالسياره..!
........................
وفجاه حس كان احد قومه من نومته شاف الساعه على العشر بس قلبه مو طبيعي اكييييد شوق فيها شي

شاف جواله
10 اتصالات من فهد
5 من ابوه
4 من امه 6 من هيا
شالسالفه
وبعد رسايل
شسالفتهم ذيلي
دق على فهد وقلبه ببطنه
فهد:خالد وينك
خالد:طالع شصار
فهد:بسررعه تعال الحق بالمستفشفى
خالد وبصراخ:شصار علمني
فهد:فضيحه ياولد عمي تعاال بس بمستشفى...
راح خالد باسرع ماعنده
الو ضع ثااني بالمستشفى
قبل عقد النكاح طاح فيصل فجاه قبل لايوقع وقامو اا ماقام ودوه للمستشفى وهم خايفين
ابو محمد:ها وش فيه ولدي
الطيبي:تعال معي لو سمحت للغرفه الثانيه
هنا طااحت قلوبهم في بطونهم اكيد فيه الخبيث ولا شي من كذا
وماسمعوا لا صرخة ابو محمد:شتقول انت
الطبيب:اللي قلت لك الولد مصاب بنقص المناعه المكتسب
صدمه انهيار أي شي تخيلوه لها الابو المسكين
طلع من غرفة الطبيب بحال مايعلمها الا الله
الا بجية شوق وامها وامه :شصااير علمووني
ابو محمد:ليته ميت ولا يفضحناا ليت شاحنه صدمته ومات ولا يفضحنا والله مايستاهلك يابنت اخوي
محمد:يايبه اهدى شوي شقالك الطبيب
ابو محمد:اخووك بيطيح سمعتناا
محمد:يبه شفيه علمنا
ابو محمد:ايدز
ومن جهه ثانيه يسمعون صراخ فيصل دخلوا عليه شافوه يبي يطلع والممرضات ماسكينه خمس ممرضات يثبتونه:اتركووني انا مافيني شي
ابومحمد:تكلم انت فضيحه على العايله ليتك ميت
فيصل وهو يحاول يقوم عنهم:تركووني مافيني شي ابي اطللللللللع
دخلوا كلهم في غرفته وهو مازال يبي يهرب من يدينهم الى ان جات احد الممرضات وعطته ابرة مهدئه وفجاه هدى ووجه تعباان
دخل الطبيب السعودي:ياخوي لازم نحجزه الحين
ابو محمد:نبغى نتكلم معه قبل يادكتور
الطبيب:مايصلح العدوى تنتقل
وكانت شوق بغشوتها واقفه بجنب امها:هاذ سبب اللي فيني شوق اللي جابت لي المررض
الكل التفت لشوووق وقام يطالع فيها
من كثر صدمتها رجعت على ورى وطاح راسها على زاويه بارزه وانجرح جرح عميق
جاو الممرضات وشالوها وبسرعه سوو لها خياطه 8 غرز
راكان:شلون سببت لك المرض علمنا ليكون فيهاا
وبسرعة البرق راح للمرضات ياخذون دم للفحص طلعت سلييم
ومع ذالك شوق جاها نهيار عصبي وضيق تنفس وارتاج بالمخ من اثار الطيحه على طول لغرفة العناية المركزه الكبرى
مع هالعفسه دخل خالد اللي مايدري وش السالفه ابو محمد يبكي وعيال عمه حالتهم حاله مرت عمه ام راكان وام فيصل هنا ويبكون
فهد جاه مسرع وحالته حاله:وينك انت
خالد:كنت طالع عندي شغل
فهد:ماتشوف الاتصالات
خالد وبصراخ لاول مره تجيه هالحاله:ماشفتها شصااااير بسرعه تكلم
وقال له فهد على السريع عن فيصل
خالد وبنضرات انتقام وقهر : وشوق
فهد: انهيار عصبي
خالد:هاااااااا
