|| الــدنــيــا حــلــوهـ ||
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بك يازائر في منتديـات || الدنيا حلوهـ ||

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)),

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صندوق الدنيا
مراقب عاام
مراقب عاام
صندوق الدنيا

انثى عدد الرسائل : 8094
العمل/الترفيه : ربه منزل
المزاج : الحمدلله
مزاجي : ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Gaaeed10
نــقــاط الــعــضو: : 110

((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Empty
مُساهمةموضوع: ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)),   ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 1:31 am

((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Gallery_3_2_58183

((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Www.mowjeldoha.com-borders-41

احببت ان أوجه نصيحة لكل البنات و النساء عالنت من كثر ما سمعت بقصص حب وهمية تحدث و بتكون الضحية في النهاية هي البنت ..

يا بنات احترسوا ذئاب الانترنت ولا تنخدعن لمجرد سماعكن كلمة حلوة أو سؤال من ذئب بشري يتعامل بفن من كل النساء و يقدر يضحك على اي واحده فيهم ويقعها في شباكه بكلمتين حلوين لانه يعلم جيداً بأن نقطة ضعف المرأة هي عاطفتها و بذلك يلعب عالوتر الحساس .

يا بنات جنسي صدقوني مافي شىء اسمه حب عالأنترنت كله وهم و كوني متاكده ان الشخص اللي بيقولك كلمة رقيقة هذا بيقولها للكثير غيرك و سوف تسأليني ما السبب وراء ذلك سوف اعرض عليكي عدة اسباب و اهمها :

((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Www.mowjeldoha.com-borders-42

- غياب الوازع الديني

- إرضاء غروره و احساسه بأنه مرغوب فيه و أنه قادر على الايقاع بأكبر عدد من البنات

- لمصلحة شخصية فيضحك على ضحيته بالكلام المعسول و السؤال المتكرر عليها والاهتمام الي ان يأخذ مايريد وبعدها ينصرف الي حال سبيله بعد ماتكون الضحية للاسف وقعت في حبه .

- لسد مركب نقص لديه كأن يكون مثلا قبيح الشكل او سىء الطباع منفر لكل من حوله و اثناء تعامله عالانترنت يلبس قناع آخر تماما

- فراغ ديني وعاطفي ونفسي يريد ملئه بتلك الوقاحات .

و احب ان أنبه ايضا بألا تنخدعن سواء بمركزه أو بمكانته أو مستواه العلمي والثقافي أو اي شىء فمع النقاط التي ذكرتها من قبل سيكون أكبر واحد مركزا ومكانة هو أكبرهم ذئاباً بشرية

أختي تقربي من الله ودعكِ من التفاهات و تجنبي استخدام الانترنت في المحادثات والشات واستخدميه لما يفيدك دينياً وعلمياً وثقافياً فقط . فكم أوقعت الشكبة العنكبوتيه وذئابها البشرية آلاف من البنات والنساء في وهم كبير يسمى الحب أو الإعجاب و دمرت أخلاق بعضهن و منهن من دخلت النت داعية خرجت عاشقة و منخدعة .

أختي حكمي عقلك جيداً و تأكدي ان من قال لك كلمه رقيقة فهو بذلك يجس نبضك و يترقب هل ستعطي له الضوء الاخضر ليكمل أم لا ؟؟

أختي الامر كله بيدك أنتِ فإذا اعطيتي له الضوء الاخضر و ابديت استحسان لكلامه الرقيق سوف يزيد العيار الي ان يصل معكي إلى أقصى ما يستطيع و في نفس الوقت هو يفعل ذلك مع غيرك أيضاً .

أختي وبنت جنسي أرجو ان اكون قد وفقت في إيصال رسالتي لكي .

لا تنساقي وراء اي كلمة تقال لكي ولا يغرك مكانة الشخص او مستواه العلمي او ما الي ذلك ..

((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Www.mowjeldoha.com-borders-42

ونصيحتي لك ايها الشاب او الرجل

اتق الله فيما تفعل و حاول تنظر الي الأنثى كأخت لك ولا تنسى ان لديك أم اوأخوات وبنات أو خالات او ......الخ فعامل الانثى مثلما تحب ان يعامل قريباتك غيرك من الرجال .

