|| الــدنــيــا حــلــوهـ ||
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بك يازائر في منتديـات || الدنيا حلوهـ ||

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صندوق الدنيا
مراقب عاام
مراقب عاام
صندوق الدنيا

انثى عدد الرسائل : 8094
العمل/الترفيه : ربه منزل
المزاج : الحمدلله
مزاجي : انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Gaaeed10
نــقــاط الــعــضو: : 110

انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Empty
مُساهمةموضوع: انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور   انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 1:04 am

انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور ... .

السلام عليكم

انا حطيت هذا الموضوع هنا عشان ما ابغى احد يعطينى نصائح ومواعض عشان كذا حطيته هنا

بصراحة أنا فخاطري شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....

أنا أحب واحد من منتدانا وأموووت فيه

وانا أصلا ما دخلت في هالمنتدى إلا عشانه ومستمره ايضا بس لأنه موجود

تعلقت فيه بشدة و ما أقدر أتخيل لحظة إنه بيفارقني

كل اللي ارجوه واتمناه إنه يبادلني نفس الشعوور .....

أنا من أول ما اشتركت في شي اسمه منتدى لياااان
وصار فراقه يتعب لي قلبي وصرت دووم أفكر فيه

اختفت كل الكوابيس

أنام على أحلام جميلة

صراحة صراحة حبيته من يوم ما شفته بالمنتدى وصرت احس اني اميل له ..

ذوبني وجنني

مستحيل اتركه او اتخلى عنه بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسر قلبي

لي طلب و يا ليت ما تردووني .....

خبروه إني احبه و إني ما أقدر أتخلى عنه

قد اتعرض للطرد والحضر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري ومصارحتي بحبه

إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ...

إللي أحبه أنا هو :

هو .....

الصراحة مستحيه أقول ...

بس ياليت محد يزعل ...

يعني شنو اسوي

أنا حبيت ماكفرت ...

بقولكم من هو .... وربي يستر ...

بس خلوني أهيء نفسيتي ....(الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف )

حلو بس شوي ..... مو بس شوي الا وايد ذبحتني الغيره عليه.... لمن اشوف احد يعني يحتك فيه

بس انا خايفه انه هو ما ييبني وهذا الي يخليني تكلم دايم لاكن اليوووم راح اقووول من هو باعلى صووت

الآن .....

أنا

أحب

.................

( المشاركـة) و ( الفرفشه ) في هالمنتدى

وتعيشون وتأكلوون غيرها حبايبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكلت المقلب ولازم تاكلو معي المقلب هههههههههه

انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Tk%20(204)
pink
عـضـو Vip
عـضـو Vip
pink

انثى عدد الرسائل : 1447
العمل/الترفيه : طآلبهـ
المزاج : عآل العآل
مزاجي : انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Sauuoo11

انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور   انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 1:28 am

لوووووووووووووووووووووووول

بس تدريــ تقريبآ كنت عآرفهـ ههههههه

ياحظ الفرفشه فيكيــــــــ هههه

تسلميـــــــ يآقلبوو عـ الطرحـ الحلووو
صندوق الدنيا
مراقب عاام
مراقب عاام
صندوق الدنيا

مزاجي : انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Gaaeed10

مُساهمةموضوع: رد: انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور   انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 1:56 am

pink كتب:
لوووووووووووووووووووووووول

بس تدريــ تقريبآ كنت عآرفهـ ههههههه

ياحظ الفرفشه فيكيــــــــ هههه

تسلميـــــــ يآقلبوو عـ الطرحـ الحلووو

اكيد عشان مافي حد يقول انه يحب صح؟
هاهاها
مشكوره على المرور والرد
islam sniper
مــشــرف
مــشــرف
islam sniper

ذكر عدد الرسائل : 2134
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عايش والحمد لله
مزاجي : انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Moasib10
نــقــاط الــعــضو: : 15

مُساهمةموضوع: رد: انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور   انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 3:44 am

ههههههههههههههههههههههه

بصراحة قولت انتى بتهزرى فى الاول بس لما فتحت الموضوع ومن طريقة كلامك افتكرت بجد

اكلتينى المقلب كويس

انتى كل يومين على كدة بتاكلينى مقلب جديد مقلب جديد

هههههههههههههههه

صندوق الدنيا
مراقب عاام
مراقب عاام
صندوق الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور   انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 3:58 am

islam sniper كتب:
ههههههههههههههههههههههه

بصراحة قولت انتى بتهزرى فى الاول بس لما فتحت الموضوع ومن طريقة كلامك افتكرت بجد

اكلتينى المقلب كويس

انتى كل يومين على كدة بتاكلينى مقلب جديد مقلب جديد

هههههههههههههههه

معلش بقى تعيش وتاكل غيرها هاهاهاها
بس بدون زعل ومشكور على اكل المقلللللب
قصدي على المرور الحلو
Majoda
|| ادارهـ الموقع ||
|| ادارهـ الموقع ||
Majoda

انثى عدد الرسائل : 3810
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حلوو
مزاجي : انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Soolf11

مُساهمةموضوع: رد: انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور   انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 7:39 am

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

وربي قلت صندوق مين تحب هههههههههه

وبعدين مقلب

يسلمو غلاتي

زبط وان شاء الله ناكل غيرهاا

ههههههههههههه

شكرآ لكـ

تحيتي
صندوق الدنيا
مراقب عاام
مراقب عاام
صندوق الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور   انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 1:12 pm

Majoda كتب:
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

وربي قلت صندوق مين تحب هههههههههه

وبعدين مقلب

يسلمو غلاتي

زبط وان شاء الله ناكل غيرهاا

ههههههههههههه

شكرآ لكـ

تحيتي

مشكوره حبيبتي واسفه ان كنت لعبت باعصابك

انا صرااحه احب واااحد بالمنتدى والحب مو حراام وياليته يدخل هنا ويرد بنفس الشعور