صار مثل المجنون واول من شاف راكان اللي مسكه من ثوبه وثبته بالجدار
الكل التفت لصوت الضرب وصراخهم
فهد :شفيكم انتوا وجلس يفكك بينهم
خالد وهو يبكي وبحاله جنونيه:اذا انت ماتحب اختك انا اموت بترابها فااهم
راكان ماكان عنده مقااومه ابد بجنب بنية خالد القويه:قلت اتركني
خالد:لو بودي قتلتك ياخسيس كنت بتزوجها واحد نذل وحقير مثلك
راكان وبنضرات كره وتعب :قلت اتركني
ثبته اكثر بالجدار وعطاه كف مو صاحي على وجهه
فهد وهو يفكك بينهم ويجر خالد
منصور ونواف مو قادرين يسوون شي من الصدمه
الحريم ماقاموا الا يصيحون الشياب يفككون بينهم
التفت خالد لشياب :وينها
ابوه:من ؟
خالد وبصراخ:يعني من وينها شوووق
ابوه:ماتقدر ...........
قطعه:الا اقدر وينها باي دور
ابوه: اقولك ماتقدر ماتحل لك
تذكر هالشي بس مابيد حيله هذا شرع وقف عند الجدار وغمض عينه وجلس يتنفس بعمق والكل يشوف دموعه اللي تنزل من رموش عيونه
راكان انرض من ضرب خالد وشالوه يعالجونه
فهد لخالد:استهد باللله
خالد: اتركني بروحي لو سمحت مابي احد
فهد:ياخالد
خالد:جعله يموت خاالد انا تعبت من نفسي ومن حيااتي ومنكم
جاهم بو نايف بكرسيه المتحرك ونايف هو اللي جايبه لانه اصر يجي:شصار ياعياالي
محد رد عليه
عبدالرحمن:علموني شصار في ولدي شفيكم
الا بدخلة راكان وهو تعباان ومنهلك وطاح بكرسي الانتضار من التعب
عبدالرحمن:شفيكم ماتردون
فهد مراعي شعور ابوه وقرب عنده:يايبه مافي شي بس غلقانين على فيصل الحين يسوون له كشف
الكل انتبه لطريقة فهد بالكلام لانهم مايبون يصدمونه لانه قد يرتفع السكر عنده
عبدالرحمن على نياته:طيب شفيكم كذا ربي بيسهل بس انتوا ارتاحوا
شوق محد يقدر يدخل عليها خصوصا ان جاها ارتاج بالمخ لانها طاحت بقوه وفيصل احجزوه ولا يطالعونه الا بالزجاج
يعني باختصار مالهم قعده هنا
طلعوا ولا بقى ام راكان لانها مو راضيه ترجع و بو راكان وراكان وخالد وفهد اللي يحاول فيه يطلع
خالد وجالس عند كراسي الانتضار :لاتتعب نفسك ماراح اطلع الا اذا كلمت الطبيب بنفسي
فهد:ماراح تشوفه الا الصبااح
خالد:ماهمني
رن جوال فهد وراح يرد لانها منور اللي متصله
فهد :الووو
منور هاا بشر شصار محد كلمنا
فهد:اقولك اذا رجعت شوفي احد يرجعك البيت انا مشغول مع السلامه
وسكر
هيا:ها ماقالك
منور وشوي وتبكي :لا مقال لي قال انه بعدين بيقول لي وشوفي احد يجيبك للبيت
هيا :خلاص احنا بنروح لبيتنا نوديكم معنا بالسواق نوير دقي على السواق
منور وهو تجلس على سرير شوق (كانوا بغرفتها طول الوقت) اللي تسوونه
وبالفعل جا السواق ووصلوا منور ونجود ودانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجوري
مــشــرفــه
مــشــرفــه
وردة الجوري