أتمنى ألا يغضب مني الرجال و مثلما يوجد الرجل الطالح يوجد الرجل الصالح أكيد و بالعكس

ايضا يوجد بنات غير محترمات عالنت و يتلاعبون بمشاعر الرجال ولكن هذه كانت رسالتي لبنات جنسي لان البنات أكثر عاطفية من الشاب و ممكن تنساق وراء اي كلمة حلوة خصوصا لو بتفتقدها في حياتها واسرتها .

و اشكر كل المارين سواء شاركوا أم لم يشاركوا بالرد . ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), 0047

((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Www.mowjeldoha.com-borders-41
Majoda
|| ادارهـ الموقع ||
|| ادارهـ الموقع ||
Majoda

انثى عدد الرسائل : 3810
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حلوو
مزاجي : ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Soolf11

مُساهمةموضوع: رد: ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)),   ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 1:35 am

موضوع اكثر من رائع

يعافيكـ ربي عـ الطرح

ولاتحرمينا

تحيتي
صندوق الدنيا
مراقب عاام
مراقب عاام
صندوق الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)),   ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 1:55 am

Majoda كتب:
موضوع اكثر من رائع

يعافيكـ ربي عـ الطرح

ولاتحرمينا

تحيتي
تسلمين اختي على الرد الجميل وعلى التواجد مشكوره
islam sniper
مــشــرف
مــشــرف
islam sniper

ذكر عدد الرسائل : 2134
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عايش والحمد لله
مزاجي : ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Moasib10
نــقــاط الــعــضو: : 15

مُساهمةموضوع: رد: ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)),   ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 5:25 am

انا معاكى فى الكلام بس انتاى لو لحظتيها هتلاقى البنات بقيت زى الرجالة عادى والدليل هنا من غير زكر اسامى قالتى وقالتى كلام حسيسيتنى ان انا البنت وهى الراجل دى بردوة وقحة اوى وكمان فى عضوعامل مشاكل هنا تقريبا قريب من الموضوع دة بس زى منتى بتركزى ان الرجالة فى منهم ناس مش كويسية فى ناس كويسين وزى منتى شايفا كل شباب المنتدى بسم الله ماشاء الله عاليهم ناس محترمة وبالنسبة للحب تفرك انا بصراحة مسمعتش عن واحد وواحدة اتجوزوة عن طريق الشات وكدة بس ال انا اعرفوا انا حبيت بنات هنا زى اخواتى بالضبط وانتى طبعا من ضمنهم

شكرا اختى على الموضوع الاكثر من رائع
جزاكى الله كل خير

بالتوفيق
صندوق الدنيا
مراقب عاام
مراقب عاام
صندوق الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)),   ((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)), Icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2008 5:30 am

islam sniper كتب:

انا معاكى فى الكلام بس انتاى لو لحظتيها هتلاقى البنات بقيت زى الرجالة عادى والدليل هنا من غير زكر اسامى قالتى وقالتى كلام حسيسيتنى ان انا البنت وهى الراجل دى بردوة وقحة اوى وكمان فى عضوعامل مشاكل هنا تقريبا قريب من الموضوع دة بس زى منتى بتركزى ان الرجالة فى منهم ناس مش كويسية فى ناس كويسين وزى منتى شايفا كل شباب المنتدى بسم الله ماشاء الله عاليهم ناس محترمة وبالنسبة للحب تفرك انا بصراحة مسمعتش عن واحد وواحدة اتجوزوة عن طريق الشات وكدة بس ال انا اعرفوا انا حبيت بنات هنا زى اخواتى بالضبط وانتى طبعا من ضمنهم

شكرا اختى على الموضوع الاكثر من رائع
جزاكى الله كل خير

بالتوفيق

اسلام مشكور على المشاركه الرائعه وفعلا الحين البنات والشباب عايزين تعلمو احترام نفسهم احتراف غيرهم وشعورهم وانت كمان اخي اخ عزيز علي وربنا يديم بينا الاخوه والصداقه

((**يابنات ياشباب إحترسوا الذئاب البشرية **)),
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-