انثى عدد الرسائل : 4427
العمر : 34
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نــقــاط الــعــضو: : 50
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو يموت الشوق قصه روعه   لو يموت الشوق قصه روعه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 20, 2009 4:25 am

الجزء الواحد والعشرون

خالد بالموت اقتنع ورجع البيت ام راكان وابو راكان وراكان ارجعوا لان مافي امل يدخلون ويمكن بكره تخف حالتها ويسمحون بالزياره
الليله ماعدت على خير للبيوت كلها الصمت هو سيد الموقف فيها
نايف وزجته تعبانه مايدري من يشيل همه عيال عمه ولا زوجته التعباانه
فهد ومنيره سكون وصمت وهدوء مابينهم ناموا وهم متضايقين لدرجه ماتكلموا ابد
ام راكان مانامت الليل طول وقتها تبكي وتصلي وتدعي لبنتها
ابو راكان يهدي فيها
راكان حس بالندم على اللي سواه لانه دمر حياة اخته اللي اكيد ماراح تصحى والسبب هو
ام خالد غلقانه على ولدها اللي مارجع وحالته الجنونيه اللي جاته وماتوقعت الحب يوصل الانسان لها الدرجه(والله مادريتي ان الحب يقتل بعد..!!!)
بو خالد نايم وهو متضايق وتعبان
نوره وهيا ماجاهم النوم وجلسوا يتكلمون ويفضفضون لبعض ويبكون
خالد مارجع البيت وراح لمكانه الامن البحر
العمه منى نفس حالتهم ممو مرتاحه
منصور ماعنده الا رنا يشكي لها الحال وهي تسمعه باذان صاغيه وتخفف عنه
نفس الشي العمه مها
باختصار محد نااااااااام هالليله من فضاعتها
ولكن في شي المرض ماطلع منهم ولايدري به الا ام فيصل وام راكان لانهم كانوا موجودين
والشياب ماعدا عبدالرحمن
والشباب ومنور يوم قامت فهد علمها بالقصه كلها

حتى البنات مايدرون ولاراح يطلع منهم لانهم تعاهدوا على كتمانه
ويوم ثاني مررررررر ولا شي جديد الا ان شوق خفت شوي وطلعت للغرف بس صارت مشكله
قامت شوق وفتحت عيونها بهدوء وتشوف الناس كلها متجمعه عليها امها اخوها بنات عمامها وعمامها شسالفه
:ابي ماي
جابوا لها ماي بسرعه وشربته وهي تطالعهم مستغربه
:شفيكم متجمعين شصااير ؟
انصدم الكللل يعني هي ماتدري شصار امس

نادوا الدكتور اللي اخذها للفحص وهم خايفين:ها دكتور بشر
الطبيب:فقدت جزء من الذاكره مؤقتاااا الصدمه كانت قويه والارتجاج اثر عليها بس نفس ماقلت لكم مؤقتا وبترجع لها خلال هالفتره
شوق تطالعهم بعيون شارده ماتدري ايش صاير تحس بالتعب والارهااق ينادونها ماترد عليهم
الى جاتهم الممرضه وطلعتهم لان حالتها ماتسمح احد يجلس معاها ولا جلست الا امها
خالد واقف عند الباب يحاول يدخل بس ضميره من جهه وقلبه من جهه ثانيه
الى نادى مرت عمه وقالها تغطيها لانه بيدخل يتكلم معاها
دخل وليته مادخل وجهها مغطى بغشوه جزء من شعرها المتبعثر على المخده طالع يدينها صفر صعفااانه وعضامتها مبينه وبياضها وباهت
امها كانت تطالع الموقف بس
خالد ماقدر يستحمل وضغط على عيونه علشان ماتنزل الدمعه بس خلااص الدمعه اخذت مساراها في خده الاسمر مسحها بكف يده
حست به مرت عمه:ياولدي انت ماتنلام والكل ندم على اللي صار حتى راكان شوق بحاجتك الحييييين
خالد:يالخاله الندم ماينفع الحين كانت بتموت والسبب راكان انا ماهمني نفسي ابد طول عمري الغير اولى مني بس هي ياخالتي تهمني تهمني ومسح دمعته بـ ضاهر كفه
كان يتكلم ومعطيها ضهره والممرضه تتفرج على الموقف وامها واقفه عند راس بنتها:خالد بنتي تناشدني بلغة القلوب انك تساعدها وتقومها من جديد انت الوحيد اللي تقدر على هالشي
خالد:وانا قد هالشي ياخاله واقدر باذن المولى ترجع مثل ماكنت تبتسم وتضحك ترجع شوق الأوليه
ام راكان وهو تصيح:تكفى ياخااالد تكفى هي بيد الله ثم بيدك
خالد:ربي يساعدني بس هي قايمه الحين ولانايمه
امها:اتوقع نامت
خالد:طيب انا بطلع واي شي تطلبينه مني انا حاضر
امها:بحفظ الرحمن ياولدي
من اول ماطلع خاالد جلس بكل قوته على كراسي الانتضاار ينتضر الدكتور اللي يبدى دوامه العصر
دق جواله :هلا يمه
امه:تعال ياولدي تغدى
خالد:مابي غدى مع السلامه
سكر السماعه ومابقى الا عشر دقايق وتجي اربع ويجي دكتورها
فهد ومنيره بالسياره جايين
دخلوا المستشفى وراحت منيره تاخذ بوكيه ورد من الاستقبال وراحوا للدور
دخلت منور للغرفه اللي يطل عليها الكابه نوعا ما
خالتها تصلي وبدموع حااره تسير على خديها
فهد برى مع خالد طلعت لهم ماشافتهم لانهم راحوا للدكتور اللي جا
وشوق نايمه راحت تمسح على راسها وتواسيها
مر اسبوع عصيب للكل منور مو طايقة تروح الكليه قدمت غياب بعذر
خالد مارجع البيت واهله مايشوفونه الا بالمستشفى
وبنهاية هالاسبوع طلعت شوق من المستشفى وهي تعباانه نفسيتها ومن تطالع رجال تصيح وتشهق لانها تعقدت ولاتنلاام اخوها من جهه وولد عمها اللي خطبها من جهه ثانيه وابوهها من جهه ثالثه
ومن يوم ماطلعت والبنات رايحين جايين عليها ويحاولون يسلونها بس .. مافي استجابه ابد

.................................................. .......................
بعد شهر
كان جالس لوحده في الكافي يفكر ويهيم بعمق تفكيره حس باحد يربت عليه في كتفه التفت شافه هو راكاااااااان
رجع نضره لكوب القهوره اللي كان يشربه
راكان:خااالد
خالد:راكان ارجووك
راكان وبعيونه الدمووع:خالد ارجوك اسمعني افهمني
خالد:اجلس وتكلم ولاتطول تراني مشغول

راكان والدموع بعينه:خالد انا ندماان احب رجولك ابي اختي ترجع لي
خالد بنضره:الحين جاييني تبغاني لاختك
راكان:واللي يسلمك اختي اختي شارده تعبانه مريضه وانا السبب فيها وانت بعد
خالد:انا؟
راكان:لانك حبيتها وحبتك
خالد بقلة صبر:والمطلوب
راكان:اختي مريضه نفسيا عالجها تزوجها أي شي ياخالد ابي اختي انا ندمت على كل سويته له
خالد:اللي سويته كبير بحق بنت صغيره وبراءتها براءة طفله
راكان:تهقى تسامحني
خالد:وان ماسامحتك ماتنلام
راكان:لاتصير انت والزمن علي ياخالد مستعد اسوي لك أي شي
خالد وكانه يطالع اللي وراه مايطالعه:ابيها هي وبس
راكان:خلاااص اتفاهم مع ابوي بالموضوع وكل شي بخير
قام خالد من مكانه بكل غرور:طيب اشوفك على خير مشغول
طلع خالد يناضر طاولة خالد كوب القهوه لنصه كرسي فاارغ الدنياا تدور وجابته لخالد يترجى فيه
اما خالد تذكر فهد يوم قاله بيجي يوم راكان بيترجى فيك
ابتسم ابتسامة نصر


.................................................. .................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو يموت الشوق قصه روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
|| الــدنــيــا حــلــوهـ || :: الأقسام الأدبيه :: || الدنيا حلوهـ للقصص ||-
انتقل الى: